𝟎𝟐

179 27 2
                                    


30 أكتوبر 2018.

كانت تتدحرج في الساعة 7 مساءً و
نانامي لم يعد بعد. كل ما سمعناه من نانامي هو أنه كان عليه أن يذهب إلى اجتماع ما من أجل مهمة مهمة.

كان ذلك قبل 6 ساعات. كم من الوقت يستغرق هذا الاجتماع؟ لا يحب كينتو أبدًا مواصلة العمل بعد الساعة 6 مساءً. إيري فكرت وهي تقف لتذهب إلى وضع العشاء بعيدًا لمنعه من البرودة.

كانت تمسك بضع حاويات بلاستيكية عندما سمعت الباب الأمامي يفتح. نظرت إلى أسفل المدخل ورأت نانامي يدخل. بدا مرهقًا جدًا.

"كينتو؟ هل هناك شيء خاطئ؟" إيري سألت.

نظر نانامي إليها ، "هل لها علاقة بالاجتماع؟".

إيري أومأت برأسها وهي تشاهد نانامي وهي تتجه إلى الطابق العلوي ، كانت قلقة ، لم يكن يبدو هكذا من قبل.

أتساءل ما إذا كان كل شيء على ما يرام. فكرت ، لقد أمسكت بوعاء وطبق وهي تلتقط لنفسها بعضًا من العشاء الذي أعدته.

أحضرت طبق نانامي ووضعته في الميكروويف وهي تضع البقايا في الثلاجة.

كانت قد انتهت من الأكل في ذلك الوقت
نانامي قد خرج من الحمام. كان شعره منخفضًا قليلاً حيث غطى بعضه عينيه.

إيري ذهبت لوضع طبقها في الحوض.

"كينتو ، هل كل شيء على ما يرام؟ أنت تعلم أنه يمكنك التحدث معي عن أي شيء." قالت ، متجهة إلى الذكر.

"إنها تتعلق بمهمة الغد. بصراحة ، لا أعرف كيف أشعر حيال ذلك." تنهد نانامي.

إيري أمالت رأسها قليلاً ، "هل هي أخطر قليلاً من البقية؟"هي سألت. أومأ برأسه ، "إيري ، هل ما زلت تتذكر كل الأشياء التي مررت بها عندما كنت موظفًا طبيبًا؟" سأل.

"بالطبع أتذكر." قالت. "مساء الغد ، هل تمانع في مساعدة شوكو مع إصابات الآخرين؟" سأل.

"أنا لا أمانع ، أين هي؟ لماذا" سألت أنا بحاجة للمساعدة في الإصابات؟

"إنه في شيبويا. اللعنات ستكون موجودة مع مجموعة من مستخدمي اللعنات. سيتعرض الناس للإصابة ، لذا ستحتاج شوكو إلى القليل من المساعدة في الإصابات." هو قال. إيري أومأت.

"هل ستتعامل مع لعنات الدرجة الخاصة من قبل؟
ذلك البركان ، والشجرة و المخيط (ماهيتو)؟ "أعتقد ذلك. قد يكون هناك الكثير أيضا. "

إيري أومأت برأسهه ، "إيري إذا ساءت الأشياء ، أريدكِ أن تخرجي من شيبويا بأي ثمن."

"إذا ساءت الأمور مثل ماذا؟" هذه مهمة صعبة للغاية ، سيموت الناس هناك.متي أعني أنه إذا ساءت الأمور فإن سوكونا قد فقدت. هناك فرصة كبيرة. أطلب من ياجا الابتعاد عن طاقة لعنة سوكونا وأخبرك بالذهاب عندما يشعر بذلك. " قال نانامي.

"ماذا عنك؟ أين أنت ذاهب؟" هي سألت.

"سأكون مع فوشيغورو و اينومكي ، سنقوم بإخراج بعض مستخدمي اللعنات والشتائم خارج محطة شيبويا ما لم نحتاج إلى الذهاب إلى داخل المحطة." قال نانامي.

أومأت برأسها ، وكان لديها شعور غريزي بأن شيئًا فظيعًا سيحدث ولم ترغب في معرفة ذلك.

نَقَـض | نانامي كينتو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن