ساعة كانت قريبة من منتصف الليل الآن.إيري كانت لا تزال قلقًا بشأن كينتو ، لكنها استمرت في مساعدة شوكو مع إصابات الآخرين. كان ياجا وشوكو يتحدثان بالخارج بينما إيري كان في الداخل ويراقب الاثنين اللذين كانا فاقدين للوعي. إيري سار خارج الخيمة ،كان ياجا وشوكو يقفان هناك.
شوكو كانت تضع سيجارتها .كانت هناك حركة سريعة لفتت انتباهها.
فجأة كان هناك المراهق الذي كان في مجموعة نانامي من قبل ، و الدم يسيل على ذقنه."ميجومي-؟" قال ياجا بسرعة إن رؤية شئ يختفي بسرعة. ذهبت إيري لرؤية الصبي بسرعة ، نظرت ورأت أنه لا يعاني من إصابات ، تراجعت عدة مرات ثم فكرت في ما فعلته شوكو.
"أعتقد أن شخصًا ما استخدم أسلوبًا عكسيًا معه ، ليس لديه إصابات". قالت. مشيت شوكو ، ورفعت يدها فوقه ثم نظرت إلى ياجا. "سوكونا فعل ذلك. إنها طاقة لعنته." قالت.
"إيري عليك أن تذهب. كانت هذه هي الصفقة." قال ياجا. "لا يزال بإمكاني المساعدة لا أستطيع! إذا كان هذا هو سوكونا ، فقد أحضره إلى هنا وشفاه ، فهذا يعني أنه لا يعني أي ضرر." إيري قالت.
"إيري اخرج من شيبويا: "قال ياجا. إيري عبست ، بالكاد تمكنت من المساعدة على الإطلاق." لا بأس إيري ، لقد فهمت. "قالت شوكو. تنهدت وأومأت برأسها.
"تأكد من أن كينتو بخير ، من فضلك." قالت وذهبت لتغادر. ركضت على الرصيف ، وهي تعلم أنها ستكون أسرع طريق.
بصراحة لم تهتم بنفسها ، لقد أرادت فقط أن تكون نانامي آمنة. لم يكن الأمر كما لو كانت في وضع خطير ، لقد كان في أكثر من موقف.
ركضت بأسرع ما يمكن ولأطول فترة ممكنة ، والتي كانت لحوالي ميلين. كانت في ضواحي شيبويا الآن. أخذت استراحة صغيرة تلهث قليلا.
بعد 10 دقائق تقريبًا وقفت. أرادت العودة ، والذهاب ومحاولة العثور على نانامي. لكنها عرفت أنه لا يريد ذلك ، سيغضب منها
تنهدت بشدة قبل أن تستمر في الهروب من شيبويا.
احترقت عيناها قليلًا بالدموع ، وشعرت بقليل من عدم الجدوى من عدم قدرتها على الذهاب والمساعدة. كان هذا شعورًا معروفًا بالنسبة لها ، وعادة ما تكون شاكرة لأنها لم يكن لديها طاقة لعنة ولم تكن عالقة تحت سيطرة كبار المسؤولين ، لكنها الآن تتمنى لو كان لديها طاقة لعنة ، فقط طريقة ما للمساعدة.
لقد مسحت عينيها بسرعة وهي تهرب. بعد أن خرجت من شيبويا ، تباطأت في المشي.
تحاول التقاط أنفاسها لأنها لم تنظر إلى الوراء. لقد سارت على طول الطريق. تواجه عيناها للأمام. استغرق الأمر منها أكثر من ساعة للخروج من شيبويا وعندما خرجت وجدت سيارة أجرة لتأخذها إلى المنزل. منذ أن كانت خارج منطقة الخطر ولم يعرف أي من البشر خارج شيبويا ما يجري.
عندما عادت إلى المنزل جلست على الشرفة. لماذا العالم قاس جدا في بعض الأحيان؟ فكرت. دخلت المنزل ، وقررت أن تحاول فقط أن تنسى الان .
"مساء الخير
كينتو. أتمنى أن أراك عندما ينتهي الأمر ".2021/08/01
2023/07/11
أنت تقرأ
نَقَـض | نانامي كينتو✓
Short Story"سـأراكِ عنـدما أعـود" (مـكتمـلة) (حـرق مانجـا) [2023/07/11] [/08/17 2021/07/14]