اهذا انت!!!

3.2K 146 4
                                    

فتح يونغي الباب لكنه تفاجأ من المنظر،فامامه المدير جالس وراء مكتبه،و امامه مباشرة اخوه تايهيونغ و صديق له واقف بجواره،و على الكرسي يجلس شاب!مهلا لحظة،ان هذا الشاب مألوف،حسنا اضنني اتوهم،ان هذا الشاب هو ذاته الذي كنت منذ نصف ساعة اتكلم معه بالمطعم اليس كذلك،اللعنة عليك تاي،هل اعتديت على قريب احد رؤساء الشركات الكبرى بكوريا،انت حقا ستجلب اجلنا جميعا.
سيد كيم يونغيي هلا اعرتني انتباهك،
انتبه يونغي الى ان شروده قد طال ،انحنى معتذرا عدة مرات،ثم جلس على الكرسي الثاني مقابلا لجين و وراؤه تاي الاحمق و صديقه ،تكلم يونغي اخيرا
"مالذي حدث حضرة المدير هل تشاجر تاي و صديقه،انا حقا اسف الخطا خطئي انا يمر تاي بفترة حساسة كما تعلم و انا احاول ان اقوم بما اقدر عليه و اضنني غير كاف"
"هيونغ ،هذا يكفي المشكلة ليست كبي.."
"اخرس تاي.." برغم من ان يونغي كان جادا الى ان تاي اكمل كلامه
"كلا لن اخرس ان الخطأ خطئي انا وحدي و انت لم تقصر في شيئ بالرغم من عمرك الا انك تعتني بنا جميعا هذا كثير عليك ايضا ،و الآن انا هنا لاتحمل كامل المسؤولية و لن اقبل باهانة اخي،ان استدعى الامر الطرد فلا ضرر بذلك"
كان يونغي يشتعل غضبا و خوفا من ردة فعل المدير الذي بدا الانزعاج على ملامحه،ثم قال
"لم اكن انوي فصلك يا تاي لكن و بما انك قد ذكرت هذا فلنقم بفع.."
نطق جين بسرعة:"آسف على مقاطعتك حظرة المدير،و آسف ايضا على جرك مسرعا الى هنا سيد كيم يونغي،بالمناسبة،القابع امام اخيك الان يكون اخي الاصغر،هما صديقان حميمان و لم يتشاجرا بل تعاونا في شجار ضد اولاد آخرين،لقد كنت اسرع منك في الوصول الى هنا بما انني كنت اركب سيارتي الخاصة،و قد تكلمت مع اولياء امور باقي الشباب و انتهى الامر على خير،تاي بالنهاية مراهق طائش لا غير سيدي المدير،و فصله لن يزيد الطينة الا بلة،ارجو تفهمك للتفكيره و تكرمك عليه و على جيمين بفرصة اخرى و ساحرص الا نلتقي بهذا الشكل مرة اخرى،اكرر اعتذاري نيابة عن كليهما"
كان يونغي ينظر لجين و لهالته القوية،رغم انه شاب الا انه و على عكس يونغي استطاع فرض حظوره،لولا جين،لما استطاع يونغي انهاء هذه المهزلة،خرج الاربعة من عند المدير و عند الباب استدار يونغي لينحني مرة اخرى لجين ممسكا برقبة تاي حاثا اياه على الانحناء و اردف
"شكرا جزيلا على مساعدتك لن انسى معروفك ما حييت و الان عن اذنك"
انصرف الاثنان فاستدار جيمين الى جين الذي كان بالفعل يشتعل غضبا ثم قال"هيونغ ما رايك في الحديث بالمنزل ،لي كرامة و مكانة في المدرسة،و لا انوي ان يمسح بهما البلاط"
تكلم جين اخيرا:"لقد بت ذرعا بما تفعله جيمين ،ان كنت تنوي ان تكون حقيرا على الاقل اترك صديقك بحاله،ارى انه و عائلته في حالة لا تسمح لك بادخاله بمشاكلك التافهة،انهي فصلك و عد للمنزل بسرعة،علينا مناقشة سلوكك الصبياني هذه الايام"
انصرف جين تاركا جيمين ينظر اليه بحيرة
"ترى ما الذي ستفعله ان ادركت ان هاذين الاثنين اولاد عمنا،يا الاهي،ما الذي يجدر بي فعله"
__________________________________
"يالا وقاحتك تاي،تبدو كمن يترجى المدير ارجوك افصلني سيدي،هل تضن نفسك رجلا بعد الذي قمت به،ان كنت تراني اقوم بواجبي على اكمل وجه،و ان كنت تنزهج من كلامي حول تقصيري و تحملي للمسؤولية،ما الذي كنت تفعله غي غرفة المدير ايها الغبي اجبني فورا..."
كا تاي واقفا امام يونغي و يفكر بكلام جيمين غير آبه لصراخ اخيه
"هل اكلم الحيطان يا فتى"صرخ يونغي لينتفض تاي
"ماذا اه لا كلا انا آسف لقد كنت مخطئا"
استغرب يونغي و اردف
"آسف،هل انت الان فقط آسف اهذا كل ما لديك لقوله،انا ساجن حقا،اغرب عن وجهي تاي"
__________________________________
هيمي بعد ان وضعت كوب القهوة على الكاولة التي يجلس بها جين تكلمت
"ما الذي يحدث معك جين انت لست على ما يرام"
ابتسم جين و اجاب
"يا ،لقد حاولت الابتسام و العمل طول اليوم وكأن شيئا لم يكن كيف قمت بكشفي حتى، وااااو انت خطيرة حقا ،انا اصبح كصنطوق مفتح امامك،ما الذي علي فعله انتي على هذا المنوال ستعرفين كل اسراري"
"انا بالفعل اعرفها جميعا لذا توقف عن تغيير الموضوع و اخبرني ما الذي يجري معك ،هل الامر متعلق بجيمين"
"كلا جيمين يسبب المشاكل لكن هذا الامر ليس بالجديد ،في الحقيقة و بعد ان تكفلت باعمال الشركة و بمساعدة المدير الذي عيناه كما تعلمين،غدت اتحسس المسؤولية اكثر من ذي قبل،انا اخاف و بشدة ان اظلم احدا معي او ان آخذ حقه عن غير قصد كائنا من يكون من عمال الى مستشارين و مدراء ..."
"جين الا تشفق علي،تعب في المستشفى و تعب في المنزل و تعب و انا افسر كلماتك،اختصر الطريق يا رجل و قل انك تخاف ان تاكل حق عمك الذي لم تره منذ عشرين سنة"
ضيق جين عينيه و قال لها
"اخبرتك انك عدت خطيرة علي يبدو ان علي قتلك لارتاح من قرائتك افكاري و تسلطك على اسراري"
ضحكة بخفة و ردت:"انا بالفعل اعرفك لدرجة ان اعرف اظق خطواتك لذا ابعد الفكرة من عقلك انت لن تقدر على قتلي في هذه الحالة"
ضحك الاثنان لكن اتصالا قطع حديثهما فردت
"دكتورة سيصل ضحايا حادث سير بعد سبع دقائق ارجوك تعالي"
"لا تخف انا قادمة و سيكون معي زميل من جراحة العظام و الرضوض لا داعي لاتصالكم بهم"
"حاضر دكتورة"
"هيا جين،نداء الاغاثة ينتضرنا فلنحرك عقولنا في امور اكثر اهمية"
__________________________________
بعد انجلس على الكرسي الذي وراء مكتبه امر الاصغر بالوقوف الى غاية انتهائهم من الحديث
"اتمنى ان لك تفسيرا لما يحدث معك سيد جيمين"
تكلم جين بهدوء مرعب ليرد عليه الاخر
"في الحقيقة لا انوي تبرير موقفي و لا ايجاد الاعذار حاليا انا فقط افكر بشيئ ما و اتساأل ان كان يجدر بي اخبارك او الامتناع عن هذا"
تعجب جين من كلامه ثم اردف حاثا اياه على الكلام
"لا ارى انك بموقف يسمح لك بالاختيار حالي لكني و ككل مرة سانصاع لافكارك المبهمة و اسالك بكل روح رياضية،لما هذا السؤال مالذي تخشاه تحديدا من ردة فعلي يا جيمين ليس و كانني ساقوم باعدامك"
"الامر لا يتعلق بردة فعلك تجاهي هيونغ،ما ساقوله سر اقسمت الا ابوح به،و ثمن نقضي لهذا العهد يجب على الاقل ان يكون خياة افضل لعدة شباب آخرين "
زفر جين الهواء و قال بحدة هذه المرة متسببا في تصلب الآخر:"هل لنا ان نكمل حديثنا بلا الغاز و ايماآت ان سمحت"
اجابه جيمين:"اخبرني هيونغ،تعلم ان الشركة لجدي ، و لجدي ولدان،اذن فلعمي الآخر حق بها،بما انك تديرها حاليا هل يمكنني التطفل حول تفكيرك بشئن نصيب عمي و ابنائه منها،ما الذي تنوي فعله به هيونغ"
كان كلام جيمين قد التمس الوتر الحساس لجين الذي لم يفكر مطولا و اجابه
"ليس لي الحق في فعل شيئ به انهم عبارة عن اسهم في شركتنا ستبقى كما هي الى ان يظهروا،كما ليس لي الحق في اعطائهم لهم فلجدي حرية التصرف في املاكه،لكني و ان وجدتهم بحاجة للاعالة،ساساعد عمي ببعض مما املكه انا فهو وصية ابي المرحوم و لن افرط به او بعائلته"
"ماذا كيف ااوصاك ابي به"
"نعم ،لقد اوصاني بوالده و به و بك ايضا جيمين"
شعر جيمين بالحقارة فجاة،كيف له ان يشك بشاب مثل جين،ان جين و رغم الغرور الذي يبدو عليه و البرود الذي ينبعث منه الا انه احن مخلوق على وجه الارض،ثم ان دنياه اللعينة هي ما جعلته هكذا،لقد كان بشوشا ضاحكا مبتسما دائما،هو يتعب كثيرا كيف سيحمله اكثر من هذا،لكن ما باليد حيلة عليه ان يعرف

:"هيووونغ،انا ساخبرك بالسر لكن تريث ارجوك لا تغضب،في الحقيقة صديقي ذاك الذي كان معي في الشجار،في الحقيقة لقد اكتشفت هذه السنة انه اقصد انهه .... ههههه كيف اصيغها،انه في الحقيقة ابن عمي ،دعني اكمل ما اعرفه فقد بدات اشعر بالدوار ثم تكلم،حسنا كما اهبرتك شككت في البداية انه ابن عمي من خلال كنيته و اسم واللده،و قطعت الشك باليقين،حينسمعت قصته ،ان له 4 اخوة اكبرهم يونغي الشاب الذي رايته سابقا و في الحقيقة.... حسنا... آسف على ما اقوله و لكن عمي متوف كذلك هو و زوجته كما سمعت صباحا في مكتب المدير و قد غدو ايتاما لا معيل لهم،ان يونغي لم يكمل ربيعه التاسع عشر لكنه توقف عن الدراسة و كل همه حاليا اعالة عائلته،انا حقا اشفق عليه لا ادري ما علي فعله،"
كان يتكلم و راسه منحنية للارض فلم يلاحظ علامات التعجب و القلق و الخذلان البادية على وجه جين،خاصة بعد تذكره لحالة يونغي الصحية،لقد لعن نفسه الف مرة و من ثم اغمض عينيه بقوة ثم طرد جيمين من الغرفة ليسرح في تفكيره و تحديد ما يجب عليه فعله
هذا كثير عليه بحق،جده لا يعلم ان ابنه قد مات و خلف 5احفاد،اقرباؤه بحال يرثى لها،جيمين يواجه مراهقة متعبة و كل شيئ يحتاج الترميم،على مذا سيلحق ،نام و ترك الامر للصباح
..........
تصبحون على خير
بانتضار بارت آخر

~tæke Mý Hanđ^^~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن