جين بكل هدوء بينما يجلس في الحديقة مع جده:"متى علمت بالامر"
هيتشول:"حين توفي،لقد ذهبت بمساعدة سكريتيري لاراقب الجنازة من بعيد"
جين:"لما لم تخبرني"
هيتشول:"كنت ساخبرك،لكنك كنت ليلتها مسافرا برحلة عمل،و بعد ان عدت لم اجد الوقت المناسب"
جين:"كنت خائفا من اخبارك"
هيتشول :"لقد كان مريضا"
جين باندهاش:"ماذا يعني هذا،لقد وافتهم المنية بحادث مرور "
هيتشول:"ادري،لكني كنت اتوقع كل شيئ كونه كان بمرحلة متقدمة من سرطان الرئة"
جين:"من اين لك كل هذه المعلومات هل كنت تتجسس عليهم"
هيتشول:"كلا بل كنت على تواصل مباشر معه"
جين باستهزاء:"يبدو انك لست بحاجتي ابدا يا جدي،لم تخبرني حتى انك تتواصل مع عمي الوحيد،او بانه مريض حتى"
هيتشول:"ليس و كانك اخصائي امراض رئوية جين،كان الامر سيجعلك تحزن لا اكثر،لقد اوصيت به جيدا و اشرفت على علاجه ،لكنه كان بمراحل متاخرة للاسف"
جين:"منذ متى تصالحتما"
تنهد هيتشول بحزن على جين و اردف:"منذ حادثة اختطاف اصغر اولاده"
جين بتعجب:"اتقصد كوك،اكنت تعلم بالفعل"
هيتشول:"من اين لعمك كل اموال الدية برايك جين،على كل الحكاية قديمة و عمك هو من طلب الا تعلم،متحججا بانه لا يريد ان يختل توازنك خصوصا انك كنت مثقلا بتحمل اعباء الشركة و العمل و المنزل ايضا"
مسح جين راسه بينما تتخلل اصابعه خصلات شعره :"ستجعلونني اجن في النهاية"
ضحك الجد على مظهر حفيده بخفة قبل ان يكمل:"متى ستتزوج انت و هيمي"
ابتسم جين بخفة ثم ساعد جده للوقوف حتى يذهبو للنوم.
اوصله لغرفته و عاد ليرى جونغكوك قد انتفض من النوم بسبب كابوس،و عيناه قد تلالاتا بالدموع،اتجه جين نحوه ليصب كاسا من الماء مادا يده ليجعله يشربها لكن ارتجافه زاد على غير العادة،
جين:"كوكي هل من مشكلة لما ترتجف صغيري انه كابوس لا اكثر"
اقترب جين ليحضنه لكن الآخر ابتعد سريعا مما زاد استغراب جين،لكنه فهم الوضع بعد ان تحسس تبلل الفراش ،رمق جونغكوك بنظرة حنونة و اخذ يربت على راسه حتى يهدا،لا عليك صغيري هذا وارد،ثم لا تخف كلانا فقط الموجودون هنا،و لن يراك احد،كفاك بكاءا سننهي كل شيئ في غضون دقائق و ننام معا"
ظل جسده يرتجف ليكمل:"انا آسف سانظف كل شيئ" اكمل جين تربيته على راسه ثم اقترب متجاهلا تراجع الاصغر ليدفن راسه في صدره مطمئنا:"ساساعدك لا تخف فقط استرخي كوكي،الامر لا يستحق هذا الاسف كله و لا خوفك،ان التبول عملية فيزيولوجية لا اكثر،و من المرجح الا يتحكم النائم بها خصوصا اذا رئى كابوس فلا تخف هيا دعني اساعدك على الاستحمام بسرعة و ساغير الفراش لنهنا بليلة هادئة معا ما رايك"
ارتخى جسد كوك اخيرا بين احضان جين لتنزل دموعه بخفة مسحها ليساعده جين على الوقوف و الاتجاه للحمام ،كي يستحم بسرعة بمساعدة جين الذي تركه ينهي تغير ملابسه بينما غير الاغطية لاخرى ناعمة و قطنية كما طلبت هيمي منه ،ثم شغل جهاز التعطير، ليسود عطر الخزاما بالارجاء،اقترب كوك الذي غير لباسه لمنامة مريحة من جين ليحضنه بينما يربت الآخر على راسه ،:"ستنام معي الليلة كي لا تخاف ،ان احتجت لاي شيء فايقضني" اومئ كوك بتعب ليجره جين كي يسترخو معا فوق السرير و يغطو بنوم عميق.
__________________________________
نهض باكرا كالعادة ليساعد الجميع بالاستيقاض ريثما يجهز نفسه،حمل الهاتف ليرسل رسالة لهيمي انه سيقلها معه هي و يوري،ثم جلس بالطاولة التي يتراسها كل من الجد و جين،تكلم جين بتوسل:"شباب،انا مسؤول الليلة عن مناوبة الطوارئ،و سيكون من الصعب علي تركها،كما ان هيمي كذلك بمناوبة معي و لن تستطيع تلبية طلباتي كالعادة لذا ارجوكم،حافظو على استقراركم الى انتهاء هذا اليوم،لا مشاكل و لا بلاوي حتى اعود،ساتصل بكم كل ساعة ان استطعت ،احرصو على تفقد هواتفكم حتى استطيع الوصول اليكم"
الجميع بتكاسل:"حسنا ،فهمت،.."
جين:"يونغي لا تتناول طعاما جاهزا من الخارج لقد اعدت لك هيمي بعض الاطباق ستجدها في الثلاجة،تناول دوائك بعدها دون كذب ،جيمين و تاي لا خروج لكما حتى للبقالة ان احتجتما اي شيئ اطلباه من الحارس،جيهوب و نامجون ان خرجتما فسيكون بمرافقة يونغي لا غير،جونغكوك من فظلك صغيري ابقى الليلة هنا و اعدك اني ساخرج معك بعد انتهاء عملي"
تمتم جيمين:"نحن تسقط اوامره علينا كالصاعقة و صغيره جونغكوك يقايضه بان يخرجه للتنزه مقابل بقائه هنا،يالها من حياة رائعة"
قاطع تمتمته جين:"هل قلت شيئا جيمين"
ابتسم جيمين ليتدارك الوضع:"اووه كلا لا شيئ هيونغ "
تنهد جين ثم حمل حقيبته كي يخرج و طلب من جيمين اللحاق به وصل امام السيارة ليقف مقابله،تحمحم جيمين و كانه يود لفت انتباه جين:"ها جيمين اسمعك هل من مشكلة"
و طبعا دون سابق انذار تذمر الاخر:"بالطبع يسرني انظمامهم لعائلتنا هيونغ،و اهتمامك بهم،لكن لا يعني هذا ان تهملني انا،لما التفرقة هذه ،جيمين لا خروج لك،اما انت صغيري كوك ارجوك ابقى في المنزل و اعدك انني ساخرجك
ما هذه العنصرية بحق السماء"
ابتسم جين على شكل الصغير و هو يتذمر:"يا جيمين هل نسيت المصيبة التي قمت بها انت و ابن عمك العفريت،انتما معاقبان لذا تكلمت بتلك الطريقة،اما جونغكوك فهو يلبي لي طلبا"
تنهد جيمين ليضع جين يده على راءسه يداعب شعره ثم انزل راسه حتى تقابلت اعينهم:"عفريت صغير،اعترف انك ورثت ذكائي لكن بخبث نوعا ما،انت من استطاع فك شفرة الخزنة ايها اللعوب كي ياخذ تاي المال اليس كذلك"
تسمر جيمين من الخوف:"اه ماذا هههه كلا "
ضحك جين على ردة فعلة:"لا تدعي الخوف يا فتى لو كنت تخاف مني،لما قمت بفعل هذا،على كل شفع صديقك لك،و الا لكنت اخبرت هيمي بالامر،هي تفوقني قدرة على تانيبك بعد كل شيئ"
جيمين:"ليس الامر و كانني لم اكن خائفا،لكن الفكرة التي صدمني بها تاي جعلتني افكر بتهكير بنك دولي لا فك شفرة خزنتنا فقط"
تذكر جين فجاة تاتاة تاي يوم التقو بالمقهى،اخبره انه فكر بامر سيئ لذا جيمين فظل مساعدته"
تنهد جين و احتضن جيمين:"اشتقت لك صغيري،فخور بك كونك تفكر بمساعدة تاي،لكن بالمستقبل تعال و اطلب المساعدة مني"
قبله جيمين ليدخل بعدها بينما يناظره جين بحب ،خرج يونغي ورائه ليقترب منه:"هل جننت جين هيونغ،تبدو كام تزف ابنتها"
جين:"مجنون ههههه اركب سنمر لمنزل هيمي ثم اقلك انت و يوري للجامعة،بالمناسبة اركب من الوراء فهيمي لن تسمح باخذ مكانها ،"
تنهد يونغي و ركب من الوراء،توقف جين امام مقهى اشترى منه قارورتي عصير طبيعي و كوبي قهوة حجم كبير،وضعهما بالسيارة ثم وصل ليجد هيمي تلبس تنورة قصيرة بيضاء بزهور ملونة عليها بالاضافة الى حذاء ابيض شبه رياضي و شعرها الاسود الذي اعدمته منذ مدة لا يكاد يصل لكتفها،بينما تحمل حقيبة صغيرة متدلية امام خصرها،في حين ان اختهاى تلبس هي الاخرى تنورة وردية،و تحمل شعرها كعكة فوق راسها مع حقيبة ظهر لطيفة ،كان منظر الاثنتين جد رائع،ركبتا السيارة ليعطي جين كوب القهوة لهيمي و يمد للآخرين قارورتي العصير،وصل جين الى الكلية لينزل منها الاثنان،و الغريب ان هيمي ايضا نزلت تبعها جين:"هل تسترجعين ذكرياتك"
هيمي:"اتتذكر مخبر التشريح الذي اغمي علي به باول حصة"
جين:"كيف لي ان انسى و قد حملتك على ظهري و ركظت بك حتى انقطعت انفاسي،من كان يظن ان هيمي ستصبح طبيبة طوارئ،تستقبل عشرات الجرحى و المرضى يوميا"
هيمي:"كان مشوارا صعبا"
جين :"ارى ذلك،دعينا نتمشى قليلا "
استغرب يونعي و يوري امساكهما بكفي بعضهما لترفع يوري حاجبيها:ليتني انهي دراستي مثلهما و آتي للكلية فقط لاتمشى احسدهما حقا،دعنا نذهب سنتاخر عن محاضرة الاجنة،درس اليوم مهم "
اومئ يونغي و تمشى معها لقاعة المحاظرات.
---------------------------------------------------
منكان آخر اشبه بالقبو كان يجلس كل من نامجون و جيهوب و امامهم شاب يدعى لوهان،كان نامجون يستفسر عن آخر تحركات مجموعتهم ليرسم بعقله الفذ خطط و افكار جديدة،في حاي التزم جيهوب الصمت،لكن ليس لوقت طويل فقد قاطع شروده صوت لوهان:"هوبي عليك ايجاد حل للوضعية التي انت فيها ،لن يقبل قادة الاجيال الاكبر غيابك عنا طويلا،احاول قدر الامكان شغر محلك انت و نامجون لكني لن اقدر على مجاراة عملكم المتناسق ابدا،نحن سننتهي ان لم تعودو"
تنهد هوسوك بقلة حيلة:"ساحاول اللقاء بكم في الايام القادمة لوهان اعتذر على تحميلك ما لا طاقة لك به،ايام معدودات و تنتهي هذه المحنة"
__________________________________
بالمساء كان جيمين و تاي يلعبان بالكرة حين دخلت يوري،
يوري:"جيمنااا"
جيمين:"اوووه يوري نونا اهلا"
يوري:"اين يونغي اريد رؤيته"
تاي:"و ما الذي تريدينه من هيونغ تحديدا"
يونغي الذي اطل عليه من النافذة:"ما شانك انت يا فتى"
اهرجت يوري لسانها لتاي الذي رمقها بحدة تحت صوت قهقهة جيمين على حالهم،
يونغي بعد ان خرج للحديقة اقترب منها لتردف:"دعنا نذهب لمدينة الملاهي الجو رائع"
اطلق تاي تشه ساخرة:"هل تطلبين منه الخروج بموعد معك بهذه الطريقة"
يوري:"يااا ايها الاحمق هذا مجرد تنزه فقط و ليس موعد"
تاي:"تنزه بين شابين من جنسين مختلفين و خصوصا ان كان احدهما رحل الثلج كيم يونغي هو موعد بدون شك"
تكلم جيمين:"اوافقه الراي"
يوري:"هل تنوي الموت انت الآخر"
تاي:"حسنا اهدئي ايتها الدينصورة الصغيرة و دعينا نعقد اتفاقا فلنذهب انا و جيمين معكما و هكذا لن يسمى موع.... اي"
تلقى تاي ضربة على راسه من يد يونغي الذي ينظر اليه ببرود:"انها زميلتي و اكبر منك عدل الفاظك،ثم انسيت انك معاقب"
جيمين:"يونغي هيونغ انت ظالم حقا حين عاقب جين هيونغ نامجون و جيهوب كدت تتصارع معه،لكنك تتقبل عقابنا بكل فرح"
يونغي:"لست جين حتى اتعب نفسي بالتبرير لكما اغربا عن وجهي،و انت يوري انتظريني سالبس حذائي و آتي"
اومأت يوري تحت صدمة الصغيرين،
جيمين:"اخوك جن لا محالة"
تاي:"يونغي يستحيل ان يفعل هذا من الواضح ان هناك جنا يتلبسه هذا التفسير المنطقي الوحيد"
استدارت يوري لهما بمكر:"لو كنتما اكثر ادبا لطلبت منه اصطحابكما معنا"
تاي:"تشه،يا لا غرورك يبدو انك.. اييي"
تلقى المسكين ضربة اخرى من جيمين:"آسفون نونا على تقليل ادبنا ارجوكي خذينا معك"
تاي:"اخوك يحتجزنا ايها المخبول"
جيمين بتمتمة:"اغلق فمك و تادب معها لها قدرة على تغيير راي جين هيونغ حتى"
لم يكمل جيمين كلامه حتى انطلق تاي بسرعة نحوها:"نونا تبدين اجمل حتى من هيمي نونا، و لطيفة كذلك ،ارجوك اخرجينا من هذا السجن"
ضحكت يوري عليه و خاطبت يونغي الذي كان يستمع للمحادثة بالفعل:"ما رايك يونغي"
يونغي بينما يربط خيط حذائه:"كما يحلو لك يوري،لكن جين لن يقبل ،و انا لن استطيع مواجهته خصوصا في ما يخص جيمين"
جيمين:"اين شخصيتك يا فتى،هو حين يعاقبنا لا يفرق بين اخيه و اخيك،و انت عند الشفاعة تصبح قادرا على اخلاء سبيل تاي فقط"
تنهد يونغي لتقاطعهما يوري :"فلتصمتا لدي فكرة لكن ماذا عن باقي الاخوة"
جيمين:"لناخذهم معنا ما تبقى منهم ثلاثة "
حملت يوري هاتفها متصلة على رقم اختها:"اونييي"
__________________________________
هيمي:"كثرة الشد ترخي،لا تتسلط كثيرا حتي لا يتمردو دعهم يخرجون ثم ان يونغي و يوري معهما،سيتسلون قليلا فقط"
جين:"الا ترينني احاول ارجاع هاذا الكتف المخلوع هل هذا وقت نقاش الآن"
هيمي:"لا ادري بعد عملي بالطوارئ اتقبل حتى مناقشة عرض زواج بينما اقوم بانعاش قلبي"
قهقه جين بخفة بينما الدماء تغمره:"هيمي ساعدين بخياطة جروحه انها عميقة لن يستطيع المقيمون القيام بها لننهها بسرعة"
هيمي:"اذا هل انت موافق"
جين:"حسنا حسنا فلياخذو البقية معهم"
--------------------------------------------------
يوري:"استدعو البقية و تجهزو لقد اذن لكم"
جرى الصغيران و ما هي الا دقائق و قد عادا و معهم كوك
كوك:"هوبي متعب يريد النوم و جون كالعادة سيبقى معه"
تنهد يونغي بينما امسكت يوري يده و جرته خارجا ليركبو سيارة،
يونغي:"هل تجيدين القيادة حقا"
يوري:"بالطبع و محترفة ايضا"
ضحكت معه لينطلقو الى وجهتهم،
__________________________________
هوسوك:"انهض نامجون فرصتنا جائت الينا"
نامجون:"سيقتلنا يونغي ان اكتشف الامر"
هوسوك:"دعنا نذهب الآن و لنفكر لاحقا بمن سيقتلنا و كيف"
ركب الاثنان دراجة نارية كانت لهوسوك،و التي اخفاها بشكل احترافي في حديقة ذلك القصر،انطلق الاثنان الى وجهتهما المنشودة، مستودع الدراجات،ما ان وصلو حتى تلاهف عليهم الجالسون هناك بمن فيهم لوهان،يسلمون على بعض و يتبادلون اطراف الحديث،جلس هوسوك على الكرسي مع لوهان و اثنين آخرين اما البقية فجالسون وراءهم ،في حين وقف نامجون امام سبورة كبيرة و اخذ يرسم و يشرح امام المستمعين بدقة و حذر،
نامجون:"بالرغم من انهم يكبروننا بسنة،الا ان هذا لا يعد نقطة قوة بالنسبة لهم ،ان استطاعة مجموعتنا الاطاحة بهم،فستدمج المجموعتان باوامر من قادة الاجيال الاعلى،غير هذا فلا طريقة اخرى لتوسعنا،تبدو اشبه بنزاع داخلي لكن الغرض منه لصالحنا،هل من اسئلة"
تكلم لوهان:"الامر خطير بالفعل سيكون من الاجيال الاقدم حكام ينضمون اللقاء،و ستنص قوانين علينا تطبيقها"
اجابه نامجون:"عادة ما تقتصر القوانين على تجنب الاسلحة البيضاء،ان يكون العدد متساو بين كلا الفريقين،اذا تدخلت الشرطة ،فلا يجب على اي منا الكشف عن بقية اصدقائه"
اومئ لوهان:"امور بديهية"
وقف نامجون امام الجميع بشموخ ،ما جعل بقية الجالسين يستقيمون مقابلين له:
نامجون:"ستكون فرصتنا الاخيرة،لن نرضى بوضعيتنا الحالية،يجدر بنا هزيمتهم،و الا فسنبقى في الحضيض ما حيينا"
هتف الجميع بحماس ليبتسم هوسوك لنامجون بخفة،يرى ان كم ان اخاه قائد عظيم،بالرغم من ايمان كليهما بقضية الجانحين،الا انه و لسبب ما لا يحبذ رؤية نامجون معه،تمنى لو انه يستطيع ابعاده عن هذا الوسط،لكن ما باليد حيلة نامجون اصبح قائدا الآن و الامر يتازم كل مرة اكثر،لا حل لهم غير القوة،غير هذا لن يتركهم الباقون يرتاحون،بالرغم من تاثره بما قاله جين الا ان الطريق امامهم واحد و لا مجال للعودة.
---------------------------------------------------
عاد جين بعد انهاء 16ساعة ليفتح الباب كان الجميع متناثرين يمنة و يسارا نائمين تنهد يقلة حيلة و اقترب ليحمل جونغكوك الذي ارتعش جسده حين لامسه جين لكنه هداه متمتما بكلماته السحرية في اذنه ليصعد به الى حيث غرفتهما،غير له ملابسه الى مريحة كما طلبت طبيبته الذي اصبح منذ مدة صغيرة يزورها و قد بدا يتحسن رغم بدايته للتو،اقترب جين لينام بجانبه بفوضوية فهو قد غير ملابسه و استحم بصعوبة،لولا ان الدماء كانت تلوثه لما استحم حتى،قبل ان ينام ظل يفكر قليلا بهيمي،هو يمسك المناوبة بالطوارئ مرة في العشر ايام،مع ذلك ينهك من التعب،كيف لها ان تعمل بها بشكل دائم،بالرغم من انها فتاة .
حين حل الصباح كان جين يتناول الفواكه بينما جونغكوك يتذمر امامه:"لقد وعدتني هل ستنقض عهدك فقط لانك متعب"
يونغي:"دعه جونغكوك لقد كان مناوبا"
جين:"انا لم اقل لن نخرج لكن الساعة الحادية عشر فقط دعنا نتناول الغداء و نرتاح و سنخرج مساءا"
كوك:"هل تسمي هذا خروجا،دعنا نذهب لتناول الغداء معا و من ثم نذهب للتنزه"
هيمي:"فكرة رائعة"
استدار جين بسرعة بعد ان سمع صوتها،
جين:"كيف اتيت انتي الست متعبة من البارحة"
ضحكت هيمي بخفة:"هل تمازحني يا فتى، انا معتادة"
اومئ جين بتعجب ليردف:"اذا من سيشارك في برنامجنا"
رفع كل من كوك و جيمين و تاي ايديهم،اما البقية فلا حركة،ابتسمت هيمي و قالت :" ستذهب معنا يوري على فكرة"
استقام يونغي ببرود:"ساجهز نفسي"
ضحكت عليه هيمي لتغمز لجين الذي كان متجمدا من الصدمة.
جين:"ماذا عنكما شباب"
هوسوك:"انا متعب قليلا و لا رغبة لي"
جون:"ساذهب ان فعل و ابقى معه ان بقى"
ابتسم جين لهما،انهما توامان روحيا حقا،استاذن من هيمي و هم ليجهز نفسه،
خرج الجميع ليرى يونغي يوري تلبس قميصا هادئ اللون مع بنطال قصير باللون الازرق السمائي، شعرها البني مجموع كذيل حصان طويل،و تضع نظارة جمسية تبدو رائعة بجدية، اقترب منها يونغي متبسما ليهمس جين له خفية :" لا تجعل الامر واضحا لهذه الدرجة تعلم الرزانة مني يا فتى"
رمقه يونغي ببرودة في حين ركض جين نسبيا ليلحق بهيمي ثم يفتح لها باب السيارة، اطلق يونغي تشه ساخرة من وضعية ابن عمه الاحمق و ركب السيارة الثانية التي تقودها يوري،في حين ركب البقية خاصة جين"
اتجه الجميع لمطعم عصري يبيع الدجاج المقلي ليتذمر جيمين:"هل هذا مكان تجلب له الآنسات معنا"
يوري بينما تلتهم فخض الدجاج:"لا مشكلة عندي. سيدي اضف لنا بعض الصودا،ما الذي جلب هاؤلاء الصغار معنا اريد ان اشرب"
جين بينما يصطنع الحزم:"لا زلت صغيرة لما تشربين حتى"
ضحك جيمين:"صغيرة!لا اكاد انتضر الثامنة عشر لاجرب كل انواع الشراب،لا ادري كيف اتحكم في نفسي الى الآن"
اربعة عيون رمقت جيمين بغضب و ليس من الصعب التكهن انها لجين و هيمي،
جيمين:"حسنا حسنا في النهاية انا لم افعلها"
الاثنان معا:"منحرف صغير"
ضحك تاي على تزامنهما ليكملو طعامهم بينما جيمين و تاي يحكيان لهما كيف استطاعا اختراق حاسب المؤسسة"
جيمين:"عبقريتي لا حدود لها،اظن علي الانظمام للمخابرات او ما شابه،ساجعل كوريا البلد الاول عسكريا عن طريق سرقة خطط العدو دائما"
يوري:"بل اقترح عليك المساعدة في غزو كوكب آخر،يا لك من مجنون"
ضحك الجميع بينما رمقها جيمين بحدة لتختفي تلك النظرة فور تلاقي عينيه بخاصة يونغي التي تتوعد بالقتل"
ابتسمت يوري حين رات المشهد لتكمل طعامها بامان و سلام.
__________________________________
هوسوك:"اشك احيانا بان لك تعاملات مع العالم الآخر،كيف جزمت انهم سيخرجون اليوم"
هوسوك بينما يحمل بعض المستلزمات بحقيبته
لا يحتاج الامر العالم الآخر بل بعض العقل لا اكثر جين وعد كوك ان يخرج معه و اليوم عطلة لكليهما،بالتاكيد سيفعلان،اما البقية فمن المستحيل ان يرفضا الخروج،يونغي استغليت نقطة ضعفه،و اتصلت قبلا بيوري،انها لطيفة للغاية،و اقترحت ان يخرجو جميعا لان هذا يحسن من نفسيته و ما الى ذلك و هي اكلت الطعم بكل مرونة"
كان هوسك فاتحا فاهه من عبقرية هاذا الشاب هو بالتكيد قد استهلك كل الذكاء الذي كان من المفترض ان يقسم وراثيا بالتساوي عليهما،
نامجون:"تجهز بسرعة هوسوك الجميع ينتضر"
انتفض جيهوب ليساعد اخاه و يلبس لباسا مريحا فضفاضا اسود كما هو الحال مع اخيه وضع كلاهما قناعا اسودا و انطلقا لساحة اللقاء
شاب اكبر من جون و هوسوك بسنة واحدة يقف امامهما و بيده سيجارة:"لما التاخر ايها القادة،بما ان وضعيتكم لم تعجبكم و تريدون التوسع على حسابنا،احضرو في الموعد على الاقل،لولا رغبتي في تحطيمكم لما انتضرتكم"
ابتسم هوسوك بخبث نوعا ما ليردف جون:"يكفي كلاما كالنساء و لندع ايدينا تتكلم،
هيا جميعا ستكون الجولة الاولى بين فرد من كل فريق،و الثانية خمس مقابل خمس،و الثالثة ان كان التعادل بين جميع افراد الفرقة،هل طلاب الاجيال الاكبر هنا؟"
تحمحم احدهم بينما يجلب الانتباه:"ادعى كاي الجيل الاعلى منكم بسنتين،و هذا سوهو قائد احدى مجموعات جيلنا سنكون المشرفين اليوم،لا قواعد معيقة غير المعتادة فقط،لا اسلحة،نفس العدد و لن ندخل الشرطة "
نامجون و الشاب الآخر معا:"حاضر"
استقام جون ليكلم هوسوك :"سابدا انا"
هوسوك:"كلا سابدا انا ارتح انت"
نامجون بعد ان وضع يده على صدر اخيه مانعا اياه من التقدم ابتسم له بخفة و اردف:" سيقدمون اقوى من عندهم كي يكسبو الجولة، دعني اتول الامر انا متفوق عليك في عراك الايدي هوسوك"
تنهد هوسوك و سمح للاخر بالتقدم، وقف كاي امامهما مناديا:"لنبدا الجولة الاولى ١٢٣"
تقدم الاثنان من بعضهما بينما شد الشاب على قبضة يده بينما برزت عضلة الذراع خاصته التي يعلوها وشم بشكل العقرب لينزل على جون بلكمة ظن الجميع انها ستنهي اي كان لكن الغريب ان نامجون قد اسقط القابع امامه بركلة واحدة ضربها على راسه اردته ارضا،نعم انها ركلة واحدة لا غير،فتح الجميع افواههم في حين ابتسم هوسوك لاخيه الذي عاد ادراجه بعد ان انهى اولى الجولات لصالحهم، و ما ان وصل لفريقه حتى علا صوتهم هاتفين باسمه،ضحك نامجون ليردف :"سنكون انا و هوسوك و لوهان و بقية القادة في الجولة الثانية،فلنحاول قدر الامكان الاطاحة بهم حتى لا نعرض ما تبقى من افرادنا للخطر،"
اومئ الجميع بتفهم بينما يحاول كاي ايقاض الشاب الآخر لكن من دون جدوى،ستبدا الجولة الثانية وضعوه فقط بينما هو مغشي عليه امام احد الشباب ليفسح الطريق للبقية:"ستبدا الجولة الثانية بعد ان حسمت الاولى لصالح الجيل الاصغر،تقدمو و الآن ١٢٣"
---------------------------------------------------
جين:"اعيدي ما قلته هيمي"
هيمي:"ما بك جين قلت ان فكرة خروجنا فكرة نامجون قد قال ان هذا ساعد يونغي،كما ان يوري اصبحت تحب مرافقة يونغي لذا قبلت على الفور و طلبت مني ان اقنعك"
جين باستغراب:"لكن لما لم ياتيا معنا لا افهم"
فكر جين مليا لينتفض بسرعة،:"علي التحقق من شيئ هلى بقيتي مع الاطفال هيمي ان حدث امر ما ساتصل بك،ساترك لك مفتاح سيارتي، ساستقل سيارة اجرة"
لم تستطع ايقافه لانه بالفعل قد رحل مما جذب انتباه الجالسين هناك خصوصا يونغي،
ركب جين السيارة و اتصل على هاتف جده:" جدي هل انت بالمنزل"
الجد:"كلا جين انا مع اصدقاء لي خرجنا للصيد هل من مشكلة مع الاطفال"
تدارك جين الوضع:"كلا انهم بخير كنت ساتاكد فقط من ملف اضنني تركته بغرفتي الامر غير مهم سابحث عنه لاحقا"
الجد:"هل اعود لابحث عنه لك"
جين:"ابدا جدي استمتع بوقتك سنلتقي لاحقا"
اغلق جين الهاتف بينما ضربات قلبه بدات تزداد،خصوصا و ان لا اجابة على هاتفيهما او على هاتف المنزل الارضي،شكوكه تزداد اكثر شيئا فشيئا،بينما يرجو ان يكون مخطئا "
وصل جين للمنزل و اتجه لغرفة التوامين ليفتحها دون اذن ،لم يجد كليهما و اتجه ليبحث عن حقائبهما المدرسية لكنه لم يجدها،تنفس الصعداء موهما نفسه انهما قد يكونان بمكتبة او عند صديق ما يدرسون لكن مشهدا مر على ذاكرته ايقضه من غبائه،كان لحظة سال جين المرة الماضية نامجون لما حقيبة هوسوك هنا هل من المعقول ان يكون نامجون خطط لكل هذا ،سمع مرة من جونجكوك ان هوسوك و جون يمثلان ثنائي اقل ما يقال عنه خطير،لهوسوك الشجاعة،و لنمجون الذكاء و الحبكة،لذا فهذا ليس بالامر المستبعد،تنهد جين مرة اخرى، بالرغم من ذكاء نامجون لكنه قد لا ينتبه لتغيير مكان لقائهم، انطلق جين بينما يتصل على جاك (صديقه الضابط ) :"جاك آسف على ازعاجك،بل على ازعاجك كثيرا هذه الفترة انا محرج منك صديقي"
جاك:"لا تقل هذا جين لولاك ما كنت هنا انسيت كم ساعدتني ايم الدراسة،ما الذي يحدث هل ابتاء عمك مرة اخرى"
ضرب جين المقود:"اظن ذالك،انا ذاهب لنفس مكان لقائنا المرة الماضية هل لك ان تلحق بي"
قبل جاك طلب جين الذي يقود بسرعة جنونية ليصل لذلك المكان و هو يرجو ان يكونو هناك.
__________________________________
اكمل الفريقان الجولة الثانية و التي و من دون شك،كانت لصالح الجيل الاصغر،كيف لا و معهم الاخوان كيم نامجون و كيم هوسوك الامر مقضي منذ البداية،تنهد الطرفان بينما كاي يصافح نامجون الذي يمسح الدماء من شفته ثم تقدم من الشاب الذي هزمه في المرحلة الاولى ليهزه قليلا:"استيقض يا فتى هل ستبقى نائما،هااي انا احدثك"
ما هي الا ثواني و انتفض الجميع ازاء طلق ناري كاد يوقف قلوبهم،كان جاك ضابطان آخران يحاوطان المجموعات و الاسلحة بين يديهم:"يبدو ان انذار المرة الماضية لم يكن كافيا اليس كذلك"،اقترب هوسوك من نامجون،:"انه صديق جين علينا الرحيل فورا قبل ان ينتهي الامر بنا في الاصلاحية جون"
كان جون في عالم آخر فقد تجاهل صرخات هوسوك التي تامره بالتوقف و اتجه ناحية الضابط الذي كان لا يزال يحمل سلاحه ينظر اليه و كانما يرى الفراغ امامه:"ارجوك،القي نظرة على ذلك الشاب هو لم يتحرك منذ ازيد من نصف ساعة"
تعجب جاك من الفتى الذي امامه و زادت ضربات قلبه كان خائفا للغاية،و فجاة ضرب كتفه جسما آخر لشاب وصل حديثا للميدان تخطاه هو و جون ليصل الى الشاب المرمي على الارض،حمل راسه ليهزه،:"يا فتى هل تسمعني،رد ان كنت تسمعني ايها الشاب"،
التقط هاتفه بسرعة:"هيمي ،مصيبة"
__________________________________
انتفضت هيمي لتامر الجميع بالركوب ،صرخ يونغي بلا وعي:"ما الذي يحدث نونا"
هيمي:"لا شيئ يونغي،اركب السيارة مع يوري و اقلا الاطفال و ابقو معهم"
اتجه يونغي ليوري الخائفة ليمسك يدها:"جميعهم بعهدتك ارجوك يوري،خذيهم للمنزل و ابقي معهم ريثما نعود"
و اتجه دون سابق انذار ليركب امام هيمي التي لم تجادله البتة،بل تحركت مسرعة للمشفى الذي ما ان اطل عليهم حتى كاد يغمى على يونغي:"ارجوك اخبريني ان جميعهم احياء ،انا لن احتمل صقوطا آخر"
تنهدت هيمي على حال الصغير:"جين و كلا اخويك بخير لا تخف"
اوقفت السيارة لتركض و يونغي معها الى الطوارئ ليرى يونغي اخويه وقفان امام جين الذي يقف فوق صدر شاب و يضغط عليه بقوة
هيمي:"اجلبو لي جهاز الصدمات بسرعة"
ركض شاب يبدو كمتدرب او كمقيم سنة اولى ليجلب الصدمات بينما وضعت هيمي يدها على كتف جين لينزاح تاركا لها المجال لتكمل ما كان يقوم به وصل في هذه الاثناء الجهاز المطلوب ليضبطه ثم يطلب منها النزول،صعق صدر الفتى مرتين متتاليتين انتهى الامر في الاخير بعودة النبض للاستقرار و رجوع وضائفه تدريجيا،كان يونغي يربت على كتف الشابين المرتجفين،قبل ان يحمل راسه ليرى جين يتقدم منهم رافع يده التي انهالت على وجه نامجون مما جعل وجهه يستدير للجهة الاخرى بينما يتحسس شفته بيده ثم استدار ليصفع هوسوك الا ان يونغي وقف حائلا بينهما مستغربا من فعلة الاكبر ليسال بتعجب:"ما الذي يحدث جين هيونغ،اهدئ"
تنهد جين بقوة لتنزل دمعتان من عينيه من غير وعي ما جعل يونغي يتجمد بمكانه استدار لهيمي التي اقتربت منه:"،خذ الاطفال للمنزل ساهتم بالشاب هنا،ان حدث شيئ ساستدعيك"
لم يجبها جين حتى بل امسك بذراع هوسوك بقوة تحت انظار يونغي المستغربة ليجره امامه،جعل الثلاثة يركبون السيارة حتى وصلو للمنزل،صعد الى الطابق الاعلى غير مكترث بكل من كان معه،دخل الغرفة بقوة جعلت كوك الذي كان يدرس ينتفض:"جين هيونغ"
دخل جين بسرعة للحمام و اغلق الباب:" تجرد من ملابسه و وضع جسده تحت ماء اقرب للبارد نوعا ما ليجعله يفيق مما حدث للتو مستحيل ان يفعل كلاهما امرا كهذا عن قصد بالتاكيد هناك سبب، لكن لما لم ينهيا الامر منذ آخر مرة،انتهى ليتنهد هو حتى لم يدخل معه ملابسه لف منشفة على خصره و خرج ليقابله جونغكوك الخائف:"هيونغ هل انت بخير"
جين بعد ان هدات انفاسه:"هل اخافك هذا الهيونغ المجنون،آسف كوكي لا تخف ،كنت احتاج بعض المياه الباردة فقط"
انزاح الخوف عن قلب جونغكوك:"لا عليك هيونغي ما الامر،هل تسبب الحمقى بمشكلة لك مجددا"
اقترب جين من جونجكوك بعد ان ارتدى ملابسه ليحضنه:"انت فقط من لا تتعبني،انا حقا بدات احس بالتعب"
جونغكوك:"ارم عنك هيونغ،لست مضطرا لاتعاب نفسك نفسيا و جسديا بسببهم"
جين:"بلا مضطر،لا تقل هذا انهم اخوتي"
ابتسم كوك:"هنيئا لك بؤخوتهم اذا و كان الله في عونك هيونغ"
فك جين العناق ليذهب ناحية غرفة التوامين،فتح الباب ليقابله جون بعيونه الحمراء الباكية لاول مرة لعن جين طيبته و اقترب من جون الذي و دون سابق انذار ارتمى بحضنه بقوة و شهقاته تزداد:"انا آسف هيونغ ارجوك لا ترمنا بالاصلاحية و لا تتركني ارجوك"
شد جين العناق عليه:"اهدا ،انا معك و لن اتركك او ارميك لاي مكان كفاك بكائا ارجوك سابقى دائما معك اعدك،لن اترك يدك ما حييت"
زادت شهقات جون ليربت جين على راسه قبل ان يفك العناق:"،اغسل وجهك جون و نادي على اخيك،"
جون:"انه بالحمام سياتي حالا"
خرج هوسوك من الحمام ليرى جين الذي يبدو منزعجا لكن ليس كما كان منذ قليل،اشار جين لجون براسه فتحرك فورا ليغسل وجهه بينما اقترب هوسوك منه فطلب منه الجلوس امامه على السرير،جلس هوسوك كما امره جين بينما ارتجافه يزيد حتى اصبح مبالغا فيه ،انحنى جين ليضع يده على راس هوسوك الذي رفع نضره لتلتقي عيناه بخاصة جين:"اهدا هوبي،سنجد حلا معا خذ شهيقا و زفيرا قويا،احسنت،لا تخف انا معكما"
ارتاح هوسوك قليلا ريثما عاد جون ليجلس امان الاثنين،في هذه الاثناء دخل يونغي،ليقف امام جين مباشرة،
يونغي:"الن تخبرني ما اللعنة التي تحدث هنا"
كانت نظرات يونغي و جين ثاقبة و كان جون موقنا ان الليلة ستكون صعبة على اربعتهم،
__________________________________
الى اللقاء في بارت قادم،استمتعوااا
أنت تقرأ
~tæke Mý Hanđ^^~
Short Storyرواية اخوية ابطالها فرقة بانقتان مذا سيحدث حين يعلم جين ان له اقرباء و سيكونون تحت رعايته،كيف سيتصرف و كيف سيتقبلونه