بالرغم من انزعاج جين من يونغي الا انه من المفترض ان يخلد هذا اليوم كذكرى جميلة في ذاكرة الصغار لا كاول حرب معهم لذا فقد تمالك نفسه و استحم بسرعة ليريح اعصابه قليل،ثم ارتدى ملابسه ،حمل مفتاح سيارته و سيارة جده ليخرج مع الاولاد الى الساحة اين التقى باحد الحراس الذي سبق و ان طلب منه قيادة سيارة جده التي سيركبها كل من يونغي و تاي و جيمين،في حين سيركب البقية مع جين.
انطلقت السيارة الى مطعم راق قريب من حديقة جميلة ،ليترجل الجميع من السيارة،كان الفتية متحمسين و صاخبين للغاية بمن فيهم جيمين الذي لطالما تمنى اخوة بمثل عمره ليمرحو معا،على عكس يونغي الذي كان يرمقهم بنضرات باردة،و جين الذي كان يرمقه هو الاخر بنضرة غضب تنذر انفجاره عما قريب.
جلس الجميع على طاولة الاكل و سمح لهم جين بطلب اي طبق ارادوه،اختار الجميع الذ الاطباق و اغلاها في حين اكتفى يونغي بالصمت،لكن جين لم يستسلم فقد طلب له عدة اطباق و طلب ان توضع امامه حتى لا يتسنى له الرفض،و هذا ما كان،فقد تناول الجيع طعامهم و انهوه كله،و من ثم خرج الجميع ليجلسو في الحديقة التي امام المطعم.
كان الفتية يلعبون شتى انواع الالعاب و هم يتناولون الايسكريم،فقط يونغي و جين من كانا جالسين في احد المقاعد الموجودة هناك،كان الصمت يغيم على ذلك المقعد،الى ان وصلت رسالة لهاتف جين،كانت من هيمي التي قالت فيها:"هااي سوكجين،اعتني بالاولاد و تذكر جيدا انهم يرونك للمرة الاولى،لذا لا تغضب منهم و حاول احتواأهم ،انت ند لهذه العقبة في حياتك فلا تستسلم،و تذكرا دائما اني معك"
ابتسم جين بخفة،هل الرابط المتواجد بينهما قوي للغاية ام لها اشباح تنقل اخبارنا لها،تنهد جين و اغمض عينيه لثواني مستجمعا قوته لمجابهة هذا الجبل الثلجي الذي يجلس امامه،ثم استرسل في الحديث،:"اسمع يونغي،ساشرح لك الامر للمرة الالف لذا فلتصغي جيدا،بعد ان رحل والدك و بما ان حصته من اسهم الشركة و غيرها من الممتلكات بقية شاغرة في غياب مالكها،كانت محل اطماع الكثيرين،لذا تصرف جدي بسرعة و سجل كل شيئ كان يمتلكه والدك باسمي انا"
تعجب يونغي و قد بدت الدهشة على وجهه ليبتسم جين بخفة و يردف:"يا الاهي،يبدو ان لك تعابير وجه كبقية البشر،كنت قد بدات اشك في كونك مصاص دماء"
قاطعه يونغي ببرودة"اخاف ان اموت ضحكا بسبب نكاتك سيد جين،اكمل حديثك اذا اردت"
اكمل جين بسرعة:"ان هذا هو السبب الذي يجعلني مشرفا على الشركة ،بالرغم من انني اعتبركم جميعا اخوة لي تماما كما مثل جيمين،و تماما كما انا متكفل بحصة جيمين من الشركة فانا ايضا متكفل بخاصة كل فرد منكم"
قبل ان يكمل جين حديثه اطلق يونغي تشه ساخرة مما اشعل غضب جين الذي لم يعد يحتمله اكثر من هذا فاكمل و بجدية هذه المرة:"في اليوم الذي جئت به الى منزلكم كنت قد وقعت على اتفاقية و تركت نسخة منها في درج المكتب الذي في غرفتك،تنص هذه الوثيقة على تنازلي التام لحصة عمي المسجلة باسمي لكم انتم الخمسة ،مع كفالتي لها حتى تبلغ حضرتك سن الثالثة و العشرين فتكفلها عني"
استغرب يونغي و ساله بتردد:"لما فعلت هذا"
اجابه ببرود:"لعدة اسباب اهمها انني لست خائنا للامانة يا يونغي و لا مستغلا لاطفال صغار مثلما تفكر انت بي"
ان كانت نضرة جين ستدل على شيئ لكان الانكسار و الخذلان بكل تاكيد مما ازعج يونغي ،ثم اكمل ببساطة:"و ثانيا فانا قد بدات بمعاملات الشركة حين حكنت بالثالثة و العشرين لذا فسيكون عمرك مناسبا اهذا و اخيرا و لس آخر،لزرع بعض الثقة بيننا يونغي،لا اضنك غبيا حتى لا تلا حظ ان غيابكم عن العائلة كان ليكون بصالحي ماديا،لكني لا انضر اليكم كاكياس اموال كما تضن،كما انني و حين امعن التفكير في قصتكم فلن الومك عى حذرك مني و خوفك على اخوتك لهذه الدرجة لكننن...."
كانت هالة سوداء قد غيمت على جين الذي نضر بشبه ابتسامة ليونغي مكملا:"لا داعي لاضهار حرصك يونغي فهذا جارح كثيرا ،لا اطلب الشكر منك لكن لا اتمنى مقابلة اهتمامي بكم بتشكيك تام في نويايا غير هذا و متاسف على ما تسمعه فاني لو كنت انسانا حقيرا كما تضنني و اردت استغلالكم فصدقني لن تصتطيع بقوتك هذه ردعي مهما كانت محاولاتك"
ابتلع يونغي ريقه تحت انضار جين الثابتة التي ما ان هدات قليلا حتى كلم يونغي:"فلتنهض غدا باكرا سنقوم ببعض الاجراءات في الكلية حتى تتمكن من العودة لها"
ضحك يونغي بسخرية و سال جين باستغباء:"صحيح نسيت ان الجامعة ملكك ايضا حتا تتصرف فيها كما يحلو لك،انا قد انسحبت منها بكامل ارادتي ،ماذا ساقول لهم الان،اسف اكتشفت ان لي اقرباء سيتكفلون باخوتي في حين اعود انا لمزاولة الدراسة،يكفيك هراءا جين "
جين:"اغلق فمك قليلا يا فتى و كف عن مخاطبتي باسلوب الاستهزاء هذا حتى لا اضطر لمخاطبتك بغير اسلوب ايها الوقح،ثم ان عميد كليتكم صديق جدي و حين شرحت له كل التفاصيل تفهم هذا و سيعود كل شيئ كما كان"
من هول الصدمة ظل يونعي يحدق بجين لدقائق معدودة على عكس جين الذي مل من مجالسة يونغي فنهض نازعا سترته ثم رماها على وجه يونغي بابتسامة ثم اسرع الى مكان تواجد الاولاد،اين كانو يتهامسون و يضحكون و يتبادلون اطراف الحديث،وقف امامهم و وجه الكلام لجنجكوك،:"كوكي يوجد هنا ملعب كرة سلة صغير ،ما رايك بمباراة قصيرة"
كانت ضحكة جونجكوك قد ارتسمت بسرعة ليومئ له بالقبول و يتجها الى حيث السلة،و ضلا يلعبان لاكثر من ساعة.
كان العرق ينزل من كليهما و ضحكاتهما تملئ المكان،كان جيمين يراقبهم رفقة تاي و هما يتهامسان
جيمين:"ياا ،هل تصدق ان هاذين بحق هما اكبر فرد و اصغر فرد في العائلة حقا"
تاي:"ناهيك عن هذا هل تصدق ان فرق العمر بينهما اكثر من اثنتي عشر عاما"
في حين كان هوبي متكئا على كتف نامجون و يشاهدهما بابتسامة عريضة.
انها الاثنان المباراة بتعادل و مشيا معا حتى وصلو جميعا الى المقعد الذي به يونغي .
تكلم يونغي بسخرية:"لا عجب في تصرفات جونجكوك و هو كفل صغير لكن مذا عنك جين،الا يعني لك لباسك الكلاسيكي شيئا،الا يذكرك بعمرك مثلا"
ناضر جين يونغي بابتسامة و قال:"اسف لاني و رغم بلوغي السادسة و العشرين لا زلت العب الرياضة ايها الجد الكسول،هيا لنعد الى المنزل كل الى مقعده بسرعة"
عاد الجميع الى المنزلو اتجهو الى غرفهم لينامو بسرعة،الا ذلك الفتى الذي يجلس على مكتبه و يقرأ ما قام باخراجه من الدرج منذ دقائق ،و يفكر بما حدث اليوم و ما سيحدث.
__________________________________
صباح يوم جديد
نهض جين ليوقض جونجكوك و كانت المفاجئة ان له من طباع جيمين ما يخوله ليكون ابن عمه بجدارة،يبدو كصخرة امامه لم يستطع جعله يستيقض باي طريق.
ظلت الحال مع جونجكوك الذي استيقض بعد 10دقائق من محاولات جين الذي كان على وشك الانهيار ،حين فكر للحظة ان هذه الخاصية قد تكون لدى البقية ايضا،هل يعني هذا انه سيعاني مع ستة دببة كل يوم هكذا،اللعنة على جينات هذه العائلة الغبية.
اتجه الى غرفة التوامين ليجدهما مستيقضين بالفعل،
جين:"صباح الخير يا شباب"
جيهوب:"صباح الخير جين هيونج "
جين:"كيف تستطعتم الاستقاض وحدكم صغيري"
جيهوب:"لا تخف من ناحيتنا جين هيونغ ان نامجون ينهض باكرا للمراجعة و يوقضني حين يحين وقت استيقاضنا،انه يستحم حاليا"
جين :هذا جيد للغاية اكمل رو تينك و انزل مع اخيك للمطبخ ساعد الفطور،ساتعبك قليلا انزل معك جونجكوك لقد قمت بايقاضه و هو يستحم الان"
هوبي:"حاضر هيونغ لما اتعبت نفسك مع كيس نوم ذاك لو اخبرتني او اخبرت يونغي انت بالكبع غير متعود على نومه الثقيل "
جين:"يا الاهي كم انت لطيف،اتمنى ان يتعلم يونغي بعض الاخلاق منك ،اصبحت اخاف الاقتراب منه،على كل انا ايضا معتاد على هذا لا عليك انتظرك بالاسفل"
اكمل جين الى غرفة تاي و جيمين اين وجدهما مستيقضين،جين باندهاش صارخ:"ياااا جيمين هل انت مريض،هل تلبسك شبح يا اخي ،كيف استيقضت في الوقت المحدد و من دون الحاحي عليك ما الذي يحدث"
نضر جيمين الى يونغي اعين حادة ثم كلم جين:"لا ادري ربما لان هذه اول مرة يوقضني فيها احد عبر صفع مؤخرتي بقوة،متوحش"
قهقه جين على جيمين بقوة ثم اجابه:"يا الاهي لم لم اكتشف هذه الطريقة من قبل،انت تستحق هذا،هيا فلتستحم و لتنزل اين تاي،"
جيمين :"يستحم سادخل انا من بعده"
جين:"اذهب لحمام جدي و استحم لا تضيع الوقت"
جيمين :حاضر
طرق جين باب الحمام ثم قال:"تاي صغيري انا جين ساحضر الافطار سريعا الحقني الى المطبخ بعد ان تكمل حمامك"
ثم استدار الى يونغي الذي كان يتصفح هاتفه
جين:"شكرا على ايقاض جيمين،هل تود مساعدتي بالمطبه"
ترك يونغي هاتفه و لحق بجين بغير حيلة.
انهو طعامهم و خرجو اين كانت سيارتان تنتضرهم
احداهما بسائق ركبها كل من التوامين و الصديقين تاي و جيمين،و الثانية خاصة جين الذي اوصل جونجكوك اولا للمدرسة ثم اتجه مع يونغي للكلية.
وصل جين و يونغي الى الكلية و من ثم الى مكتب العميد اين طرق جين الباب و دخل لينحني الاثنان للعميد الذي سمح لهما بالجلوس
جين:"اشكر كرمك و تفهمل لاخي الاصغر سيدي و اتاسف عما بدر منا من تسوف و استهزاء لكنها اخر مرة باذن الله،سيكمل يونغي تعليمه من اليوم و يواضب عليه،اليس كذلك يونغي"
في البداية تاتا يونغي ثم اومئ مردفا:"اجل سيدي ساحرص على استدراك ما فاتني و اعتذر عما سبق"
العميد:"ان اخاك من اكثر طلابنا ذكائا و من اكثر اكبائنا شهرة و مكانة،و ارى ان طريقك لن يختلف كثيرا عن خاصته يونغي فقط ثابر و لا تستسلم"
يونغي:"حاضر سيدي"
جين:"عن اذنك سيدي"
خرح الاثنان بعد ان تنفسا الصعداء،تكىم يونغي بتعب:"كيف ساستدرك ما فاتني لثلاثة اشهر هذا مستحيل"
جين:"بامكاني انا او هيمي مساعدتك لا تفكر كثيرا فقط فلتجمع المحاضرات التي فاتتك من قبل و ملاحضات زملائك و ان واجهت صعوبة اعلمني"
يونغي"حسنا ساحاول هذا جين"
ربت جين على شعر يونغي بخفة ثم رحل لعمله،كان يونغي يتمعنه من بعيد و يفكر؛:هل سيكون من السيئ لو اتكلت قليلا عليه،و جربت ما معنى ان يكون لي اخ و سند اكبر"
ابتسم بخفة لمجرد التفكير ثم حرك راسه نافيا:"كلا،ابقى ثابتا يونغي لاجل اخوتك ،كما ان لجين حملا يكفيهفلاعتني انا بنفسي و باخوتي"
__________________________________
كان جين يقود حين لاحظ تذبذب حركة السيارة التي امامه،خفف من السرعة تفاديا لاي كارثة قد تحدث و فجاة انحرفت تمام عن طريقها مصطدمة باخرى كانت بجانبها لتحلق في الهوء ثم تهوي منقلبة امامه.
ضغط جين بقوة على المكابح ،اوقف السيارة و ركض نحو السيارة اتصل بالاسعاف و من ثم كان يساعد ركاب السيارتين واحدا تلو الاخر،بعد ان يتفحص مؤشراتهم و حالتهم،و لكن كانت الصدمة،حين رئى رجلا ذراعه تحت السيارة المنقلبة،لا يقوى على تحريكها او الشعور بها،اسرع ليجلب حقيبة من سيارته و يعود ليتفحص يده.
بعد ان تفحصها حقنها بعدة مضادات التهاب و مضادات تسمم اخرى و ربط نهاية يده جيدا حتى لا تنتقل الصدمة لباقي الجسم،في تلك الاثناء وصلت الحماية التي رفعت السيارة،و من ثم سيرتا الاسعاف اين تم وضع المرضى و انطلقو الى المشفى الجامعي،اتصل جين بهيمس و طلب تجهين غرفة عمليات الطوارئ حالا و استدعاء طبيب مخدر و حراح عضام مساعد ،ثم اغلق الخط.
بالمستشفى كانت هيمي قد قامت بما طلبه جين الا ان جميع اكباء العضام بما فيهم المقيمون في عمليات مبرمجة او طارئة،و من ثم خرجة الى الردهة رفقة طبيب طوارئ اخر و عدة مقيمين آخرين و كذا طاقم الممرضين لاستقبال سيارات الاسعاف و القيام بالواجب،نزل جين مع اول نريض و اتجه مع هيمي لغرفة العمليات اين تم تنويم المريض و شرع جين في انتضار مساعده لكن هيمي هي من دخلت
جين:"لما انت من جاء هيمي اين مقيمو جراحة العضام"
هيمي:"الجميع مشغول جين سافي انا بالغرض لا تخف"
جين:"ما الذي يدعوني للخوف انت اكثر من بارعة لكن مذا عن غرفة الكوارئ"
هيمي"لقد سيطرت على الوضع و وزعت المهان،كما ان الدكتور لي معهم اليوم لن تكون مشكلة،فلنبدا"
بدات الجراحة.....
بعد ساعة خرج الاثنان برضى بعد ان كللت العنلية بنجاح و تم انقتض ذراع المريض دون الحاجة لبترها.
__________________________________
كانا يحتسيان القهوة حين تكلمت هيمي
"ما المشكلة"
تنهد جين
"احدهم وقح لدرجة اني قد اطبخه يوما ما لكن وقاحته نابعة من خوفه على اخوته،و الاصغر بمرحلة صعبة،لقد كان يهلوس بشدة و يفزع مما اضطرني للبقاء بجانبه ليلا،
و آخر لا يكاد يرفع راسه من الكتب،بدا لي كانه يهرب الى الكتاب بدل البشر و يرتمي بين صطوره،توامه يخفي الكثير وراء ابتسامته،اما من تبقى فينشا حلفا متمردا مع الاحمق اخي و لا ادري كيف ساتعامل معهم هيمي،لقد مررت باليتك مثلهم،و تحملت ما لا طاقة لي به مثلهم،و انتشلت مسؤوليتي انا و اخي تماما مثلهم،و ما اواجهه حاليا اني احاول ايجاد طريقة،تمنعهم من الاصطدام بالحياة كما فعلت انا،لا اريد ان تضيع طفولتهم،لكن الامر صعب بالفعل.
كانت هيمي تناضره بانكسار تود لو تضمه لتنهي احزانه"
هيمي:"جين ،انا محضوضة لوجود شخص مثلك بحياتي،ان روحك النقية باتت من الامور المهددة بالانقراض في وقتنا الحالي،كل ما اريدك ان تعلمه انك ستكون خير كتف لاولائك الاطفال كي يستندو عليك،و ساحاول بكل طاقتي ان اكون لك الكتف الذي ترتاح عليه جين،لا تتردد في كلب مساعدتي مهما كان الوضع افهمت"
جين:"لا ملجا آخر لي غيرك،شكرا لك هيمي،كلماتك تمدني بثقة"
ابتسم الاثنان و املا حديثهما بكل شغف
__________________________________
النهاااااية
الى اللقاء في بارت اخر
أنت تقرأ
~tæke Mý Hanđ^^~
Short Storyرواية اخوية ابطالها فرقة بانقتان مذا سيحدث حين يعلم جين ان له اقرباء و سيكونون تحت رعايته،كيف سيتصرف و كيف سيتقبلونه