كان الجد يتفحص وجه يونغي بتعجب بكلتى يديه،بينما يونغي نصف صاح لما يحدث حوله،ثم تركه ليستدير لجين و يخاطبه بكل حزم:"لما تعامل ابناء عمك هكذا جين ،لما تحاول ضربه ،اسيصبح قصري مقر عنف اسري هل لهذا ترسلتني للمنتجع،انا لم اعهدك هكذا"
اطلق جين تشه ساخرة بينما تكلمت هيمي لتهدا الوضع
:"ارجوك جدي انت خير من يعرف جين هل هو انسان قد يمارس العنف اتجاه اي كان ،ان المسالة بين يونغي و جين و سيحلانها في اقرب وقت اليس كذلك يونغي؟"
يونغي بينما يحاول ضبط ارتجاف شفته السفلى:"بلا هو كذلك نونا"
الجد:"انا هنا المسؤول عن الجميع و انت جين لن اراك في موقف كهذا مجدد ،فلتستجمه شتاة نفسك"
جين:"لك ما اردت جدي،يونغي اشرب دوائك و لتنم باكرا،ساغادر انا قد ابقى الليلة خارجا انا اشعر بالاختناق حقا"
حمل جين سترته تحت انظار يونغي الذي اراد ايقافه لكن لا قوة له ،لحسن الحظ تدخل ذلك الارنب الصغير لينهي الشجار باعين متلالئة،
:"ارجوك جين هيونغ لا تذهب انا اعتدت النوم معك لن ازعجك فقط لننم بغرفتنا ارجوك هيونغي ارجوك"
تنهد جين بقلة حيلة،جونجكوك يستصعب النوم حقا و قد بات وضعه يتحسن بعدما نفذ ما طلبته هيمي منه،لن يستطيع تركه بعد الوصول لهذا المشوار.
ابتسم جين:"اذن صغيري ارتدي شيئا دافئا لنخرج معا احتاج لبعض الهواء ثم نعود لننام،لا مدرسة غدا بما انها نهاية الاسبوع،ساسمح باستيقاذك متاخرا قليلا"
جونغكوك بعد ان ارتسمت الابتسامة على وجهه اومئ و رحل بخطى متسارعة"
استدار جين لجده :"يدعى جونغكوك،اصغرهم و بعمر الثالثة عشر،ساعود معه بعد ساعة لا غير،بامكانك التعرف على البقية بمساعدة يونغي او هيمي،سيكونون بغرفة جيمين يلعبون العاب الفيديو"
ابتسم الجد لجين ثم تكلم بحنية:"فقط كن بخير جين،و اعتني باخيك جيدا"
اومئ جين ليغادر بعدها قاصدا السيارة بينما يجر هيمي بيده.
:"اتركني ايها المتوحش انا لا اريد التكلم معك،"
جين جرها ليقف امامها ثم ترك يدها :"كلمتان لا غير هيمي،آسف و شكرا"
هيمي بينما تدعك يدها:"لما كلمتان لا غير سيد جين امن الصعب قول آسف لاني كنت كالثور لا عقل لي منذ قليل و كدت اجلد ابن عمي لولاكي و شكرا لانك لم تستسلمي امام جنوني و تسرعي"
ابتسم جين:"اظنك كنت لتفهمي هذا حتى قبل ان انطق بالكلمتين هيمي اليس كذلك"
هيمي:"تعلم اني اكثر شخص يفهمك جين،و ادرك جيدا مقدار الخطر الذي تسبب به يونغي،كما اوافقك في انه يستحق العقاب،لكن و لحسن حضك لم يتسنى لك رؤية عينيك في تلك اللحظة ،لقد غدوت كمن سيفترس بخصمه لقد،،،انا فقط.... كنت خائفة امامك ،هل ستسمح للغضب بان يجعلك اعمى سيد جين،ثم الم ترى نفسية الشاب،كان يحتاج بعض الكلمات الهادئة،لا ان تجعل بسخطك كل جسمه يرتعش ظننت انه سيغمى عليه باي لحظة،آسفة جين لكنك كنت مخطئا للغاية،هل جن الفتى ليعطي مسدس والده لخاله اللعين، من الواضح ان الامر صعب عليه كذلك لكن لا مفر احيانا من الوقوع بالمصائب،هل انا من ستعلمك هذا،انسيت كم من البلاوي تسببنا بها من قبل"
ضحك جين بخفة:"احراق المزرعة"
ضحكت هي الاخرى:"الاصطدام بالسيارة"
جين:"تحليلك خاطئ هذه المرة هيمي من حفي الانزعاج و التحول لثور كما قلت لتوك لكني آسف لاني لم اعد لرشدي بعد اول محاولة منك،آسف لاني لم استمع لك من البداية،و شكرا لانك دائما جنبي،بالرغم من كونك منذ قليل مجابهة لي تصدينني عن يونغي لى ان نيتك كانت بجانبي و بصفي،كنت تصدينني لاجلي انا،كي لا اخطئ بشيئ قد اندم عليه لاحقا"
امسكت هيمي بكف جين:"يبدو انا صديقي اصبح اكثر رشدا بعد الاحداث الاخيرة،ههههه اسمعني جين،انت جزء لا يتجزء من حياتي انت و كل ما يخصك عائلتك ،اصدقاؤك،عملك و حتى افكارك،لذا فانا احس بك،و اتوقع كل ما يدور ببالك بمجرد نظرة،لذا فمن السهل رؤية الضغط الذي انت فيه،قصة جيهوب و نامجون،و الآن تاي و يونغي،حالة جونغكوك و ايضا وضع جيمين ،لكن و لسوء حظك فانت الاكبر،انت المأوى و انت السند،هم ايتام تجرعو من قسوة الحياة ما لم يتجرعه البالغون،لذا ارجوك،حافظ عليهم،استمع اليهم،اعطف عليهم
لا باس ايضا بارشادهم و توبيخهم بل بعقابهم حتى لكن لا تقس عليهم جين،فلتكن اخا لا حاكما و لا جلادا بالنسبة لهم،ادري ان الامر صعب للغاية،و يصعب علي قول هذا لك،لكن تشجع جين،انت ند لكل هذا و انا مؤمنة بقوتك فلا تفشل"
كان جين يمسك كلتى يدي هيمي بيديه و الدموع مجتمعة بعينيه:"هل انت انسان حتى اشك احيانا في كونك ملاكا هيمي محظوظ انا لكونك معي لا تتركيني ابدا ارجوك"
حضنته هيمي بخفة:"لما ساتركك ايها الاحمق لن تتخلص مني بسهولة"
اوقف حضنهما صراخ كوك:"يا نونا ان هيونغ متعب اجلي حركات العشاق هذه لحين يرتاح"
هيمي:"ماذا قلت ايها الصغير"
جين :"فر بجلدك صغيري ستقتلك"
صرخ جونغكوك بينما هيمي تلحقه و جين يراقبهما بضحك و الراحة قد عادت لقلبه.
__________________________________
كان جين و كوك عند الشاطئ جالسين على احد الكراسي الموضوعة هناك حين قرر جين التقدم خطوة:
"كوكي لنسال بعضنا كل يوم سؤالا مختلفا يجيب عنه كلانا لنعرف بعضنا اكثر ما رايك"
كوك:"ان كنت تريد سؤال شيئ فلتسال بدون مقدمات جين لا داعي للخفاظ على مشاعري كبيضة قد تتحطم في اي لحظة ادري انك تعلم كل شيئ بالفعل"
فتح جين عينيه بتعجب بينما ابتسم جونغجوك:"كنت قد سمعت حديثك مع يونغي ،كما اننا نتشارك الغرفة ذاتها و بالتاكيد قد انتهبت للكوابيس التي تراودني لذا اكتشاف الامر ليس بالامر الصعب و اصحو احيانا عليك حين نحتويني ليلا على كل لا ضرر في التعرف عليك اكثر لذا فلنقم بلعبتك كما طلبت"
جين بينما يرفع حاجبيه بتعجب:"صلب الموضوع معك ايضا،انت و يونغي جديان للغاية،بالرغم من ان المقدمات لا تغير الموضوع لكنها قد تحاول تجهيز الانسان لما ينتضره،على كل بما اني من اخترع اللعبة فانت من ستسال اليوم ،اسال ما تريده"
جونجكوك بينما ابتسم لتظهر اسنانه الجميلة:"كل اللعبة قد اخترعت لاجل الوصول لسبب هلوستي ليلا لذا فلاساعدك في الوصول الى مبتغاك سيد جين و ليكن سؤالي ما اكثر ما تخاف منه جين هيونغ او هل عندك حواجز او فوبيا او شيئ من هذا القبيل"
ضحك جين و اكمل:"صغيري ذكي كما يبدو،حسنا لاكون صريحا معك فبعد وفاة والدي كنت اخاف الا اصون امانتهما"
جونجكوك بتساؤل:"جيمين هيونغ؟"
جين بينما يهز راسه:" جيمين،جدي،عمي و الذي يكون والدك،عائلته،انتم ،الشركة،القصر،و ايضا نفسي من نفسي"
امسك جونغكوك بيد جين الذي اكمل:"كنت اخاف ان اصبح انسانا جشعا و طماعا فاخون ثقة امي بي،لا اخفي عنك ان هذا قد اثقل كاهلي و آلمني،كنت اانب نفسي على اصغر الاخطاء حتى لا تتفاقم،كنت تارة اما حنونا لجيمين و تارة اخا حازما و تارة ابا حاميا و تارة ابنا بارا لجدي و تارة طبيب مهتما و تارة مدرسا خاصا و تعددت مسؤولياتي اكثر فاكثر"
كان كوك يستمع لجين بينما يشع الفخر من عينيه،اردف جين
:"بعد ان وجدتكم ظننت في البداية انني اخاف فقط عليكم لانكم كذلك امانة عندي و لاني ابن عمكم لا غير،لكني اكتشفت بعدها اني كنت ارى آلامي بداخل كل فرد منكم كوك،و اكثر ما كان يخيفني و لازال كذلك،هو ان تعيشو مثلي،لم اكن ابعد يونغي عن عجلة القيادة لاني اراه غير مقتدر او لاني ارى نفسي الاجدر بالقيادة،بل لاني اريد منه ان يحيى بطبيعية عكسي،لقد كانت هيمي تشاركني كل لحظة امر بها سيئة كانت ام جيدة لكن يونغي لا يشارك احدا لحظاته ما يثقل كاهله اكثر"
بعد ان ادرك كوك حجم المسؤولية التي حملها يونغي و التي كانت ستدمره لولا دخول حين لحياتهم اغرورقت عيناه و اسند راسه على كتف جين ليستمع لبافي حديثه:"بالرغم من خوفي و محاولاتي فان يونغي ظل متمسكا بعجلة القيادة و لم يتقبل ان يكون له اخ اكبر منه و ظل يحمل نفسه اكثر مما يستطيع،حتى ورط نفسه بمصيبة لا ندري كيف سيكون حلها،
كما مرض جسديا و نفسيا و انا كالجدار لم استطع انتشاله من الهاوية التي هو امامها،يالي من اخ رائع"
تبسم باستهزاء بينما الدموع انسابت من عينيه ليمسحها.
اجابه كوك بصوت مهتز نوعا ما:"اما انا فاختطفني ذلك النذل حين كنت بالحادية عشر من عمري،لكن للاسف كان الامر بارادتي،لقد طلب مني الركوب بالسيارة حتى نذهب معا لمنزلنا،و لكن وجهتنا تغيرت دون ان اعلم،توقفنا امام مبنى مهجور و اخذ بعض الاولاد بجرونني و انا كالاحمق لا قوة لي لمجابهتهم،كنت مرميا ككيس قمامة داخل قبو قذر بذلك المبنى،بينما خصصت باقي الغرف للتعذيب و الحجز،فكانت اصوات التاوهات و الآلام تغزو راسي لساعات دون توقف،يرمون الطعام من تحت الباب،ليس الا بقايا ما تناولوه،رائحة الخمر كانت تفوح من كل الاواني،ظننت لوهلة انها النهاية،و كنت ادعو الله كل يوم ان ينتهي عذاب المساكين الموجودين هناك،و بعد 3ايام من الالم،استطاع والدي اخراجي من هناك،بعد ان دفع المال للعصابة،فاما الهلوسات التي تراودني ليلا فهي للاصوات التي كنت اسمعها،تجاوزت كل الذي حصل،انا ادرس و العب الرياضة ،اجتماعي و لا عائق يمنعني من ممارسة اي شيئ اريده،لكن تلك الاصوات هي فقط ما يقف حاجزا بيني و بين النسيان انت شخص يفكر بالآخرين كثيرا هيونغ،حري بك الا تهتم لي كثيرا انت بالفعل تساعدني كل ليلة حين تخبرني انك الى جانبي و تحضنني ليلا ،لكني ساتجاوز كل شيئ ،واثق
من قدرتي على التجاوز لا ادري ان استغرق مني الامر اياما او اسابيع او سنين اخرى،لكني ساتجاوزه لا محالة"
كان جونغكوك يطمئن جين بينما جين يربت على راسه.
استرسل كوك:"اما بالنسبة لمخاوفك التي بلا معنى فلاطمانك سيد جين ان افراد عائلتنا يمتازون بالصعوبة و التمرد،انظم هوبي و جون للجانحين بالرغم من ان والدي كانا على قيد الحياة، لا تستغرب معرفتي للامر فقد كانت مجموعة الجانحين تمر على المنزل لاصطحابهما معهم بواسطة دراجت نارية صدا لا يزال باذني الى الآن لي ذاكرة قوية تكون ذات نفع احيانا ،اما تاي يمر فترة هدنى بمنزلكم،حقيقة هو اخطرنا،لا ادري كيف يكبح نفسه الآن لا بد ان الامر صعب عليه،يونغي اعقلنا و اذكانا،بعد وفاة والدي اصبح كالرجل الآلي يعمل بثلاث اعمال جزئية كادت حياته الاكاديمية تنتهي لولا انك اعدته لمقاعد الجامعة،ما اريدك ان تفهمه هو ان اخطائنا لا علاقة لها بكونك انت المسؤولة عنا ،كما انها غير مرتبطة بتقاعسك او اهمالك لذا ارجوك هيونغ،ان اردت ان نتعايش كلنا معا لسنين طويلة لا تحمل نفسك ما لا طاقة لك به،ثقلنا كبير لا ترهق كاهلك به"
جين:"كلامك معبر و لا معنى له،انا لن انزل هذا الحمل من على كتفي حتى اضمن ان جميعكم بافضل حال،دعك منهم ساجد حلولا لمصائبهم جميعا و دعنا نركز على حالتك انت،انك شاب واع و تدرك جيدا ان اضطراب ما بعد الصدمة ليس بجنون و لا علاقة له بذلك بل هو صدمة نفسية لا بد من علاجها ما رايك بان نعجل تجاوزك للامر بان تتعرف على صديقة هيمي هي اخصائية نفسية ستساعدك جلساتها على الاسترخاء لا اكثر،و ان اردت تواجدي معك بكل جلسة حتى تعتاد فلا مانع لدي ما رايك ؟"
كوك:"سافكر بالامر الى حين ان ترتاح انت قليلا من قصة خالي قم اعدك اني ساحاول فعل هذا"
احتضن جين كوك و ظل يربت على جعره حتى ارتاحت نفسية الاثنين و عادا للمنزل.
__________________________________
كانت هيمي في غرفتها جالسة امام المكتب تضع نظاراتها و تعمل على ندوة تعريفية بطب الطوارئ للمتدربين و طلاب المراحل الاخيرة من الجامعة حين تقدمت منها يوري؛
يوري:"اوني هل لي بطلب منك"
هيمي:"منذ متى تعلمت الطلب فقط آنسة يوري بالعادة تقدمين طلباتك كاوامر ما علي الا الانصياع لها ،يبدو الامر خطيرا ماذا تريدين"
يوري:"بشان ندوتك التعريفية،ادري انها فقط لطلاب المراحل المتقدمة و المشرفين على الاقامة لكن برايي لا ضرر في رسم طريقي منذ الآن لذا كنت افكر بحضورها ،بامكانك اعطائي تذكرة بما انك احد المحاضرين فيها فسيسمح لعائلتك بالتواجد هناك حتى لو كنت طالبة سنة اولى ارجوكي اوني انا اريد التعرف اكثر على الاختصاصات لارسم مساري مستقبلا"
انتزعت هيمي نظاراتها و قد تلاوحت فكرة شيطانية بعقلها:"اذا يوري لن اعطيك فقط تذكرة لحظوري مؤتمري بل لباقي المؤتمرات ايضا و التي تعرف بالتخذير و الجراحات بانواعها من العامة الى القلبية و خاصة العظام،طب النساء و التوليد و نهاية الاشعة سيكون بها كم هائل من المعلومات لكن بشرط بسيط"
يوري:"لم اتوقع من الاساس ان تكون هذه الهبة بدون مقابل ما المطلوب مني فعله"
هيمي:"ادري اني اتصرف بحقارة نوعا ما لكنكي ستعذرينني انا واثقة،اتتذكرين يونغي"
يوري:"بالطبع انه و على عكس ما وصفته شاب محترم و راق للغاية لقد احببت صحبته لا اراه باردا كما وصفته لي"
هيمي:"يسرني هذا اذن فشرطي بسيط ساعطيك تذكرتين لكل مؤتمر فلتاخذيه معك ،غير هذا حاولي التقرب منه يوري، انه يحتاج الدعم اكثر من اي شخص آخر"
يوري:"لا مانع لدي كما اخبرتك انا كنت افكر بالتقرب اليه بالاساس لذا من حسن حضي تواجد زميل معي في المؤتمرات لك ذلك ابتاعي لي تذكرتين من كل مؤتمر و ساطلب منه الذهاب معي و واثقة انه لن يرفض انا متاكدة"
__________________________________
يونغي:"لا"
يوري:"ماذاا كيف لاما الذي تعنيه لا ،ثم و ان كنت سترفض اليس الاجدر بك تقديم عذر مقنع و التاسف"
كان يونغي كالشبح امامها لا روح له:"اعذريني يوري انا امر بضروف صعبة و لا رغبة لي بفعل شيئ،لولا اني ادرك عواقب التغيب لما جئت الى هنا"
ظلت يوري تحدق به الى ان عزمت على التحرك و ظل هو يراقبها،لم يكن ينوي جرحها او ازعاجها،يجب عليه الاعتذار فهي الوحيدة التي ساعدته في محنته،بعد برهة جلست يوري بجانبه مقاطعة شروده و وضعت قنينة صغيرة من العصير امامه ما جعله يستغرب و يحدق بها باندهاش؛
يوري:"انه طبيعي لذا لا ضرر فيه بما انك مريض،و ساكتفي انا بالقهوة بينما اسمعك"
صمت يونغي لبرهة ثم انزل عينيه لتسترسل يوري:"لا ابجل اختي امامك لكنها كانت سندا منيعا لجين،لقد تخطى آلامه و مشاكله بينما يمسك يدها،متاكدة اني لست بشجاعة اختي ولا بعظمتها ،لكني مستعدة لسماعك ان كنت تريد مستمعا،و مستعدة للبقاء معك ان كنت تحتاج صديقا ،لن تستطيع ان تحيى حضرتك بداخل قوقعتك الصغيرة،فلتخبرني ما يجول ببالك،قد استطيع مساعدتك"
يونغي:"لم امتلك صديقا ولا صديقة من قبل،اتحول بعض الاحيان لشخص انا نفسي لا اطيقه لذا لا انوي جرحك معي يوري"
يوري:"متاكدة انك لن تفعل،و لو فعلت احرص على الاعتذار لا اكثر،شيئا فشيئا سنتمكن من ترويضك ايها الفتى"
يونغي بضحك:"ترويضي هههه هل ابدو كمفترس الآن"
يوري:"يا الاهي اين كنت تخفي هذه الضحكة انت لطيف للغاية"
احمر وجه يونغي خجلا قبل ان يبدا سرد الاحداث ليوري التي كانت متعجبة و مشفقة على حالته"يا الاهي انا آسفة يونغي،لكن ما خطب جين اوبا هو عادة مرهف القلب"
ضحك عيها يونغي:"مرهف القلب خاصتك احتوى 5 مصائب لا بد ان يجن قليلا"
بادلته يوري الضحك:"لا تنزعج منه انه شخص طيب سيعتذر منك بلا شك"
يونغي:"اشك بذلك بعد رؤية حالته بالامس لكني ارجو ذلك،بالمناسبة يوري،اتمنى ان يبقى حديثنا سرا بالرغم من ان اختك تعلم كل شيئ لكني لا اريد اكثر من هذا"
يوري:"دعني افكر بالامر،اظن انني لن اخبرها شرط ذهابك معي،ههههه امزح لن اخبرها لكن اقبل مرافقتي يونغي ارجوك لا اريد الذهاب وحدي ثم ان انعزالك لن يحل المشكلة"
اومئ يونغي بالقبول بينما يوري تقفز فرحا .
__________________________________
جين و بناءا على طلب هيمي سينظم للمؤتمر لسبب مجهول كما سيعطيها تذكرتين لمؤتمره،
هذه افكار يوري بلا شك لذا من المحتمل ان تكون التذكرة الثانية لصديقتها لذا لا ضرر في ذلك،كان يعمل بينما يقابل شاشة الكمبيوتر،بينما طرق الباب،
جين:"تفضل"
دخل يونغي لغرفة جين بخطى متثاقلة،ليقف امام المكتب،
جين:"ما بك يونغي هل حدث شيئ"
ظل يونغي صامتا ليردف جين:"هل هناك ما يؤلمك،اتناولت دوائك"
يونغي:"نعم تناولته"
رمش جين بعينيه عدة مرات كاستفهام ثم وقف متقدما من يونغي:"اسمعك يونغي"
عض يونغي شفته السفلى ليردف:"اخذ جدي الصغار لتناول العشاء خارجا لذا نحن وحدنا بالمنزل هيونغ"
امال جين راسه،:"ما المطلوب اذا هل اجهز لك ما تاكله"
تنهد يونغي لجين نوبات غباء عجيبة :"اعني انه بامكاننا اكمال ما قاطعه جدي البارحة نحن لوحدنا لذا لن يستطيع منعك"
جين:"يا الاهي اتظن انني لم اضربك فقط لان جدي بالمنزل،انا لم اخبره بما حدث و لو فعلت لطلب هو مني اكماله،كل ما بالامر اني فقدت اعصابي قليلا،و استجمعت نفسي الآن"
ابتسم يونغي:"فقدت اعصابك قليلا جعلنتي اظن انه يوم حتفي ماذا ان فقدتها كثيرا اذا"
بادله جين الابتسامة:"لا اريد تخيل الامر حتى على كل لقد انقضت المشكلة و وجد المحامي فكرة عبقرية نحن بصدد تنفيذها و سينتهي كل شيئ لا داعي للقلق"
يونغي:"ماذا ستفعلونا تحديدا"
جين بعد ان وضع يديه بجيبه:"لحسن الحظ ان ذالك الحقير خالك لا يتسم بالنذالة و حسب بل بالغباء كذلك،لذا فبصماته هي آخر بصمة موجودة على المسدس قبل خاصة المجرم،ما يدل انه هو من اعطاه المسدس،حينما بحثت عن خالك ادركت سريعا انه كلب مال،لذا فقد طلبت منه المجيئ الى هنا حين كان جميعكم بالدراسة و قد لبى الدعوة بصدر رحب ،الجزء المشوق ان كميرات المراقبة الموجودة بالشارع تؤكد قدومه الى منزلنا،لذا القصة هي كالآتي،جاء خالك كزيارة لرؤية ابناء اخته الاعزاء،سرق المسدس و باعه للعصابة ،نقطة"
يوتغي:"هذا المحامي رائع بالفعل علي الاحتفاظ برقمه تحسبا لاي امر في المستقبل"
استدار جين بسرعة ليحمل عصا كانت فوق المكتب بينما جرى يونغي وسط الغرفة:"انا امزح فقط هيونغ لا يجب عليك فقدان اعصابك مرتين بليلتين متتاليتين ستمرض هكذا"
جين:"كان حالي يهمك ساريك ما معن التحسب للمستقبل"
ظل الاثنان يجريان حتى تعبا و استسلما اخيرا،ترك جين العصى و هو يضحك بينما اقترب منه يونغي ليتاكد من انه بامان،
جين:"اذن يونغي اتفظل ان اطبخ لكلينا ام نذهب للمطعم"
يونغي:"فلتطبخ انت انا مريض لن اتناول الطعام السريع و معي فقر دم اليس كذلك حضرة الطبيب"
جين:"ههههه معك حق يا طبيب المستقبل فلتبقى معي بينما اجهز الاكل"
كان جين يقطع الخضار خاصة السلطة بينما تكلم بصوت اقرب للهمس:"انا آسف يونغي"
يونغي:"لا تفعل ارجوك،في حين انا من يتوجب عليه الاعتذار اتفعل انت هذا"
جين:"آسف لاني لم استطع ان اجعلك تثق بي"
يونغي:"من قال اني لا افعل"
جين:"لا تكذب على نفسك يونغي انت لا تستطيع منح ثقتك الكاملة لاحد و لا الومك على ذلك،و لو انك كنت تثق بي لاتيت الي بمجرد تهديد خالك لك،من الواضح انك كنت متعبا،مع هذا فقد حاولت ايجاد حل"
يونغي:"لا تقل هذا ارجوك،انا...انا خفت حتى ان يؤذيك انت هيونغ ،هو حقير لم يسلم ابناء اخته منه،كان ليؤذيك دون ان يهتز داخله حتى"
جين:"هل خبات الامر لانك خفت علينا حقا ام لانك لا تثق بي"
يونغي:"لا اخفي اني لا اثق بالناس بسرعة،كما انك كنت قبل شهر من الآن شابا غريبا اقتحم حياتي فجأة ،كنت حريصا للغاية لكن حرصي كاد ان يجعلني مجرم عن غير دراية،كدت اقع او اوقعك بالسجن لولا انك تدخلت انت و هيمي في الموضوع،انا حقا آسف"
جين:"آسف على قسوتي انا عادة مسيطر على اعصابي لا ادري ما الذي جرى لي البارحة"
يونغي:"لا الومك كما انك كنت خائفا علي ايضا لكن على رسلك يا اخي ظننتك ستقتلني"
تنهد جين:"آسف للغاية"
يونغي:"حسنا كلانا آسف و كلانا قد سامح الآخر صفحة جديدة اليس كذلك،هيونغ"
ابتسم جين بينما يضع يديه على خدي يونغي
:"يالا فرحتي اصبحت هيونغ للمبجل السيد يونغي و اخيرا،هرمت لاجل هذه اللحظة،صدق من قال رب ضرة نافعة،يا لك من لطيف"
ابعد يونغي يدي جين بصعوبة ليفرك وجنتيه متكلما:"بالمناسبة ساحضر انا و يوري لمؤتمرات ستقام بمدرجات المشفى التي تعمل بها هل ستحضرها ايضا،"
رفع جين حاجبيه بدهشة،ان هيمي حقا انسانة غريبة كيف لها ان تجد الحلول لكل شيئ .
__________________________________
صباح يوم الخميس ارتدى كل من جين و يونغي احسن الثياب يبدو ان للاثنين هدف واحد ثم انطلقا بالسيارة الى المستشفى لحظور المؤتمرات،كانت يوري تتحدث بينما يونغي مستمع باهتمام لكل كلمة تقولها و هما يجوبان الصالات ثم اقتنى الاثنان بعض المشروبات ،و اتخذا من المقاعد الاولى مجلسين لهما بجانب بعض ليتناقشا حول ما يسمعانه،بينما جينو هيمي غارقان في الاعمال و البرمجة تحضيرا لخطابهما ،كان خطاب هيمي هو الاول كون المريض ينقل على جناح السرعة الى غرفة الطوارئ اين يكون اطباء الطوارء الحكم في حرب البقاء بالنسبة للمريض،يمتلكون من الخبرات جزءا من كل اختصاص،ما يسمح لهم باسعاف اي مريض ريثما يصل المختصون،اعجب يونغي كثيرا به و بدا يفكر باختياره بالمستقبل،ثم توالت الاختصاصات الجراحية و التي تعمل بشكل كبير مع الطوارئ ،و من بين ما شد هيمي الجراحة العامة،تبدو مشوقة للغاية،ظل الاخصائيون يتناوبون على الشرح و الطلاب مستمعون باهتمام ،كانت هيمي في اعلى درجات الحماس،و يونغي سعيد بذلك،انتهى المؤتمر على خير ،و ظل يونغي و يوري ينتضران البقية حتى قدمو و اجتمعو كلهم،
جين:"اذن من منكما قادم لجراحة العظام"
سكت الاثنان بينما تضحك هيمي،
هيمي:"يبدو ان اختصاصك لم يعجبهما سيد جين،ضاع تعبك سدى"
ابتسم يونغي بخفة:"نونا اختصاصك رائع افكر به بجدية"
هيمي:"رفقا على قلبي يا فتى،نونا!و ستنظم لنا اكاد لا اصدق ما اسمعه،يا جين لقد قال نونا"
قهقه جين:"على رسلك يا فتاة هيا لنركب بالسيارة سنتناول الغداء جميعنا معا ثم اقلكم للمنزل هيا"
كان الجميع يتناولون الغداء بينما رن هاتف جين ليجيب بعد ان تنهد:"مرحبا سيدي المدير،يا الاهي اعتذر للغاية ،آسف سيدي ساكون هناك بعد قليل اعتذر مجددا"
بحلق يونغي باستغراب:"هل من مشكلة هيونغ"
جين:"كنت مستغربا اساسا من بقاء جيمين هادئا كل هذا الوقت،يبدو انه يشعر بالغيرة لعدم القيام بالمصائب حان دوره الآن"
اقل جين البنات الى منزلهم بينما يستمع بالطريق لنصائح يوري بعقاب جيمين بينما هيمي تسكتها ، يونغي يضحك على افكارها، من ثم اراد ارجاع يونغي الا انه رفض بشدة و طلب الذهاب معه،
طرق جين الباب و دخل مع يونغي الى مكتب المدير الذي كان يشتعل غضبا،
جين :"سيدي المدير ما المشكلة التي قام بها جيمين و تاي هذه المرة"
المدير:"لا شيئ سيد جين سوى انهما اخترقا نظام المؤسسة و سربا اسئلة الامتحانات و التي من المفترض ان تكون بالغد الى التلاميذ،من حسن حضنا اننا اكتشفنا الامر و الجميع في حالة استنفار الآن لايجاد حل هذا كل ما قاما به المسكينان لا اكثر،آسف لما اقوله لكني افكر بجدية بطرد كليهما و سيقام مجلس بالغد لاجلهما "
تكلم تاي بعد تفكير ملي:"ما ذنب جيمين انا من قام بهذا لا دخل له هو"
يونغي باستهزاء:"هل هذا يدعو الى الفخر تاي"
جيمين:"كفاك عبثا تاي الفكرة فكرتي و انت لم تفعل شيئا عدا التنفيذ انا من عليه"
:"اخرصا"
جفل الاثنان من صوت جين الذي دوى في القاعة ليصمت الاثنان بينما يكلم جين المدير
:"ادرك ان خطئهما فادح سيدي لكن الطرد ليس حلا و انتم خير الملمين بهذا الامر تكرم عليهما بفرصة ثانية و سنحاول بمساعدتك ضبط الوضع قبل ان يتازم،ثقتي بمؤسستكم كبيرة ما يدفعني لمحاولة ابقائهما هنا لذا ارجوك اعد النظر بهذه القضية"
تنهد المدير بينما يفك ربطة العنق و الاحمرار باد على عنقه:"لك ذلك سافكر بالامر"
استاذن الاربعة بانحناء للمدير ثم غادرو،كان جين يمشي بالمقدمة بخطوات متسارعة بينما جيمين يحاول اللحاق به عكس يونغي و تاي الذان يمشيان بتثاقل،
جيمين:"هيونغ اسمعني ارجوك هناك تفسير لكل شيئ كما ترى.."
جين:"اخرص و اركبا السيارة بسرعة"
قاد جين السيارة حتو وصلا للقصر اين استقبلهما الجد بينما علت وجهه الدهشة حين رأى الصغيرين مرعوبين .
الجد:"ما بك جين هل هي نوبة اخرى ما الذي يحدث معك"
جين:"جدي من فضلك،لن اقتل احفادك بالطبع لذا لا تقف بصفهما على الاقل،فليصعد كلاكما لغرفتكما بسرعة و لا خروج منها حتى اسمح بذلك تحركا"
تحرك الاثنان بينما يمران خلف ظهر جدهما ثم سارعا الخطوات متجهين الى الاعلى بينما ذهب جين ليشرب الماء و يهدئ اعصابه قليلا،
يونغي:"هل اقتلهما و انهي المسالة"
جين:"حل سهل و بسيط شكرا على التفكير به"
ايتسم يونغي:"هدا من روعك هيونغ "
جين ساحاول؛
فتح جين باب الغرفة لينتفض الاثنان،انزل تاي راسه بينما صعد جيمين على السرير،
جيمين:"هيونغ دعنا نحل الامر بتحضر هاا،لا للعنف فقط فلنتناقش نحن بعصر الكلمة صح؟"
تنهد جين و اقترب من جيمين الهارب ليمسك اذنه و يسحبه حتى يحثه على الوقوف :"لك ذلك صغيري ساساعدك على سماع ما ساقوله"
جيمين:"صدقني كلي آذان صاغية لكن اترك اذني ارجوك ستقطعها"
جين:"اغلق فمك و ليستمع كلاكما لي،ان كان ما تفعلانه غرضه تحسين درجاتكما،فلتعلما اذا انكما مثيران للشفقة ،اما ان كان لاجل المتعة فهنيئا لكما،اتعاب عشرات النساء و الرجال بعمر والديكما لاجل لعبة سخيفة،اتمنى ان يكون لديكما تبرير بالرغم من ان لا عذر لذنبكم"
تاي بترجي:"هيونغ انت تؤلم جيمين اتركه ارجوك انا من قام بكل شيئ"
جين:"اكاد ابكي تاثرا بصداقتكما تاي،تعال عزيزي"
تاي اقترب من جين ظنا منه انه سيكلمه بينما يترك جيمين،لكن هيهات فقد امتدت يد جين الثانية لامساك اذن تاي و شدها فصرخ متالما
جين:"احمد الله ان لي يدين،و الأن ايها الوقحان استمع اليكما،ما عذركما"
بدات عينا جيمين تدمع:"انا آسف هيونغ"
ترك جين كليهما ليتنهد مردفا:"ساحرص على جعل كليكما كذلك لا خروج من المنزل،لا اقتراب من التلفاز او الحاسوب او حتى الهاتف ضعا هاتفيكما على الطاولة،
جيمين بترجي:"هيونغ ارجوك"
جين:"ضعه قبل ان تنتهي افكاري المتحضرة جيمين"
وضع الاثنان هاتفيهما امام جين الذي جلس جين على الاريكة:"اجلسا على ركبتيكما "
جلس الاثنان بالوضعية المطلوبة بينما يبكيان امامه،
جين:"هل تريدون جعلي اجن،ما الذي يعنيه اختراق امن المدرسة،الم تفكرو للحظة ماذا سيحدث لو تم كشفكم،و انت سيد تاي،هل تظن نفسك رجلا كبيرا حتى تتواقح امام مديرك كل مرة،كيف يفترض بي ان اتعامل معكما،جيمين هل بقاؤك ساكنا مدة من الزمن اتعبك للغاية ،
الم تستطع الانتظار اكثر من هذا"
جيمين ببكاء:"يا الاهي لم اظن ان الامور قد تصل لهذا المستوى ارجوك سامحني انا آسف"
تاي بينما يردد وراءه:"نحن آسفان،لن نعيدها"
جين بحزم:"بل جربا اعادتها صغيري وقتها لن اتكلم انا بل العصا من ستتكلم،حمقى"
وقف جين ليخرج صافعا الباب وراءه ،بعد خروجه حضن تاي جيمين:"لا باس جيمين اهدا
لا تخف لقد مر كل شيئ"
جيمين :"يا الاهي ظننته سيقضي علي حمدا لله انه تحكم بنفسه و لحسن الحظ اننا اثنان لو كنت لوحدي لحسم امري ارجو الا يخبر نونا بالامر ستغضب بشدة"
تاي:"من نونا اتقصد هيمي نونا،انها طيبة غير هذا هي صديقة اخيك لا غير ما الذي يزعجها"
جيمين:"انا اعرف هيمي نونا مذ كان عمري سبع سنوات لا فرق بينها و بين اخت لي لو امتلكت واحدة على كل دعنا نغتسل قبل يكتشف جدي الامر،هو سيرمينا من النافذة لا محالة"
ضحك تاي على تخيله المشهد و اردف:"كيف نعتذر من جين هيونغ"
جيمين:"اذا لم ترد سماع اغنية راب منه فتجنبه في الوقت الحالي،حين يهدا سنعتذر مرة اخرى و سيسامحنا بكل تاكيد"
ابتسم تاي براحة لجيمين ثم نهض ليغتسل اولا
__________________________________
نهاية البارت و الى بارت قادم انشاء الله
أنت تقرأ
~tæke Mý Hanđ^^~
Short Storyرواية اخوية ابطالها فرقة بانقتان مذا سيحدث حين يعلم جين ان له اقرباء و سيكونون تحت رعايته،كيف سيتصرف و كيف سيتقبلونه