هيمي:"حسنا جين ،حقيقة لي فكرة قد تساعدك لكن يجب عليك التحلي بالشجاعة للاقدام عليها،قد تبدو لك خطوة حقيرة نوعا ما،لكنها ستوفي بالغرض صدقني."
جين:"لن تنفعني اخلاقي العالية على كل حال ،لذا لا ظرر في الحقارة هذه المرة تفضلي اسمعك."
احتسى جين كوب القهوة و سرعان ما دفع القهوة خارج فمه بتعجب،لقد كاد يختنق من هول ما سمعه
"مذا قلتي لتوك،اهددهم!!!يااا هيمي ،اطلب طريقة لمساعدتهم لا لتهديدهم هل جننتي"
هيمي:"اغلق فمك و اسمعني حتى يتسنى لي الشرح،ما هذا الا خطة احتياطية ،في حال رفض يونغي فكرة الانتقال اليكم،كل ما عليك فعله ،تذكيره انهم مجرد اولاد تحت السن القانونية،و ان بامكانك الابلاغ عنهم ليتم رميهم بالميتم،اعلم ان هذا قذر للغاية،لكنه ليس احمق ليناقشك،و سيقبل هذا حفاظا على بقائه مع اخوته و تنتهي القصة هنا"
جين :"ووووواو لقد اقنعتني،مذا عن جدي كيف ساخبره اخشى ان يتوقف قلبه"
هيمي:"اعذرني جين ،بالنسبة لوالد لم يرى ابنه منذ عشرين سنة،لا شك و ان احتمالية وفاته في ذهنه حاليا،لا تحمل القصة اكثر مما تستحق،فقط اخبره بالامر ليرثي ولده و يتحمل جزءا من مسؤولية احفاده"
جين:"يكفي هيمي ،اعلم ان له يدا في ضياع عمي لكن لا تنسي ان عمي قد تزوح بابنة الذ اعدائه،لهذا لم يحتمل جدي الوضع و طرده من المنزل،على كل لا انوي ان افتح سجلات الماضي مرة اخرى كل ما يهمني الحفاظ على امانة والدي و عمي و احتواء اسرتنا ،على كل شكرا لك هيمي لا ادري باي وضع كنت لاكون لولاك بحياتي،انا محظوظ جدا بصديقة مثلك،حسنا ما رايك ان تتمي معروفك و تجدي لي حلا لمشكلتي الثالثة،و ساتاكد من جعلك تتناولين عشائك في افخم مطعم في سيول!ما رايك؟."
هيمي:"يا الاهي،احساسي يخبرني ان هذه المشكلة الثالثة هي جيمين،و الذي من المفترض بي حاليا التكلم معه،و محاولة احتوائه ،اليس كذلك سيد جين"
اومئ جين بعيون براقة لتقبل هيمي بمهمتها الثالثة بكل رحابة صدر،بينها و بين جيمين رابطة قوية،لذا هي دائما ترشده و تنصحه ،و الامر بالفعل يفي بالغرض،
هيمي:"افظل ذهابي لتناول العشاء مساءا مع جيمسن لا معك جين،و سيكون هذا بالطبع على حسابك لذا احجز لي بمطعم هادئ لاتمكن من الكلام معه"
حياها جين بتحية عسكرية مازحا ثم ضحك الاثنان قبل ان ينصرفا ليكملا عملهما.
__________________________________
حل المساء و ها هي هيمي تدخل للقصر الكبير لتصطحب جيمين معها ،كان الجد مع حفيديه حيث كان الصغير يشتكي سوء معاملة جين له لجده بطريقة طفولية ،و الجد يقهقه على ما يدور امامه ،لم ينتبه جيمين الى اليد التي امسكت باذنه ليئن بالم
"ااااه نونى هذا مؤلم،ما الذي فعلته انا"
هيمي:"اخرس ايها المشاغب الصغير الا يكفيك ما فعلته ،لنا نقاش طويل الليلة اذهب و غير ملابسك سنتناول الكعام خارجا "
جيمين:"اووووه نونا ارى انك اشتقت الي،سارتدي ملابسي حالا و انزل ،بالمناسبة ،اين شعرك لما هو قصير على غير العادة"
هيمي:"احتاج للعمل باريحية،و هو يزعجني،هيا اسرع "
انحنت بعدها لتودع الجد و جين لكنه اخبرها انه سيقلهما ،و من ثم يكمل مهمة عليه انجازها الليلة.
اقل جين هيمي و جيمين بالفعل الى مطعم تقليدي هادئ،حيث كان قد حجز غرفة منفردة مسبقا خصيصا لهما،نزل من السيارة و دخل معهما ،ليحمل خمس علب اكل جاهزة ،كان قد طلبها مسبقا و انطلق الى وجهته الاساسية،منزل يونغي و البقية"
__________________________________
في غرفته كان ذلك الفتى صامتا يفكر بما سيحدث لهم،اخبره جيمين ان جين سيكفل كل شيئ ،للصراحة،فهو قد استلطف جين رغم هالة الجدية و الغضب التي كان بهما،هو لم يفرق بينه و بين جيمسن بل ساعد كليهما من دون مقابل،هل حقا سيعيشون معا،و الاهم،هل سيقبل يونغي بهذا؟
تدور الاف الاسئلة براسه و التي اقتطعها صوت رن الجرس،اسرع ليفتح الباب ،فود جين امامه يحمل معه خمسة علب طعام و ابتسم في وجهه موجها كلامه له
"يجدر بك الا تفتح الباب مرة اخرى قبل معرفة هوية الطارق ايها الصغير،هل اخوتك بالمنزل"
لقد كان جادا حنونا بشوشا لقد كان فقط،،،هو فقط،، يبدو مثل ابي،انه يشبهه حقا،قبل ان يستوعب تاي الذي يحدث امامه ،ظهر جسد يونغي من خلفه و تكلم مع جين بكل برود
"ما سبب زيارتك المفاجئة لنا سيد جين،هل حدث امر ما مع تاي و جيمين مرة اخرى"
ابتسم جين و اردف:"كلا و لله الحمد،قد جئت لامر آخر الليلة،هل مسموح لي الدخول للمنزل ام نبقى واقفين هنا"
تعجب يونغي من تصرف جين ،لكنه سمح له بالمرور ليدخل الى غرفة المعيشة ،اين كان هوسوك يلعب بالعاب الفيدية مع نامجون،ابتسم لرؤيتهما،بعد ان لاحظاه حين انتفظ الاثنان ثم انحنيا للاكبر بادب.
"اين خامسكم"تكلم جين
"يغتسل في الطابق العلوي،لقد انهى حصته تدريبية منذ وقت قصير،لكن لا اظن انه موضوعنا الان سيد جين،فلتدخل بصلب الموضوع دون مقدمات ان اردت"
ابتسم جين مرة اخرى ثم اختفت تلك الابتسامة بعد ثوان معدودة لتكتسيه هالته المرعبة مرة اخرى.
"فلتصعدو للطابق العلوي رجاءا ايها الفتية"
بدا من طريقة كلامه ان جملته موجهة لكل من تاي و التوأمين،الذين نفذو ما كلبه دون نقاش ليبقى بالغرفة مع يونغي لوحدهما
"بما انك تطلب زبدة الكلام مباشرة فالاجدر ان تتماسك يونغي فكلامي ليس بما يسهل استعابه مع الاسف،قبل كل شيئ علي التعريف بنفسي،ادعى كيم سوكجين،جراح عظام بالمشفى الجامعي،و ما عليك معرفته حولي هو انني ابن عمك الاكبر و اكبر احفاد عائلة كيم،قد يبدو ما اقوله ضربا من الخيال لكنها الحقيقة،فيما مضا تجادل جدي و عمي الوحيد و الذي يكون والدك يا يونغي لاسباب لا داعي للتطرق لها،و اختفت للاسف اخبار عمي منذ ذلك اليوم،اكتشفت مؤخرا اننا اقارب،و بقولي مؤخرا فاعني البارحة تحديدا،و قد اتيت اليوم لاخذكم جميعا لمزل جدنا،فلنا و لكم المثل في القصر و الشركة و غيرها من الممتلكات يونغي،انا هنا لانقل لك حقكم الشرعي لا اكثر و اتمنى ان تتفهمني"
ظل البرود يسيطر على يونقي الذي اطلق تشه ساخرة بعد سماع كلان جين،ثم اجابه بابتسامة مزيفة:"عرضك مرفوض بكل بساطة سيد جين،لا نية لي في اقتحام حياتك انت او المدعو جدنا لاي سبب كان،املاك والدي هي هذا المنزل و فقط،اما البقية فهي لوالده الذي لم يكلف نفسه عناء البحث عنه لعشرين سنة على حد قولك،لذا اظنه قد خسر حق الابوة بهذا،ثم ان نظامنا يسير على اكمل وجه،اشكر تفكيرك باحتوائنا ،و ارفضه بكل احترام،آسف"
ابتسم جين بطريقة جعلت الخوف ينتاب يونغي ثم اردف ببرود
"لا داعي لتاسفك يونغي،الخطء خطئي،كوني انسانا يتعامل كثيرا في الاعمال و الادارة ،اميل لاستخدام اسلوب الطلب،في حين انني لا اقصده،فذهابكم معي انر لا اناقشك به بل اعلمك لا اكثر،انت و اخوتك ستذهبون معي غدا صباحا للقصر لذا جهزو انفسكم ،لا داعي لاخذ كل شيئ،فقط اغراضكم الشخصية و ساتكفل انا بباقي الاغراض،عشاؤكم فوق الطاولة تناولوه و نامو باكرا،غدا يوم شاق،"
نهض جين للمغادرة حين اوقفه صوت يونغي
"ما لعنتك يا هذا ،من اين لك كل هذه الجراة و الوقاحة،ما الذي يجبرني لفعل هذا ،و من تكون لتامرني و تحدد مصير اخوتي"
استدار جين ليونعي رامقا تيه بنظرة لا تبشر بخير،
"انا و من اليوم ساكون اخا اكبر لجميعكم و المسؤول عليكم،يونغي صغيري،اتعلم انك و البقية تحت السن القانوني،اتعلم انه و بمجر ابلاغي عنكم ،لن تتمكنو من البقاء هنا لحظة واحدة،ان جميعكم و ابتداءا منك،اصغر من تحمل كل هذه المتاعب ،و انا لن اسمح بحدوث هذا امام ناظري،افعل ما امرتك به ان لم ترد مواجهتي سيظ كيم يونغي"
تسمر يونغي بالفعل،لقد وصل لطريق مسدودة و لا يدري كيف ستكون نهايته ،اقترب جين من يونغي ووضع يده على راسه مربتا عليه و قال
"اسف على هذا الاسلوب يونغي،لكن مصلحتكم تقتضي هذا،ساحاول قدر المستطاع اعانتكم على الدنيا،لذا فلتسمح لي بهذا ارجوك صغيري"
اقشعر بدن يونعي الذي عاد خطوتين للوراء،فتنهد جين بقلة حيلة و انصرف،غدا وراءه يوم شاق و عليه الراحة ايضا.
__________________________________
هيمي:"هل شبعت صغيري"
جيمين بعد ان استلقى على الارضة ماسكا بطنه:"انا لا اتناول هذا القدر الا معك نونا،لك قدرة سحرية على جعلي التهم كل شيئ"
قهقهت هيمي على كلامه:"سعيدة لسماع هذا جيميناه،و الان الك تفسير منطقي لما يحدث معك جيمين ،لما تتصرف هكذا ان جين يذهب لمدرستك كل اسبوع تقريبا ،مشاكلك لا تنتهي في حين ان هذا ليس من شيمك،انت انسانا ودود و لطيف ،محترم و ذو اخلاق عالية،مالذي يجعلك تقوم بهذا"
كانت الدموع قد بدات تتجمع في مقلتي ذالك الصغير لكنه لم يسمح لها بالنزول و زيف ابتسامة صغيرة
"ما خطبك نونا كل ما افعله بعض المشاكسات لا غير و لا سبب آخر غير المتعة يدفعني لها على كل ارى اني قد تماديت و ساحاول اصلاح نفسي"
ابتسمت هيمي و اجابت
"يا الاهي،يبدو انك كبرت و اصبحت تفظل اخفاء مشاعرك عني جيمين،لا باس معي ان كنت ستجد الحلول بنفسك و تطبقها،لكن هل انت واثق من قدرتك على فعل هذا لوحدك صغيري"
لم يحتمل جيمين و بدا بالبكاء امامها ،حملت كوب الشراب و ارتشفت منه لتكمل كلامها غير آبهة لشهقاته المتعالية
"ليس من الصعب علي معرفة مشكلتك جيمين،كما و ان هذا لا يحتاج عشاءا كاملا نظرة واحدة مني لك كافية لفحصك بدقة،ادري انك تفعل هذا لجلب انتباه جين،الذي تظن انه قد ابتعد عنك في الاونة الاخير،لكنك بهذا تؤذي نفسك و تؤذيه جيمين،علاماتك في تدحدر مستمر،اساتذتك جميعا يشتكون منك،تبدو كفتى عصابات و انت تخوض المعارك كل ليلة،لقد طفح اكيل منك جيمين،اهذا ما تفعله بي و باخيك الذي يقدمك على نفسه،اترى لهذا اي معنى جيمين"
زادت شهقات جيمين الذي كان يردد كلمة واحدة"انا آسف،آسف"
بعد ان اشفقت على حاله المنمسرة تقدمت منه لتضمه و تربت على راسه،"يكفي بكاءا جيمين،نونا ليست غاضبة منك،و انا واثقة بانك ستكون خير قدوة لغيرك يونا ما،و انك ستصلح من نفسك،ستعود صغيري اللطيف و اخ جين الذي يعتز به،اهذا وعد يا جيمين"
هدا جيمين قليلا ليكمل"نعم وعد نونا انا اسف"
ظل الاثنان على تلك الحالة ثم اتصلت هيمي بجين الذي صادف و ان كان عائدا من عند يونغي ليقلهما معه،دهش جين لرؤية اعين جيمين المحمرة فتكلم بسرعة
"لقد طلبت منك ان تكلميه لا ان ان تقتليه،ما بك صغيري،لم تبكي هكذا هل ضربتك هذه النونا المخيفة"
ضحك جيمين على اخيه اما هيمي فقد صفعته بحقيبته و هي تتذمر
"هل اصبحت الان مخيفة جين ،لا ينفع الجميل معك انا اساقضي عليك يوما،"
هرب جين من امامها و هي تلاحقه و جيمين يضحك على حالهما،اوصل جين هيمي للمنزل ثم عاد مع جيمين للمنزل،في طريقه و بينما الاثنان وحدهما اعتذر جيمين من جين الذي سامحه و اعتذر هو الآخر كونه انشغل عنه فترة من الزمن بسبب تحمله مسؤولية الشركة،عاد الاخوان للمزل و ناما بكل راحة .
__________________________________
انحنى الاربعة باحترام لجين هلى عكس اكبرهم و الذي كان يرمقه بنظرات مخيفة ابتسم جين لهم و حياهم
"ادعى جين،ابن عمكم الاكبر ساكون المسؤولة عنكم منذ اليوم اتمنى ان ننسجم جيدا صغاري"
اطلق يونغي تشه ساخرة و اردف "بالرغم من انتقالنا للعيش معك سيد جين الا انني سابقى المسؤولة عن اخوتي فلا تحشر نفسك في امور لا تخصك"
اجابه جين بسرعة:"تادب يا ولد ،القابع امامك يكبرك بثمان سنوات اظهر بعض الاحترام،ثم انني لن اكون مسؤولا عن اخوتك فقك بل عنك ايضا لذا توقف عن تعاملك كناضج ،من الان جميعكم بمن فيكم اخي الاصغر ستكونون اخوتي فلا تتعاملو كغرباء او كاقرباء من الدرجة الثانية"
كان سينطق يونغي لولا ان جين امر الاربعة بالصعود الى السيارة متجاهلا ذلك الذي اشتعل غضبا:"اااه سيد جين يبدو اننا لن نتفاهم بسهولة،احمق متعجرف"
__________________________________
فور وصول الاخوة اندهشو لجمال و حجم قصر جدهم ثم دخلو باعين براقة ينظرون لكل الذي يحيط بهم ،نزل جيمين من الطابق الاعلى بسرعة ليحتضن تاي بقوة ،ثم سلم على البقية في حين دخل جين و طلب منهم الراحة على الارائك،ثم بدا خطابه
"حسنا مبدئيا فلنتعارف انا جين عمري 26 سنة اكبر احفاد العائلة و مشرف بطريقة شبه رسمية على الشركة ،جراح بالمشفى الجامعي،و مرتبط اظن هذا كل شيئ عني "
اردف يونغي من بعده
"ادعى كيم يونغي سابلغ التاسعة عشر بعد شهرين لا اكثر لذا فانا لست اصغر من السن القانوني كما ضننت سيد جين،تخرجت من الثانوية و التحقت بجامعة طبية،لكن الظروف اجبرتني على ترك الجامعة و العمل بعدة وضائف جزئية انا اكبر اخوتي ،حسنااااا هذا كل شيئ"
ابتسم جين له ثم استقام جيهوب
"ادعى كيم هوسوك الاخ الثاني بعد يونغي لي توام و هو الجالس امامك سيد جين و سنبلغ كلانا السابعة عشر تقريبا "
ثم انحنى ليليه نامجون
"انا نامجون لا اختلف كثيرا عن هوبي و قد ذكر بالفعل كل شيئ عنا انا فقك تشرفت بلقائكم سيد و جين و جيمين"
"ادعى تاي بالخامسة عشر من العمر صديق جيمين و ندرس بقسم واحد سررت بمعرفتك سيد جين"
"اما انا فادعا جيمين سعيد بمعرفة ان لدي اقارب و اتمنى ان نكون على وفاق"
نطق اخوه من ورائه:"حقيقة لا خيار لديك غير الانسجام معهم جيمين اغلبهم بالفعل اكبر منك لذا احترمهم و لا تسبب مشاحنات معهم"
صمت جيمين ليكمل جونجكوك
"لا عليك جيمسن هيونغ انت بالفعل اكبر مني في هذه الحالة لاعرفكم بنفسي ادعى جونجكوك ان كان افراد عائلتنا هم فقط الموجودون في هذه الغرفة فهذا يعني اني اصغركم،ابلغ الثالثة عشر من العمر و انا لاعب كرة سلة سررت بلقائكم "
ابتسم جين مربتا على شعره و اضاف
"يعجبني ان لك بنية كهذه رغم صغر سنك،ساكون اول الداعمين لك في رياضتك جونجكوكي،بالمناسبة ،دعكم من كلمة سيدي و لتنادوني باسمي و فقط"
تذمر هوسوك:"من قلة الادب ان نناديك باسمك هل تسمح بان نناديك هيوغ ان لم يكن لديك مانع"
تفهمه جين و قبل بعرضه شارحت بصوت حنون:"لي الشرف بذلك صغيري،و الآن غرفكم بالاعلى سننقسم مثنى مثنى في الوقت الحالي ريثما تجهز الغرف التي في الطابق الثاني،تاي ستبقى مع جيمين لقد وضعت لك سريرا في عرفته بالفعل،نامجون و هوسوك معا،يونغي و جونغكوك معا،هل لدا احدكم اعتراض"
"انا اعترض"
تعجب البقية من صاحب الصوت الصغير
" لما سابقى مع يونغي هيونغ هو ينزعج كثيرا و انا نشيط للغاية نحن لم نتشارك الغرفة مع من قبل"
ضحك جين بقوة على تذمر الاصغر
"حسنا صغيري ابقا معي ريثما تجهز غرفتك هل انت موافق"
"اجل هذا افضل"
ضحك الجميع ثم ذهب كل لغرفته يضع امتعته
"اين هو جدك"
تكلم يوغي بحدة جعلت جين يتنهد
"هو جدك ايضا يا يونغي،هو لا يدري بوفاة والدك لذا فقد ارسلته بصعوبة لاحد منتجعاتنا ليرتاح ريثما اجهز نفسي لاخباره"
"ههههه كانه سيتاثر ان سمع ليس و كان له قلبا من الاساس"
تنهد جين للمرة الالف و وضع كلتا يديه في جيبه ثم استدار ليونغي
"اتذكر اني طلبت منك الادب يونغي،بدل الجدال معي فلتنادي باقي الاولاد سنتعشى خارجا الليلة بما انها اول ليلة لنا معا صغيري"
"هذا يكفي جين انا لست صغيرك لا تزيف كلماتك،لا ادري لما جلبتنا الى هنا و ما لعنتك معنا بعد الذي فعله جدك الا يكفيكم هذا استستغلوننا ايضا،انا لن اذهب معك لاي مكان ،ولا اخوتي كذلك"
ضرب جين طرف الطاولة بيده بحدة و صرخ على يونغي:"اخرص فقط اصمت يونغي كلامك جارح للغاية،للمرة الاخيرة تادب يونغي كي لا ترى وجهي الاخر اغرب عن وجهي الان و لتكن جاهزا في غضون نصف ساعة انت و بالبقية للخروج و الا لن يعجبك ما ستراه مني"
سكت يونغي كمن انصب الماء عليه و انسحب لينفذ ما طلبه منه جين قبل ان يجعل منه فريسة له و كذلك اخبر البقية ليجهزو انفسهم بكل فرح و سرور
..................................................................
الى لقاء في بارت آخر
أنت تقرأ
~tæke Mý Hanđ^^~
Short Storyرواية اخوية ابطالها فرقة بانقتان مذا سيحدث حين يعلم جين ان له اقرباء و سيكونون تحت رعايته،كيف سيتصرف و كيف سيتقبلونه