جين:"وااااه يبدو انك عبقري يونغي،المرتبة الثالثة بالرغم من كل ما حصل معك،و بالرغم من تاخرك عن زملائك لمدة طويلة،انا متفاجئ حقا بك"
يونغي:"لقد ساعدتني يوري و الاصدقاء في استدراك ما فاتني لا علاقة للامر بالذكاء او العبقرية"
جين:"مع ذلك يحتاج الانسان لقدر من الذكاء حتى يوفق في هذا،ثم ان يوري نفسها اطرت عليك و اخبرت هيمي انها لم تقابل شابا في مثل دهائك قط"
ارتسمت ضحكة عربضة لثوية على وجه يونغي لينفجر جين ضاحكا على حاله :"ظننتك تعيش بمكعب ثلجي يتوسط صدرك،و الحقيقة انك انسان طبيعي يمتلك قلبا في النهاية"
تنهد يونغي:"لا انتظر سماع النصيحة منك جين هيونغ،انت امام هيمي نونا تصبح كالطفل الصغير ترتجي ابتسامة منها لا اكثر"
جين:"لا مجال للانكار في هذا الموضوع،على كل اتصل بي مدير الكلية،قال انه تذكرك فاراد الاطمئنان عليك،فرحته كانت واضحة من صوته اكمل على هذا المنوال حتى تكون ذا كفائة عالية يونغي"
اومئ يونغي بتفهم بينما ذالك الصغير فتح الباب و اندفع ليحضن جين:"هيونغ،ساموت بسبب الملل ،دعنا نذهب في رحلة لشاطئ البحر او للغابة "
جين:"اصبر اسبوعا آخر جيمين سانهي اعمالي به و احاول ايجاد وقت لنقوم برحلة يمكنك التفكير مع تاي الى ذالك الحين عن وجهة معينة"
جيمين:"كيف ساصبر لاسبوع"
يونغي:"لما سيحدد هاذان الصغيران وجهتنا"
جين:"دعهما يفعلا هذا لينشغلا،ثم هل ببالك وجهة معينة حتى تتكلم"
يونغي:"بالطبع لدي ،لكني قد اتنازل عن حقي في تقرير وجهتنا كوني اكبرهم،مقابل ان احدد من سيرافقنا"
جين:"لحظة تاريخية سيد المقولة المشهورة، (ادخل الى صلب الموضوع جين)يلف و يدور ليطلب اصطحابنا ليوري"
احمر يونغي خجلا في حين ضحك الاخران على شكله:"لا تخف يونغي هيونغ سوري و هيمي نونا سيرافقاننا بالطبع،انا لا اذكر بالاصل اننا قمنا من قبل برحلة من دون ان يكونا معنا"
ابتسم يونغي متقبلا الفكرة بصدر رحب:"اخرجا اريد النوم"
جين:"احلانا سعيدة صغيري"
جيمين:"احلاما مليئة بيوري نونا"
تعالت ضحكاتهما و هما يخرجان من الغرفة،
جين:"اذا سيد جيمين بما انك متحمس للرحلة ما يعني ان فصلك الدراسي مر بامان اليس كذلك،ستخرج النتائج اليوم لا تتسبب في توقف قلبي ارجوك"جيمين:"هل قلبك مرتبط بفصلي الدراسي،ثم ما علاقة هذا برحلتنا،؟"
شد جين اذن جيمين بخفة:"ساريك العلاقة بينهما حين اطلع على النتيجة يا ذا اللسان الطويل"
أنت تقرأ
~tæke Mý Hanđ^^~
Short Storyرواية اخوية ابطالها فرقة بانقتان مذا سيحدث حين يعلم جين ان له اقرباء و سيكونون تحت رعايته،كيف سيتصرف و كيف سيتقبلونه