|4|

28.2K 1.3K 48
                                    

كنت جالسًة على السرير مستغرقًة في قراءة الكتاب. منغمسة في الدراما والرومانسية ، لقد أحببتها. كنت قد ربطت شعري في كعكة فوضوية فوق مؤخرة رقبتي عندما جف .

وصلت للفصل العاشر عندما سمعت صوتًا خارج باب الغرفه مباشرةً. عرفت أن شخصًا ما يقف هناك.  فجأة سمعت طرقًا على الباب وقبل أن أجيب ، فتح الباب ليكشف عن جيمس ، لكن هذه المرة كانت عيناه حمراء مثل الدم و أنيابه تخرج من لثته العليا. لاحظت أنه قد غير ملابسه السابقة إلى جينز أسود وسترة جلدية وقميص أبيض بياقة على شكل V مع حذاء رياضي أسود.

"نعم؟" طلبت محاولة إخفاء الخوف الذي كان يغلي بداخلي لكن وجهي ظل بلا عاطفة.

"إنني جائع ."  قال. نظرت إلى عينيه المليئة بالدم .

"آسفة ؟" سألته مرتبكة ثم فجأة أدركت ما يقصده.

كان جائعا وأنا كنت

" الطعام "

اتسعت عيني عندما رأيته قادمًا نحوي.  تراجعت حتى اصطدم ظهري بإطار السرير.  تسارع تنفسي وأدركت أن الخوف ملأ وجهي . كنت سأقفز من السرير وأهرب منه عندما شعرت أنه يمسك بذراعي ويجذبني نحوه حتى اصطدمت بصدره الصلب الصخري.

"أ-أرجوك ل- لا تفعل هذا."  قلت عندما سقطت دمعة من عيني.

كان الأمر كما لو أنه شخص مختلف تمامًا أو ربما كانت هذه شخصيته الحقيقية في الواقع. أخبرتني الفتاة التي قادتني إليه أنه قاتل لا يرحم لكنني رفضت أن أصدقها .  لماذا أحكم على الكتاب من غلافه ؟  لكني لا أعرف ما هي الحقيقة بعد الآن.

حاصرت إحدى ذراعيه خصري والآخرى على مؤخرة رقبتي وأبقاني في مكاني بينما بذلت قصارى جهدي لدفعه بعيدًا وركله ، لكن الأمر كان مثل ركل تمثال ، بغض النظر عن مقدار محاولاتي لابعاده سيبقى في مكانه.

شعرت أنه يفعل شيئًا في رقبتي. كان ناعماً ولكن بارد ....... قبلة؟  لماذا يقبلني قبل أن يؤذيني؟ ثم فجأة شعرت بألم لا يطاق. كما لو أنه يمتص مني حياتي. مؤلمًا للغاية لكنه تغير بعد ذلك إلى شيء آخر. شعرت وكأنني مرفوعة بين السحب.  قبضت على الجزء الخلفي من سترته ولم أرغب في التخلي عنه وعن الشعور عندما بدأت أشعر بالدوار و ظهرت بقع سوداء في رؤيتي.

ثم بدأ العالم ينجرف حولي. قبل أن أصاب بالإغماء مباشرة ، شعرت أنه يزيل فمه من رقبتي ويغمغم بكلمة "لعنة" . ارتحت أخيراً لأنني شعرت بأسنانه تخرج من بشرتي ثم أصبح كل شيء أسود.

______________

الجميلة والوحش | Beauty And Beastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن