بعد أن غادر جيمس و بكل قوتي المتبقية قررت أن أنظف نفسي وشعرت بتحسن قليل مع سكب الماء على بشرتي.لقد خرجت للتو من الحمام الذي ذكرني بالمنزل كثيرًا. كان الأمر مثل حمامي في المنزل تمامًا ، لكنني كنت أعلم أنني يجب أن أتجاوز الأمر لأنه لن يكون هناك عودة أبدا.
قد تعتقد لماذا لا تخاطرين على أي حال؟ لكن لا يمكنني أن أعرض عائلتي للخطر ، وإذا فعلت ذلك ، فلا أعرف كيف سأحافظ على عقلي.
كان جيمس لطيفًا حقًا معي منذ ساعات قليلة وكنت أتوقع نوعًا من العقاب أو شيء من هذا القبيل ولكن بدلاً من ذلك أعطاني غرفة جديدة؟
هذا الرجل محير جدآ لكنني الآن أعرف أنه ليس كما قال لي الناس إنه قاتل لا يرحم. قد يتظاهر بهذا الشكل أو ربما فقط لا أعرفه جيدًا؟ آه .... هذا محير للغاية.
توجعت إلى الخزانة لأعثر على صفوف وصفوف من الملابس الجديدة وأفضل جزء هو أنهم لم يكونوا ألوان سوداوية فقط كما هو الحال في تلك الأفلام المبتذلة.
أمسكت طقم من كنزة بيضاء محبوكة مع شورت من الدنيم مع قميص قصير حتى لا تظهر صدريتي تحت السترة المحبوكة.
لا أعرف لماذا شعرت بأنني مختلفة الآن منذ أن اكتشفت كل شيء. لم أعد أرغب في مغادرة هذا المكان وأنا أعلم أنني سأعرض عائلتي للخطر وأنا الآن أدرك أنه لا توجد عودة لحياتي السابقة لأن الناس سيريدون معلومات وإذا أخبرتهم أن خاطفي كان مصاص دماء فسوف يضعوني فيه مستشفى الأمراض العقلية.
تنهدت وتوجهت لخارج الغرفة لأجد نفسي في الممر. بعد العديد من التقلبات والمنعطفات وجدت المطبخ أخيرًا. فتحت الباب لأجد مارثا تطهو الطعام.
نظرت إلي واتسعت عيناها وهي تهاجمني بعناق.
"لا تفعلي أي شيء غبي من هذا القبيل مرة أخرى." صرخت بينما تحررني من قبضة الموت وأنا أتكلم بوعد.
"انت جائعة ؟" سألت وأومأت برأسي.
تمشت إلى الثلاجة وأنا أحدق في المطبخ. بالنسبة لمصاص دماء قديم ، كان المطبخ حديثًا جدًا مع جميع أنواع الأجهزة عالية التقنية.
جلست على المنضدة عندما بدأت مارثا تصب لي بعض عصير البرتقال ثم بدأت في صنع بعض البيض.
شربت عصير البرتقال وشاهدتها
"إذا كنت لا تمانعين في أن أسأل ، هل تفتقدين عائلتك؟" همست أثناء النظر إلى أسفل.
ابتسمت فقط وهزت كتفيها "ليس لدي واحدة. كنت يتيمة و للأسف الطفل الوحيد لوالدي . عشت في دار رعاية حتى بلغت الثامنة عشرة من عمري. انتقلت إلى شقة عندما كان عمري 19. بعد بضعة أشهر اكتشفت أنني أعاني من مرض السرطان. بحلول الوقت الذي بلغت فيه السادسة والعشرون من عمري ساءت الأمور للغاية و عندها قابلت جيمس. كان يعلم بحالتي ووعد بمساعدتي إذا بقيت في خدمته. لم أوافق في البداية لأنه لم يكن لدي أي شيء أعيش من أجله. لا توجد عائلة ، لا شيء ولكن مع اقتراب موتي أعتقد أنني لم أستطع تحمل ذلك لذا اتصلت به ووافقت ومنذ ذالك الحين وأنا اخدمه ". أجابت بهدوء .
أنت تقرأ
الجميلة والوحش | Beauty And Beast
Vampireإميلي فتاة سعيدة محاطة بأصدقاء وعائلة محبة. لكن كل هذا سيتغير عندما يتم اختطافها من قبل مصاص دماء وبيعها لأكثر الأشخاص رعبا ، جيمس بلاك. ماذا سيحدث عندما تهرب ولكن سيدها المهووس بشكل مفرط يقرر إعادتها بأي طريقة ممكنة ؟ ____________________ بدأت : 01...