|20|

14.8K 779 41
                                    

إميلي بوف:

شعرت برأسي ينقسم بينما كنت أتأوه و أفتح عيني لأجد نفسي في غرفة نوم كبيرة بجدران حمراء مخملية ملونة ، خزانة ملابس ، وأريكة لطيفة موضوعة في زاوية الغرفة.  غرفة جميلة ولكن السؤال كان ماذا أفعل هنا؟

أين أنا؟

ثم أدركت أنني تعرضت للاختطاف للمرة الثانية.  لماذا يجب أن يحدث هذا دائمًا لي؟ 

تنفست بعمق وتحركت ببطء حتى يستريح ظهري على هيكل السرير. فكرت في جيمس وما قد يفعله ، لكن بعد ذلك تذكرت ما قاله لي جايسون سابقًا أن جيمس قد تغير من أجلي .

أتساءل لماذا أعني قد يهتم بي فهو يبدو كنوع من كالملائكة بينما أنا .... ، ومع ذلك كان لطيفًا جدًا معي.

هل يمكن أن تصبح الأمور محيرة أكثر من الآن !؟!؟!؟!

فجأة فتح الباب ليكشف عن جيسون. نظر إلي ثم ابتسم ،
"أراك أخيرًا استيقظت ." تمتم ثم اقترب ليجلس على حافة السرير.

وضعت رأسي بين يدي وقلت بلا عاطفة ، "لماذا؟"

" لماذا تفعل هذا ؟ "

"لماذا أخذتني؟" همست  وأنا أنظر إليه.

تلاشت ابتسامته ويبدو أنه ضائع.

" الانتقام إميلي " أجاب عائدًا إلى الواقع.

أومأت برأسي ثم نظرت إلى الأسفل وهو يحدق في حائراً .

"ألن تسألني ماذا فعل أو كيف أعرف اسمك ؟" سأل بفضول.

"هذا ليس من شأني . وربما سمعت جيمس يقول ذلك " أجبت رغم أنني كنت أتشوق لمعرفة ذلك.

نظر إلي ثم قال: "يجب أن تكون سعيدة لأنني أنقذتك منه ".

ضحكت عليه ، "لن أكون آمنة أبدًا حتى أكون مع عائلتي ، لكن لا يمكنني السماح بحدوث ذلك.  أفضل البقاء هنا على الذهاب إلى عائلتي وأنا أعلم أنني سأعرضهم للخطر".

نظر إلي بفضول. مرت الدقائق بدون أن ينظر بعيدًا .

"ماذا ؟" سألته .

"لا شيء أنت فقط أول شخص قابلته قال ذلك على الإطلاق. " رد لا يزال يحدق في.

نظرت إلى الأسفل وأنا أشعر بعدم الارتياح تحت نظره.  لا أعرف لماذا لكني لم أشعر أبدًا بعدم الارتياح مع جيمس ولكن جايسون أعطاني هذا الشعور السيئ حقًا مما جعلني أرغب في الاختباء في الزاوية حتى يغادر .

الجميلة والوحش | Beauty And Beastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن