|11|

19.2K 994 27
                                    

إميلي بوف:

اشرقت الشمس بفخر. ولأول مرة في حياتي كلها ، كنت سعيدة جدآ ، فقد حل الصباح أخيرًا. كنت أسير لساعات على طول الطريق في انتظار مرور سيارة ولكن للأسف لم يأت أحد. كنت أتصبب عرقا وقميصي ملتصق بجسدي.

شعرت بحرارة شديدة مثل الحرق. و قدمي تقتلاني لكن الرغبة في المضي قدمًا كانت أكبر بكثير من الألم . لا أستطيع التوقف  الآن.

فجأة رأيت موستانج رمادية في نهاية الطريق تقترب مني.

تنهدت بارتياح و بدأت ألوح بيدي محاولة جذب انتباه الأشخاص ولحسن الحظ توقفت السيارة أمامي وخرجت فتاة من السيارة .

"إذن أنت بحاجة إلى توصيلة؟" قالت وهي تقف بجانب سيارتها.

"نعم. إلى أين تذهبين ؟" سألت .

"شيكاغو." .

"هذا جيد. هل يمكنك أن توصلني إلى غريسلاند ويست؟ " .

أومأت برأسها ثم قالت ، "بالتأكيد ، اقفزي إلى الداخل."

أبتسم ثم نظرت إلى الغابة عندما توجهت إلى سيارتها وجلست في مقعد الراكب. إنني أتأرجح بسعادة من ألم المتعة الذي أصابني من الجلوس أخيرًا بعد الركض طوال الليل.

من المحتمل أن أعود إلى المنزل في غضون بضع دقائق ، لكن بماذا سأخبر والديّ؟ لقد كنت غائبة لأكثر من أسبوعين ، وبالتأكيد لا أستطيع أن أخبرهم أنني تعرضت للاختطاف من قبل مصاص دماء.

وفجأة أعادتني الفتاة إلى الواقع وسألتني ، "إذن ماذا تفعلين هنا في الصباح الباكر ."

نظرت إليها في حيرة ثم تمتمت " أين نحن؟ ".

نظرت إلي في حيرة "أنت على بعد أميال عديدة من شيكاغو. لماذا لا تعرفين ذلك؟ ".

توصلت بسرعة إلى كذبة  "أنا وصديقي دخلنا في معركة محتدمة عندما كنا عائدين إلى المنزل بعد الركض في الغابة . بدأنا نتقاتل بشدة ودفعني للخروج من السيارة وابتعد. لقد كنت أحاول العثور على طريق للعودة منذ الليلة الماضية ".
واو يا لها من كذبة.

لكن لحسن الحظ أنها تصدق ذلك ، "أنا آسفة جدًا. يمكن أن يكون الأولاد حمقى للغاية في بعض الأحيان ". أومأت برأسي .

قامت بتشغيل الراديو بينما عدت للتفكير إلى ما سأفعله بعد ذلك. بالتأكيد لا أستطيع العيش معهم لأن هذا هو المكان الأول الذي سيبحث فيه ولا يمكنني تعريض عائلتي للخطر.

الجميلة والوحش | Beauty And Beastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن