جيمس بوف:
وقفت خارج الباب لأسمع المحادثة التي كانوا يجرونها. لقد ساعدني كثيرًا في العثور على معلوماتها . حتى أنني اكتشفت اسمها .
اسم جميل ويناسبها تمامًا. لقد اكتشفت كل ما أحتاج إلى معرفته عنها ، حياتها الشخصية وحياتها العائلية.
فوجئت قليلاً عندما تحدثت إلى مارثا ، فكان بعض عبيدي السابقين يبكون ويحاولون رشوتها لمساعدتهم على الخروج من هنا ، لكن مارثا كانت دائمًا خادمة مخلصة وواحدة من أقدمهم أيضًا.
فجأة سمعت خطوات المشي وعرفت أنها على وشك المغادرة ، فأسرعت عائداً إلى غرفتي وأغلقت الباب معتبراً أنه سيكون من المحرج للغاية العثور على شخص يقف خارج غرفتك يستمع إلى محادثتك.
على الأقل الآن أعرف القليل عنها ولكن هذا لا يزال غير كافٍ. علي أن أعرف أكثر.
أخذت سترتي وخرجت من المنزل .
إميلي بوف:
كنت مستلقية على سريري، علي أن أشكر مارثا لأنني أخيرًا بدأت أشعر بتحسن. لم يعد رأسي ينبض ولا أشعر أن العالم يدور من حولي. بهدوء نهضت من السرير وشققت طريقي إلى المرآة. نظرت إلى انعكاسي في المرآة وشعرت بالاشمئزاز على الرغم من أن ملابسي كانت نظيفة .
كان شعري في كل مكان مجعد و فوضوي ، أبعدته عن كتفي ناظرة إلى المكان الذي عضني فيه. لم تكن هناك كدمة لكن شعرت بالخدر في تلك المنطقة ، ناهيك عن بشرتي الشاحبة بالفعل التي تبدوا الآن أكثر شحوبًا كما لو كنت شبحًا ولكن لن تكون مفاجأة إذا تحولت إلى واحدة مثله قريبًا.
تنهدت ثم قررت تغيير ملابسي، فأخترت قميص أسود كامل الأكمام بياقة على شكل V مع بنطال جينز ممزق وحذاء أسود. كنت ممتنة بعض الشيء لأن خزانة الملابس التي حصلت عليها لم تكن سوداء تمامًا مثل أفلام مصاصي الدماء المبتذلة النموذجية. أنا أقدر الملابس ذات الألوان الفاتحة.
فجأة تذكرت خزانة ملابسي في المنزل ، كيف كانت مليئة بالألوان الزاهية والملابس نتيجة ساعات لا تحصى من التسوق مع أصدقائي.
لقد اشتقت إلى كل شيء في حياتي القديمة ، من والدي المدمنين على العمل إلى أصدقائي المجانين وحقيقة أنني كنت سعيدة للغاية لأنني أخيرًا سانتقل إلى كليتي المفضلة بعد تلقي خطاب القبول قبل أيام قليلة من حفلة التخرج الموسيقية ولكن أعتقد أن ذلك لن يحدث أبدًا الآن بما أنني ربما لن أغادر هذا المكان أبدًا ولكن عندما يحين الوقت المناسب سأحاول الهرب. لن أدع حياتي تنزلق هكذا.
ربما سيعتقد والداي وأصدقائي أنني ميتة بحلول الوقت الذي يدركون فيه أنني في عداد المفقودين. وقد آلمني أنهم ربما لن يعرفوا أبدا أنني فكرت فيهم ، وأفتقدتهم ، وأحتاجهم ، والأهم من ذلك أنني أحبهم مع كل قطعة من قلبي المحطم.
آخذت نفسا عميقا لأوقف النحيب الهارب من شفتي. توجهت إلى الحمام وملابسي في يدي. خلعت ملابسي وقفزت إلى الحوض الدافئ في محاولة للتخلص من الألم والشفقة على نفسي.
عندما انتهيت لففت منشفة حول خصري وأخرى على شعري أثناء الخروج من الحمام. ارتديت الملابس بسرعة وألقيت بالملابس القديمة في سلة الغسيل.
جففت شعري الأشقر الفاتح بالمنشفة وتركته يسقط بحرية حول كتفي. بدأت أسير في غرفتي من الملل ، ولم أرغب في إكمال الكتاب الذي كنت أقرأه سابقًا لأنني اعتقدت أنه محبط وحزين بعض الشيء وأن حياتي تعاني بالفعل من هذه "المعضلة" ولا أحتاج إلى المزيد، مثل قراءة كتب من هذا القبيل.
ربما في يوم ما قد أقرأه. عندما أكون أقل اكتئابًا وأكثر بهجة ، لكن الآن لم يكن الوقت مناسبًا بالتأكيد.
ما زلت اتجول في غرفتي عندما تذكرت ما قاله لي "سيدي" عن المكتبة في نهاية القاعة. فتحت الباب بتردد وألقيت نظرة خاطفة على الخارج.
لا أحد.
تنهدت بارتياح وشققت طريقي خارج الغرفة باتجاه نهاية الردهة ، التي كانت طويلة جدًا ومزينة بطاولات على الطراز الفيكتوري ولوحات مختلفة. وسرعان ما وقفت خارج باب كبير في نهاية الرواق. وضعت يدي على مقبض الباب ولويته لأجده مفتوحًا.
دخلت الغرفة وفتحت الأضواء لأجد صفوفًا وصفوفًا من الكتب على كل جدار في الغرفة ، مع وجود عدد قليل من الكراسي وأطقم الأرائك في المنتصف. قمت بمسح صفوف الكتب بسرعة ، ومن المدهش أن هناك مجموعة متنوعة . بعد الكثير من البحث ، قررت أخيرًا قراءة كتاب
Mortal Instruments: City of Ashes.
أمسكته وأحتضنته على صدري وشققت طريقي إلى الأريكة مقابل النافذة.
في منتصف الطريق بدأت اتامل المنظر خارج النافذة معجبة بالورد الأحمر الدموي ، آخذة في الاعتبار كل التفاصيل، تأملت الشمس التي كانت على وشك أن تشرق، من الغريب أنني لست نائمة بعد .
في أي يوم آخر كنت سأقتل الشخص الذي يوقظني في هذه الساعة ولكن الآن و هنا كنت أشاهد شروق الشمس الجميل. يجب أن أقوم بهذا أكثر. فجمالها خاطف للأنفاس.
"جميل أليس كذلك." سمعت صوت مألوف يتكلم خلفي.
اه أوه ..................
أنت تقرأ
الجميلة والوحش | Beauty And Beast
Vampireإميلي فتاة سعيدة محاطة بأصدقاء وعائلة محبة. لكن كل هذا سيتغير عندما يتم اختطافها من قبل مصاص دماء وبيعها لأكثر الأشخاص رعبا ، جيمس بلاك. ماذا سيحدث عندما تهرب ولكن سيدها المهووس بشكل مفرط يقرر إعادتها بأي طريقة ممكنة ؟ ____________________ بدأت : 01...