بارت 2

911 19 20
                                    

عند عشق :_

[عدلت الميكب مالها ويا شكلها وطلعت كانت بتقعد ف الكفتيريا بس ف وايد ناس ف راحت تيلس ف كوفي شوب ف الجامعه وخذت لها ماي وقعدت تجوف فونها وكلمت وتين رفيجتها وردت عليها...] ( ماي= ماء)

عشق : هاي بستوو.

وتين: هلاحبي.

عشق : غريب رديتي ما عليج كلاس؟.

وتين : الدكتوره ما يات وتكنسل الكلاس .

عشق: اها افتكيتي= ارتحتي.

وتين: اي مهم معليج من ذي شخبار الجامعه وياج شصار.

عشق: سكتي من اول يوم طلع لي واحد خرا ويلس يسحبني واهو زرافه ما قدرت عليه وطلع لي واحد شكله تمبوي وبعده عني وياب لي ماي لين هديت.( يلس=قعد)

وتين: حلفي صج خنيث وبعدين اهو مب زرافه نتي القزمه 😂ومن هالتمبوي ذي واضح منرفزج.

عشق : اوف حده غاثني تخيلي يعني أنه من الخرعه حضنته واعتذرت وجذي ويوم هديت مشى دايركت حتى ما قال لي أسمه أو سأل عن اسمي؟ يعني من باب الذوق ع الاقل مغرور ويع ويا عضلاته كأنه كورة ف اي لحظه بتنفجر. (الخرعه= الخوف) /(جذي= كذا) /( غاثني= قاهرني)

وتين : شكله شق😂 بس ما يعطي احد ويهه بس صج اسلوبه مستفز.
(ويهه= وجهه)

عشق : حرفيياً عشان جذي اكره التمبوي ياخي يلوعون الجبد كله مغرورين وحقيرين معرف ع شنو حمد الله والشكر.

وتين: هههههه لا تقولين جذي تخيلي بعدين تحبينه ولا لا تحبينها وتصيرين ليزبيان😂.

عشق : خسي انا احب بنات يععع هاي الي ناقص احب بنت مثلي.

وتين: بنجوف😉 دام قعدتي تفكرين ف الي سواه وقلتي لي واضح ان خقيتي اعترفي 😂.( سواه = فعله)

عشق : اقول بسج عاد وعن المصاخه وراي كلاس انا مب فاضيه لج باي.(المصاخه= المصخره)

( عشق ستريت للعلم اهي وتين لكن ف البارتات اليايه بتعرفون شلون صارت تيكنت ويا اليارد.)

صكت الفون وقعدت تفكر ف كلام وتين.

عند اليارد :_

طلع من الكلاس واتصل لي باد....

اليارد: الو وينك.

باد : خلصت الكلاس ورحت لي حبيبتي الجامعة شله. (شله= ليش)

اليارد: لا بس اسأل لان توني خلصت كلاس وطلعت ومعرف احد. ( توني طلعت=( الحين طلعت)

باد: شوي ويبتدي كلاس ايلي وبيي الجامعة ايلس ب الكوفي انتطرني. ( ايلس= اقعد)/ (أنطرني= انتظرني)/ (بيي =بجي)

اليارد: اك باي.

صكه اليارد وراح الكوفي شوب خذا له موهيتو ردبول وقعد بروحه بس الي لفت انتباهه البنت الي قاعده جدامه كان يقول ف باله مب كأنه ذي الي من شوي الصبي يتحرش فيها بعدها لفت ويها والاثنين تبادلو النظرات.(جدامه= مقابلته) /(لفت ويها= دارت وجها)

مابين العشق والمستحيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن