عند اليارد :_
وصل السياره وركب واهو سرحان...
باد: شفيك سرحان وف عالم ثاني.
اليارد: لا رد.
باد: طق يد اليارد.
اليارد : ها شصاير.
باد : وهاون يبط رأس العدو اكلمك ما ترد شفيك سرحان.
اليارد: ف شي شاغل تفكيري بدبد.
باد: قول لي شصاير شلي شاغل تفكيرك.
اليارد: ف شي صار أول يوم جامعه كنت طالع اتمشى بعد ما خلصت المحاضره وسمعت صراخ بنت ولقيت واحد يالس يسحبها غصب عنها قاع تحاول تبعده مب قادره واهو صبي ييت وسحبته وطقيته والبنت من الخرعه لمتني وحسيت بشعور غريب من حضنها لي بس تجاهلت خذيت لها ماي شربت ويوم حسيتها هدت مشيت عنها ونفس اليوم رحت الكفتيريا اقعد لقيتها قاعده لا شعورياً ظليت اطالعها وتبادلنا النظرات بعدها مشيت عشان لا أفكر أكثر فيها وجذي وثاني يوم الي اهو اليوم قبل شوي صدم فيني احد وانا امشي طلعت أهي وقلت لها ترى مو كل مره بنقذج من مصايبج انتبهي ف قالت لي مصدق نفسك وجذي بغرور يا وقلت لها اليارد انا قالت مثل ما توقعت تمبوي وقالت تمبوي بقرف تنرفزت وقلت لها لسانج الطويل قصريه معاي ف ردت علي بوقاحه وغرور شبتسوي إذا ما قصرته قربت منها بهدوء ومسكت فكها وطالعتها بنظره خبيثه وقلت تبين تعرفين شاقدر اسوي كانت ترجف من الخرعه بس انا جذبتني عيونها الرماديه تميت اطالع عيونها وبعدها انتبهت ع نفسي وهديتها لأني حسيت بكسر فكها من كثر ما ضغطت عليه وركضت اهي.
باد: اوه تطورنا وقمنا نحب شعندك 😂😂 من متى بنت تييب راسك وبهل السرعه بعد.
اليارد: اضحك اضحك بدال لا تدور لي حل فيها شي مختلف عن البنات حسيتها غير حتى نظرات عيونها بريئه بيبي فيس طفوليه بس لسانها طويل واضح حتى شخصيتها نفس اليهال عنيده عصبيه حنونه متملكه بس😔.
باد: بس شنو؟ شفيك؟.
اليارد: شكلها ستريت مب ليز.
باد: شعرفك سألتها يعني؟.
اليارد: لا بس واضح من أسلوبها يوم قلت توقعت تمبوي قالتها بقرف واشمئزاز.
باد: والله طحت ومحد سمى عليك ما لقيت غير ستريت عاد من بين كل هل البنات الي خاقين عليك ويبونك ما لقيت غيرها، زن شسمها ع الأقل يمكن اعرفها.
اليارد: عشق أسمها.
باد: أسمها غريب متأكد بحرينيه؟
اليارد: يب جفت اسمها وطلعت رقمها الشخصي من الجامعه بطريقتي وعرفت أن اهي بحرينيه من ام عجميه ساكنه ف محرق ابوها موظف ف شركه علاقات عامه امها دكتوره ف الجامعه واهي وحيدتهم رفيجتها والبست مالتها وتين تدرس طب نفسي ف جامعه الخليج العربي ف البحرين.
باد: بل شدعوه الياردو ناقص بس عنوان بيتهم تطلعه.
( معلومه :_ اهو عرف كل ذي لان
يملك شركات وله مكانته ف البلد ويقدر يطلع كلشي بسهوله عنها طبعآ بواسطاته القويه)اليارد: طلعته.
باد: لا راح ولدنا وطي😂😂 ذوبته البنت ع الآخر والحين شبتسوي.
اليارد: معرف بحاول اكون وياها فرند شرايك؟
باد: اي جذي وايد زين وجوف شيصير وتعرف عليها أكثر وعلى شخصيتها.
اليارد: تمام باجر انشاء الله يلا حرك ابي ارد البيت واتغدى واجهز وراي اجتماع.
باد: يلا تمام.
سوري صج بس وايد مشغوله هل الفتره ذي البارت الي قلت بينزل باجر أو السبت بنزل بارت ثاني بعد الي اهو تعويض وبكون مواقف واييد فيه وحماس + الاغنيه سمعوها لان حلوه واهي تتحجى عن مشاعر اليارد وهاديه، وبلييز تفاعلوا عشان اتحمس وانزل لان مو طبيعي الي يقرون هل الكثر والتصويت والتفاعل ٣ و٤ كل ما صار تفاعل كل ما نزلت أسرع.
وثانكس للي تفاعلوا 🖤
أنت تقرأ
مابين العشق والمستحيل
Mystery / Thrillerتمبوي بارد واييد وعنيد وحياته غامضه ما يهتم بشي اسمه حب ولا حتى يؤمن بوجوده لكن صدف بطيح ف حب بنت ستريت. قصرها مع خصرها النحيل مع عينها وشعرها الطويل غير بياضها وشفايفها الورديه سبحان من سواهـا🖤