بارت7

1K 29 18
                                    

اهلا شخباركم.. آسفه سحبت وقت طويل عليكم لكن انضغطت ضغط دراسه ونفسيتي كانت ع الصفر ويمكن لحين بس مضطره اضغط ع نفسي والتهي بشي وطبعًا اخترت الروايه وايد ناس كتبو لي ويبوني انزل وبحاول كل مافيني اكملها لكم بس تفاعلو بليز عشان اتشجع اني اكملها🖤

تكمله البارت الي قبل ....

عشق : شتسويي انت روح عنيييي ليش تبوسني .

اليارد:شكلج كييوت ما تحملت سوري بس انتي اهخخ مقدر شاقولج بس جمالج وشخصيتج تاخذ القلب مو بيدي غصبا علي ما قدرت اتحمل .

عشق : لا تلمسنيي تفهمممم انا اكرهك مستحيل اقدر اتحملك اكثر من جذي ردني البيت الحين ولا بنزل ف نص الشارع وباخذ درايفر ( سائق سياره).

اليارد: حز ف خاطره الحجي وايد وتنهد وقال لها تدرين ان اهلي ماتو ف حادث وصرت انطوائي بعدها وكرهت الحب وكرهت كل شي والكل يقول اني غامض او غريب لا تجوفني بذي الشخصيه آنا داخليًا منهار بشكل غير طبيعي وانتي من جفتج لمستي داخلي شي غريب شعور حلووو .

عشق : ما قدرت ونزلت دموعها وقالت مدري شاقولك بس تصرفاتك تخرعني عرفت امي ايرانيه وعرفت كل شي عني وتلاحقني بعد والي سويته الحين كل ما بعطيك فرصه عشان اثق فيك تسوي شي يخليني افقد الثقه قبل لا اعطيك اياها.

اليارد : انا اعرف ان انتي ستريت ما تميلين البنات بس ونزلت دموعه بعد وقت طويل حابسها ونزل من السياره ك العاده ما يحب احد يجوفه بمظهر الضعف .

عشق : نزلت وراه عورها قلبها عليه واهي تحسه ما تبي تجوف دمعته تحس تحبه بس ما تملك دليل حضنته دايركت .

اليارد : تمسك فيها وحضنها بقوه وكأن طفل خايف يفقد امه وكان يمسح ع شعرها الطويل وهمس ف اذنها من جفتج يوم صارت سالفه ذاك وانتي ماخذه عقلي وتفكيري كله .

عشق:دفنت ويها من الحيا ( الخجل) ف حضنه وكان قلبها فراشات بعد وقت طويل قالت يلا نمشي شكلنا غلط جدام الناس وف نص الشارع .

اليارد : من عيوني يا عيوني انتي وباس عيونها وقال لها عمري ما جفت عيون بجمالج .
( طبعًا عشق لون عيونها رمادي نفس امها وهاي يعتبر لون نادر ف تشبه القطوه ( البسه ) ف الجمال والحجم والطول.

عشق : استحت وقلب ويها أحمر وقالت خل نمشي مره ثانيه .

اليارد:فديييت السنفوره الي تستحي وشالها وحطها ف السياره نفس الياهل.

عشق : تصرخ هدني جدام الناس لا .

اليارد : مب مهتم ركبها وماسك يدها ويغني من كل قلبه.

نرجع حق باد وايلينا ف شقتهم ...

ايلي: حبيبي قوم بسك رقاد وحشتني .

باد: همممم

ايلي : قعدت تنط فوق السرير وتقول قوم قوم

باد : انزعج واعتفس رقاده بس ابتسم ع حركاتها الطفوليه ف سحبها وطاحت فوقه وحضنها .

ايلي : هي قوم ووخر عني.

باد : اشش رقدي وياي حضنها وقعد يبوس فيها لين رقدو.

اتمنى تتفاعلون وتطقون ع النجمه وكتبو لي ف الكومنت توقعاتكم شنو بصير ف البارت الياي وفعلو التنبيهات عشان من انزل بارت  يوصلكم وسمعو الاغنيه لاني كل بارت بحط اغنيه تناسب البارت وشعور اليارد وكتابه من كتاباتي.

أريد أن أخبرك أنك فرصتي الأخيرة للنجاةوأن حبك قابع بي لا نهاية له ولا خلاص منه وأنك الأمان لشخص مضى طوال حياته قلقاً وأنك ضياء روحي وكل أشيائي وأن يدك حضن يخول بيني وبين أحزاني ولا منفى منك ألا انت وأنني أعود أليك كلما هزمتني الحياه وشعرت بأنطفائي وتجنبت أحاديث الغير ولازمني شعور ب الضياع ف كل مره أعود أليك لأطمئن ويزول شعوري بالخوف أعود لإنك كل ما احب ولأنك أملي🐼🖤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 12, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مابين العشق والمستحيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن