بارت3

749 19 9
                                    

عند اليارد :_

بعد ما ترك امون راح يتمشى وفجأة حس بجسم صدمه ورفع راسه وكانت نفس البنت الي ساعدها.....

اليارد: نتي مره ثانيه انتبهي ع نفسج جم مره ف اليوم الاقيج مو كل مره بكون موجود وبنقذج وقالها بنظره غرور.

عشق : طالعته بنظرات تحدي وثقه وقالت وايد واثق من نفسك بنجوف يا مجهول وضحكت😂.

اليارد : قال لها بنظره حاده وببرود اليارد انا.

عشق : مثل ما توقعت تمبوي وطولت ف كلمه تمبوي واهي تقولها وكأن تتحجى عن شي مقرف.

اليارد: بدأ يتنرفز من اسلوبها وقال وبعدين ويا لسانج الطويل؟.

عشق: ولا قبلين شبتسوي يعني اذا ما قصرته.

اليارد: قرب منها شوي شوي و بهدوء قال تبين تعرفين شنو اقدر اسوي فيج وابتسم ابتسامه خبيثه ومسك ويها وقعد يطالع عينها سرح ف جمال عيونها بس بسرعة تركها لان حس بيكسر الفك لها.

عشق :كانت ترجف من الخرعه وبسرعه ركضت.

اليارد : قال ف نفسه فيها شي يختلف عن الكل حتى عيونها تتكلم عن غموضها وطفوليتها الي بعصبيه ومشى.

عند باد:_

توه داش الجامعة اتصل لي اليارد....

باد: هلو وينك وصلت انا عشان اييك.

اليارد : ارجع السياره اكاني ياي.

باد : اك بسرعة حر برع لان.

اليارد : طيب شوي واوصل انا عند البوابه وصكه.

عند أيلينا:_

دشت كلاسها وقعدت وبدت الدكتورة تشرح اليوم عن العظام والكسور وكانت تسجل وراها.

اما عند عشق :_

طلعت من الجامعة ردت البيت وبدلت وجذي ونزلت عند امها....

عشق:مامان الان کجای دانشگاه.

( يما وين انتي توني يايه الحين من الجامعة)

هيفار :در آشپزخانه دخترم.

( ف المطبخ بنتي)

عشق :او رفت و سر مادرش را بوسید و پرسید که پدرش کی از سر کار برمی گردد.

( باست رأس امها سألتها متى برد ابوها من الدوام)

هيفار: او اکنون می آید ، روز شما در دانشگاه چگونه است و چه اتفاقی افتاده است ، به من بگو عزیزم؟.

( قال لي الحين بيي، شنو صار وياج ف الجامعة وشلون اول يوم وياج قولي لي)

عشق :مشکلی نیست.

( لابأس به)

هيفار :چشمانت می گویند اگر اتفاق بدی افتاد به من بگو عزیزم.

( عيونج تقول ان صار شي مب زين قولي لي صغيرتي)

عشق :یکی از مردان کلاس مرا مورد آزار و اذیت قرار داد و من را بیرون کشید ، اما شخصی آمد و به من کمک کرد.

(تحرش فيني واحد من الكلاس وحاول يسحبني لكن يا شخص وساعدني )

هيفار :چگونه این اتفاق افتاد عزیزم ، مراقب خودت باش و به خاطر اختلاط در دانشگاه از افراد دور نمان.

(شلون صار كل ذي انتبهي لنفسج حبيبتي ولا تبتعدين مسافه بعيده عن الناس ف الجامعة عشان لا يصير لج شي مثل جذي)

عشق :خدا کنه مادرم،او به مادرش کمک کرد تا غذا آماده شود تا آماده شود ، او غذا را ریخت

( انشاء الله ماما، قامت تساعد امها ف سفره الغدا على ما امها تحط الاكل)

ناصر : سلام عليكم

عشق: عليكم السلام يبا تأخرت اليوم.

ناصر : اي حبيبتي زحمه الطريج لان دوامات وين امج؟.

عشق : قاع تحط الاكل.

ناصر : تمام عيل بروح اغسل وجي وبيي.

عشق : ف حفظ الله



مابين العشق والمستحيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن