شعرت مياو أنجون أنها قابلت Shao Wenwen بشكل متكرر أكثر عندما كانت خارج العمل مؤخرًا. من أجل تأكيد تخمينه ، تعمد عدم القيادة اليوم. بعد إرسال سون شياويان إلى المنزل ، سار بمفرده في الشارع.
منزل صن شياويان بعيد بعض الشيء. على الرغم من أنه وقت الذروة للتوقف عن العمل ، إلا أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص أو السيارات على الطريق.
لم يدع Shao Wenwen مياو أنجون ينتظر طويلاً. سرعان ما رأى مياو أنجون شخصية مألوفة تقترب منه.
"شياو يي ، يا لها من مصادفة." Shao Wenwen ، الذي بدا أنه لاحظه هنا عن غير قصد ، استقبله بهدوء.
"حسنًا ، إنها مصادفة." لا ، لا أعتقد أن الأخ تشياو ، هل صنعته بسببك؟ نظر مياو أنجون إلى Shao Wenwen ، الذي كان لديه درجة ممتازة في التمثيل (؟) ، وقال بصمت في قلبه.# اخي مجنون دائما يحب متابعيني منتفخ و مكسور الانتظار على الانترنت قلق جدا #
مياو أنجون: أعطي 82 نقطة لهذا التمثيل ، والباقي سيبث على شكل 666
عندما أظهر Shao Wenwen ابتسامة وكان على وشك أن يقول شيئًا ما ، نظر فجأة إلى وجه Miao Anjun وقد تغير من الخلف ، ودفع Miao Anjun بعيدًا.
مياو أنيون ، الذي تم دفعه جانبًا فجأة ، كان لا يزال في حالة ذهول قليلاً ، ثم شاهد شاحنة سريعة من قبل وانتقد شاو وينوين. في الكابينة ، جلس رجل مألوف تشين شين.
كان Shao Wenwen ممددًا على الأرض مغطى بالدماء كما لو أنه فقد صوته ، وكاد مياو أنجون مصدومًا من هذا التغيير المفاجئ وفقد قدرته على التفكير. حدق في شاو ون ون في حالة ذهول ، حتى دون أن يلاحظ هروب تشين شين.
رد فعل فجأة ، زحف مياو أنجون إلى جانب شاو وينوين. عند النظر إلى Shao Wenwen ، الذي لم يكن يعرف حياته أو موته ، ارتجفت يداه الثابتة ذات الاتجاهين بشكل لا إرادي.
مد يده المرتجفة واستجوب أنفاس ونوين. لا يزال غاضبا!
تومض القليل من الضوء عبر عيون مياو أنجون ، التي كانت بالفعل يائسة. أخرج هاتفه الخلوي واتصل بالرقم 120 بأسرع سرعة في حياته.
سيستغرق وصول سيارة الإسعاف بعض الوقت ، وجلس مياو أنجون على الأرض هكذا ، لامس وجهه المؤلم بلطف بيديه المرتعشتين. كان خائفًا جدًا ، خائفًا جدًا من أن يفقد شاو وينوين صوته قبل وصول سيارة الإسعاف.
من الواضح أنها كانت مجرد شخصية في Li ، لقد كانت مجرد شخصية في Li ، لكنه لم يستطع أن يراهن بمشاعره الحقيقية. عاطفة Shao Wenwen تجاهه ، إذا قال إنه لم يشعر بها ، فسيكون ذلك مستحيلًا . إنه ليس آلة ولا يمكن أن يكون قاسياً تماماً. حتى في نظر Shao Wenwen ، ليس هو Miao Anjun الخاص به ولكن Shao Yayi هو الذي يلعب ، ولا يمكنه قمع العاطفة في قلبه.
حتى أن مياو أنجون فكر في استبدال Shao Wenwen بعناصر من النظام. لكن 0237 أخبره أن العالم الذي كان فيه كان عالمًا بدون أي عوامل سحرية ، ولا يمكن استخدام هذه الدعائم في هذا العالم على الإطلاق. om0237 كان خطيرًا للغاية ، ولم يكن أمام مياو أنجون خيار سوى إراحة عقله.في مثل هذا الوقت القصير ، وصلت سيارة الإسعاف أخيرًا.
أنت تقرأ
Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلف
Lãng mạnفي عصر قام فيه مجموعة متنوعة من الرجال والنساء الداعمين ، والأشرار ، وعلف المدافع بشن هجمات مضادة بالصفع على الوجه ضد الخيوط الذكور ، كان على نظام اللورد أن يجد مضيفًا ليكون بمثابة الخيوط الذكور التي تم صفعها حتى الموت. وهكذا ، تم اختيار مياو أنيون...