3.5

568 61 12
                                    

"لن أتزوج الأمير أبدا!"

"أنت!" لم يتوقع رئيس الوزراء أيضًا أن تغير هذه الابنة التي كانت دائمًا سهلة الانقياد أعصابها فجأة ، وكان وجهه شاحبًا ، مشيرًا إلى Zeng Huan'er ولم يستطع نطق كلمة واحدة لفترة طويلة. أوم

نظرًا لأنه كان غاضبًا جدًا ، قامت عائلة وانغ بتسليمه كوبًا من الشاي على عجل ، وهو هادئ بهدوء: "السيد ليس غاضبًا ، أخشى أن Huan'er لم يكتشف الأمر لفترة ، ربما بعد بضعة أيام ، سوف أغير رأيي؟ "

"Huan'er ، لا تغضب من والدك ، سيد ، فهو أيضًا لخيرك!"

"إذا كان هذا من أجل مصلحتي ، فلا يجب أن تجبرني على الزواج من الأمير! لا أحد يعرف نوع المزاج الذي يشعر به الأمير في هذا اليوم. رئيس الوزراء يحب ابنته حقًا ، لذلك يريد دفعها إلى حفرة النار ! Zeng Huan'er تنظر إلى رئيس الوزراء ، والدها ، يضحك ويسخر.على الرغم من أنني عرفت دائمًا كراهية تشينغ لها ، إلا أن قلب Zeng Huan'er لا يزال يؤلمني بصراحة.

عندما هدأ رئيس الوزراء قليلاً عندما سمع هذه الملاحظة الساخرة ، سقط من فنجان الشاي في يده بغضب. سقط فنجان الشاي على الأرض وتحطم إلى أشلاء ، لكن لم ينتبه أحد.

"ني نو!" وهز رئيس الوزراء جسده كله وسب غضبا أكبر. استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يبدو أنه يفكر في شيء ما ، وسخر.

"أنا لست هنا لأطلب رأيك ، ولكن لإبلاغك بهذا الأمر. سأخبرك بوضوح أنه عليك الزواج إذا لم تتزوج!" بعد ذلك ، شخر رئيس الوزراء ببرود وهز أكمامه. اذهب مع. كما غادر وانغ معه.

شاهدت Zeng Huan'er الاثنين يغادران قبل الكشف عن ضعفها الخفي. اتكأت على الطاولة وبدأت في البكاء.

"آنسة ، أنت تعرف بالضبط نوع المزاج الذي يتمتع به السيد. بما أن السيد قد قرر الزواج من الأمير ، فسوف تتزوج الأمير مهما كان الأمر. فلماذا لا تزال تريد عصيان السيد؟" ضرب شياوكوي تسنغ بقوة. سأل هوانير في حيرة على ظهره.

"أعلم أن والدي لن يتخلى عن هذا الزواج لأنني لا أريد ذلك". كانت عيون تسنغ هوانير حمراء ، "لكنني لا أستطيع السماح له بالرحيل."

في عجلة من أمره في ذلك اليوم ، حتى عدم معرفة اسم ذلك الشخص كان بمثابة فقدان للقلب. لم يندم Zeng Huan'er على ذلك أبدًا.

لكن كما قال رئيس الوزراء ، فقد جاء لإبلاغها. تم حبس Zeng Huan'er من قبل رئيس الوزراء ، وبعد بضعة أيام ، كانت ستتزوج الأمير Leng Wenbin.

سرعان ما كان يوم الزفاف ، واستيقظ Zeng Huan'er في وقت مبكر جدًا من هذا اليوم. بدت وكأنها تخلت عن المقاومة ، وتركت الخادمات الذين أرسلهم رئيس الوزراء يلعبون بطاعة. هذا حقا اراح رئيس الوزراء.

عندما انتهى كل شيء ، حشد Zeng Huan'er جميع الخادمات ، بما في ذلك Xiao Cui ، بحجة ، وجلس بمفرده في المخدع. كانت Zeng Huan'er ، التي ارتدت فستان زفاف أحمر ناري ، جميلة جدًا ، بشفتين ورديتين ومكياج رائع ، مما جعلها أكثر سحراً من المعتاد.عندما رأى Zeng Huan'er علبة المسحوق ممسكة بإحكام في يدها ، كانت عين حادة. لم تتردد في تناول السم الذي أعدته.

Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن