فتح عينيه مرة أخرى ، نظر مياو أنجون إلى المشهد أمامه لفترة من الوقت. أوم
مثل المرة الأولى التي قام فيها بالمهمة ، هذه المرة لا يزال يظهر على سرير كبير.
السرير الملوك ناعم جدًا ، وهو مستلق عليه في الوقت الحالي.
كانت هذه الغرفة رائعة للغاية ورائعة لدرجة أن مياو أنجون فقد قدرته على الكلام في لحظة.
الزخرفة باروكية تمامًا ومعقدة ومبالغ فيها ، والرفاهية المطلقة مثيرة. يسيطر الذهب على الغرفة بأكملها ، وتتلألأ غرفة واحدة بالذهب ، ويشك مياو أنجون في أنه لن يضطر إلى إطفاء الأنوار في الليل. حتى السرير الملوك الذي يجلس عليه ذهبي ، مما يدل على مدى عمق حب المالك الأصلي للغرفة للذهبي
لا أعرف ما يعتقده المالك الأصلي للغرفة ، على أي حال ، عندما رأى مياو أنجون هذا الطاغية المحلي المليء بالعيون ، شعر فقط أن الغرفة كانت حارة جدًا.إذن ما هو نوع الذوق الذي يمتلكه المالك الأصلي لهذا المنزل؟
# 原主 画风 成 迷 #
المهمة 1: ضمان بقاء البطل "Shao Yayi".
المهمة الثانية: كسر الحبكة.
هل تقبلين حبكة عالم زوجة الرئيس المتغطرسة؟
لم يعد مياو أنجون يهتم بزخرفة العيون الحارة ، وأغمض عينيه واختار نعم.
سون شياويان طالب جامعي عادي للغاية على وشك التخرج. إنها مثل كل طالبة جامعية على وشك التخرج ، قلقة بشأن عملها في المستقبل.
شارك في العديد من المقابلات الوظيفية لكنه فشل دون استثناء. إنها قلقة جدًا بشأن ذلك ولكن لا يمكنها مساعدتها. في يوم حفل التخرج ، أقامت حفلة مع زملائها في الفصل وعادت إلى المنزل في وقت متأخر جدًا. عندما عادت إلى المنزل بمفردها ، قابلت رجل غامض أصيب وفاقدًا للوعي. على الرغم من أنها كانت خائفة قليلاً بطبيعتها ، إلا أنها أعادت الرجل إلى المنزل واعتنت بها جيدًا. في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، اكتشفت أن الرجل الغامض الذي أعيده الليلة الماضية قد رحل منذ فترة طويلة.
في اليوم الثالث بعد مقابلة الرجل ، تلقت بالفعل إشعار توظيف من "Hengmao". على الرغم من أن سون شياويان ، التي شعرت بسعادة غامرة ، كانت لديها بعض الشكوك حول الفطيرة التي تحطمت من السماء ، إلا أنها كانت بحاجة إلى وظيفة بشغف ولم تكن تشك في وجوده ، وسرعان ما استجابت لتعيين '' Hengmao '' .
بعد العمل لعدة أيام ، قابلت شاو يايي ، الرئيس الغامض لشركتهم ، والذي كان الرجل الغامض الذي أنقذته من قبل؟
في ظل السعي الحثيث لهذا الرجل الوسيم والمتسلط ، سقطت تدريجياً ودخل الاثنان قصر الزواج.
مياو انجون:
"هل أحتاج إلى طاعة الشخصية؟" قال مياو أنجون بصعوبة. أوم
أنت تقرأ
Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلف
Romanceفي عصر قام فيه مجموعة متنوعة من الرجال والنساء الداعمين ، والأشرار ، وعلف المدافع بشن هجمات مضادة بالصفع على الوجه ضد الخيوط الذكور ، كان على نظام اللورد أن يجد مضيفًا ليكون بمثابة الخيوط الذكور التي تم صفعها حتى الموت. وهكذا ، تم اختيار مياو أنيون...