مع مرور الوقت ، أدرك مياو أنجون أنه ربما لا يستطيع الانتظار لليوم الذي كان فيه متأكدًا تمامًا. إذا انتظر om أكثر ، فهو يخشى أن يفقد فرصة الهروب حقًا.
مع العلم بشخصية Gu Xiuneng ، استخدم Miao Anjun عذرًا أنه يمكنه مساعدته في العثور على شيء لمساعدة Gu Xiuneng.
"زيمو يريد قلادة اليشم تلك؟" سأل قو شيوى نينغ في مفاجأة.
"نعم ، هذه قلادة أسلافي من اليشم. آمل أن تتمكن من مساعدتي في استعادتها." أومأ مياو أنجون ببرود.
كان Gu Xiu متجاوبًا معه ، وبالطبع لن يرفض أي شيء. فقط
"يجب أن نكون أصدقاء؟ وغني عن القول ، هناك الكثير من الأصدقاء." يمكن لـ Gu Xiu أن يبتسم بأدب ، كما لو كانوا أصدقاء حميمين حقًا.
"ومع ذلك ، أنا قلق من أن زيمو ، سوف تتعرض للإصابة أثناء غيابي ، لذلك سأرسل بعض الأشخاص لحمايتك. لا يجب أن تمانع؟ بعد كل شيء ، آمل أن أراك في أمان عندما أعود." قال مشيرا إلى مياو أنجون.
"هل يأتون ويزعجونني في القراءة؟" سأل مياو أنجون للتو. بعد حصوله على إجابة إيجابية من Gu Xiu ، أومأ برأسه ووافق: "نظرًا لأن ذلك لن يزعجني في القراءة ، فلا حرج في ذلك."
بعد الحصول على إجابة مرضية ، غادر Gu Xiuneng. إنه يريد أن يجد الرجل الذي يعيد قلادة اليشم قريبًا ، حتى يتمكن من العودة قريبًا.
شعر مياو أنجون ، الذي فتح Gu Xiuneng بسلاسة ، بهالتين إضافيتين خارج الباب ، ولم يهتم. طالما لم يكن Gu Xiu موجودًا ، كان متأكدًا تمامًا من إخفاء هذين الزومبيين والهروب بسلاسة. نشر Miao Anjun عرضًا تقنية مخفية وبدأ في التحضير لتشكيل النقل الآني.
هذه المرة ، سيُنشئ مجموعة نقل تخاطر كبيرة بمسافة انتقال تخاطر بعيدة كافية. تجربة إلقاء القبض في المرة الأخيرة لا تزال في قلبي. بطبيعة الحال ، لا يمكن لـ Miao Anyun استخدام السابق. آمل فقط أن يتمكن وانغ يويانغ من شراء الوقت الكافي له.
مسح العرق من رأسه ، تم الانتهاء بشكل أساسي من مجموعة النقل الآني لمياو أنجون. كان أسرع بكثير مما كان يتوقع. كان يشعر بالقلق لأنه لم يكن هناك وقت كافٍ من قبل ، وأن Gu Xiu سيعود قبل أن ينتهي. الآن ، لا داعي للقلق بشأن هذه بعد الآن. الآن ، كان على بعد خطوة واحدة فقط.
كل ما في الأمر أنه لم يكن يتوقع أن يكون Gu Xiuneng قد وصل بالفعل إلى منتصف الطريق ، لكنه شعر فجأة بالقلق وكان يندفع إلى الوراء بأقصى سرعة. لا يزال عليه أن يسابق الزمن.
انتهى أخيرًا من تشكيل النقل الآني ، أطلق Miao Anjun التعويذة ، وتفاجأ برؤية Gu Xiu ، الذي كان من المفترض أن يكون على بعد آلاف الأميال ، يخترق الباب.
نظر Gu Xiuneng ، الذي كان قد اندفع إلى الخلف ، إلى Miao Anyun ، الذي كان من الواضح أنه في حالة انتقال عن بعد ، وكان جسده غير واضح قليلاً. كان الغضب يتصاعد في عينيه الأرجوانية السوداء ، لكنه كان عاجزًا. استفاد om من حقيقة أن الإرسال لم يكن مكتملاً ، وتمكن Gu Xiu من قضم Miao Anjun بشدة.
أنت تقرأ
Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلف
Romanceفي عصر قام فيه مجموعة متنوعة من الرجال والنساء الداعمين ، والأشرار ، وعلف المدافع بشن هجمات مضادة بالصفع على الوجه ضد الخيوط الذكور ، كان على نظام اللورد أن يجد مضيفًا ليكون بمثابة الخيوط الذكور التي تم صفعها حتى الموت. وهكذا ، تم اختيار مياو أنيون...