عندما وصل إلى الشركة ، ظل الناس يلقون التحية عليه طوال الطريق ، لكنه استجاب للتو بلا مبالاة ، وجه مكعب ثلجي ينضح بأجواء غريبة. أوم
أخذ Miao Anjun المصعد للذهاب إلى الطابق العلوي من الشركة. كان مكتبه في الطابق العلوي من الشركة.
إنه ليس وحيدًا في المصعد ، فبجانبه توجد امرأة محترفة ترتدي فستانًا بسيطًا ومقتدرًا. تتمتع هذه المرأة المحترفة بشعر قصير أنيق وزوج من النظارات ذات الحواف السوداء الكبيرة (نعم ، يمكن لبعضها حجب الوجه). لا تستطيع رؤية وجهها بوضوح. مزيج من البدلة والسراويل البيج تبدو ناضجة ومستقرة. لديك مزاج امرأة قوية.
"صباح السيد شاو!" عند رؤية مياو أنجون يأتي ، قام رو مانيانغ ، مدير عمليات المنتج الذي يبدو أنه قادر ، بدفع نظارته ذات الحواف السوداء واستقبله بسخاء.أومأ مياو أنجون إليها ببرود كرد فعل.
لذلك فوجئ رو مانيانغ عندما اكتشف أن رئيسه كان باردًا بشكل غير متوقع اليوم.
يجب أن تعلم أنه على الرغم من أن Shao Yayi السابق كان متعجرفًا ومتسلطًا ، إلا أنه لا يزال يستقبل موظفيهم بموقف ودود للغاية.
لم يستغرق رو مانيانج وقتًا طويلاً للوصول إلى المستوى الذي كانت عليه. يبدو أنه خرج من المصعد دون تردد ، وعندما أُغلق باب المصعد ، أخرج رو مانيانغ ، التي كانت لا تزال امرأة قادرة ، هاتفه المحمول بطريقة مدوية.
[{Product Operation Manager} Rou Manyang: هل هذا هو خيالي! لماذا تشعر بأن عصير العسل بوس بارد جدا اليوم؟ ؟ ؟
{إدارة المشروع} بو سيفان: لست وحدك. اليوم ، عندما رأيت المدير يدخل بوجهه المنحدر وخائفًا ، ظننت أنني ارتكبت شيئًا مرة أخرى [راكعًا]
{قسم الفن} Yeqing: فلماذا تستخدمها مرة أخرى؟ [يرفع الحاجبين]
{إدارة المشروع} بو سيفان: ضبابي ، أخافني حتى الموت! ! ! يي تشينغ ، ألست مشغولاً في إنشاء شخصية جديدة للمشهد ، لماذا لا تزال متفرغًا لمشاهدة الفرقة؟ ! خاطئ! لم أقل شيئًا سيئًا عنك ، أنا مذنب بالصوف [قلب الطاولة]
{Art Department} Yeqing: الزوجة الصالحة ~ [لمس الرأس] لقد أوشكت على الانتهاء من المشهد الجديد ، لذا سأقوم بإلقاء نظرة [ابتسامة]
{إدارة المشروع} بو سيفان: أنت مشلولة ، من هي زوجة ابنك [تحلق على الطاولة] آه ، نعم ، اسمك الذي يحمل اسم يي يستغلني مرة أخرى! ! !
{قسم الفن} يكينغ: الجميع يفهم ، هاها ~ [ابتسامة]
{Product Operation Manager} Rou Manyang: مرحبًا ، أكلت عن طريق الخطأ جرعة أخرى من طعام الكلاب. أنتم جماعة النفوس لا تعرفون ما المقصود بالاهتمام بالعازبين! [اقلب الطاولة] مرحبًا ، لقد قمنا بخلع الأرض [سقوط] فلماذا يكون الرئيس باردًا جدًا اليوم؟
أنت تقرأ
Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلف
Romantizmفي عصر قام فيه مجموعة متنوعة من الرجال والنساء الداعمين ، والأشرار ، وعلف المدافع بشن هجمات مضادة بالصفع على الوجه ضد الخيوط الذكور ، كان على نظام اللورد أن يجد مضيفًا ليكون بمثابة الخيوط الذكور التي تم صفعها حتى الموت. وهكذا ، تم اختيار مياو أنيون...