بمجرد أن استعاد مياو أنجون وعيه ، رأى وجهًا متضخمًا مع أنياب زرقاء أمامه. من الواضح أنه لم يكن إنسانًا. فجأة ، أصيب مياو أنيون بالخوف وجرح بصريًا ، وطرد هذا الشيء دون علمه.
وغني عن التفكير في الأمر ، يجب أن يكون هذا الإرسال قد حدث بشكل خاطئ مرة أخرى. عندما صادفت هذا المشهد ، كان مياو أنجون ، الذي كان ممتنًا سرًا لأنه احتفظ بقدراته ، راقب المناطق المحيطة واكتشف أنه لم يكن وحيدًا هنا.
رأى وجوه الناس من حوله ممتلئة بالدهشة.
مياو أنجون ، الذي جاء للتو إلى هذا العالم :؟ ؟ ؟
إن انحراف نقطة الهبوط هذه المرة جعله لا يزال غير قادر على الحصول على ذاكرة المالك الأصلي والسيناريو لهذا العالم. يمكنه التأكد من أنه على الرغم من أن العديد من الأشخاص يرتدون ملابس حديثة ، فمن الواضح أن الوحش السابق يقع في نطاق الخيال. إذن هذه المرة المهمة خيالية + حديثة؟ من الواضح أن مياو أنجون ، الذي لم يسبق له أن رأى الأيام الأخيرة ، اعتقد ذلك.
بقي الشك للحظة فقط ، عندما رأى مياو أنجون الكائن البشري المجهول بزوج من العيون الحمراء يقفز نحوه. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما هو ، إلا أن الحقد الواضح جعل مياو أنجون لم يعد يحتفظ به ، وقام بتجميده إلى رواسب. مهما كان الأمر ، اقتله أولاً.
قتل المخلوق الغامض (المستوى 2 Zombie :) ، نظرت Miao Anjun إلى يدها بعناية. القدرات التي احتفظ بها من قبل لم تكن من النوع الذي تخيله ، كانت بسيطة مثل مجرد الاحتفاظ بالمهارات. كان يشعر بأن القيود التي فرضها العالم على نينغ زيويوان قد اختفت. طالما أنه لا يحتاج إلى تغيير مصيره ، فلن يفقد حياته بعد الآن بسبب الأسلوب السحري المتمثل في اختلاس النظر في السر.
إنها أخبار جيدة ، لكنها أيضًا أخبار سيئة. لقد أدت قدرات Ning Xiuyuan في العالم السابق إلى اضطراب توازن العالم إلى حد ما ، لذلك كلما استخدم التعاويذ ، سيتم تقصير عمره من خلال وعي العالم. الآن هذا العالم ليس به هذه المحرمات ، مما يعني أنه ليس لديه القدرة على كسر ميزان هذا العالم. بصراحة ، هناك وجود أقوى منه. ربما ، لا يزال هناك الكثير من هؤلاء الناس؟
لم يفهم الزومبي المسكين من المستوى الثاني سبب قتله على يد إنسان ليس لديه القدرة على كبح جماح الدجاج قبل بضع ثوان.
"" وانغ يويانغ ، الذي قام للتو بحساب مياو أنجون.
"" الأشخاص الذين ساعدوا وانغ يويانغ على قتل مياو أنجون.
"Zimo ، لم أكن أتوقع حقًا أن تكون قويًا جدًا ، هاها" شعرت كلمات وانغ يويانغ بالجفاف والصعوبة بالنسبة له.
بشكل غير متوقع ، بعد أن أمضى وقتًا طويلاً في التخطيط للعبة ، كان Huo Zimo لا يزال على قيد الحياة. هالة بطل الرواية مدهشة حقًا. من الواضح أن Huo Zimo قد أُجبر على وضع يائس ، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يستدير في اللحظة الأخيرة. أوم وانغ يويانغ يكره ذلك.
أنت تقرأ
Little Expert Bending Plot Lines Backخطوط مؤامرة الانحناء الخبير الصغير للخلف
Romanceفي عصر قام فيه مجموعة متنوعة من الرجال والنساء الداعمين ، والأشرار ، وعلف المدافع بشن هجمات مضادة بالصفع على الوجه ضد الخيوط الذكور ، كان على نظام اللورد أن يجد مضيفًا ليكون بمثابة الخيوط الذكور التي تم صفعها حتى الموت. وهكذا ، تم اختيار مياو أنيون...