رواية (الفتاة الدمية )البارت 4اصطحب كاي زوي الى الجزء السفلي للمدرسة وكان مظلم للغاية ....
وقف كاي في احدى الممرات ونظر الى زوي.
كاي :قفي انتي هنا ،سأعود بعد ثواني.
لم يذهب كاي بعيدا،لكن بسبب الظلام الحالك لم تستطع زوي رؤية شيءلكنها سمعت شيء غريب وكأنه الضغط على زر او مجموعة ازرار.
زوي :اوووه....ماهذا المكان المخيف ايها الاستاذ ؟!انا اقصد اين نحن الان؟!
كاي:ستعلمين في ما بعد
زوي بخوف شديد:ح..ح...حسنا .
اثناء سيرهما سمعت زوي صوت خطوات خلفها وكأن شخصا ما يسير خلفهم.
استدارت زوي الى الخلف ولكن لم ترى شيئا.
كاي:لقد وصلنا ادخلي
زوي:ماذا؟!
دخلت زوي الى الغرفة وكانت مظلمة. كانت زوي اثناءذلك متوترة وترتجف من الخوف .
ثم دخل كاي بعدها واغلق الباب بقوة شديدة.
زوي :ماذا يحدث هنا ؟!انا لا افهم ...(بخوف شديد)كاي :ههههههههء ...هذا لانكي غبية للغاية .
زوي بخوف :ماذا؟! بدأ كاي بالاقتراب من زوي شيء فشيء
زوي بخوف وتلعثم :ارجوك ابتعد عني ،انا لم افعل شيء
كاي بصوت شديد ومخيف:اكره الاشخاص الذي يخالفون قوانيني ....واحب معاقبتهم. لكن عندمايكون الشخص فتاةجميلة مثلكي اقوم بالعقاب على طريقتي الخاصة .
امسك كاب يد زوي بقوة شديدة وكان قريب منها لدرجة ان انفاسهماواختلطت مع بعضها.
كانت زوي تصرخ وتبكي بشدة والدموع تنهمر من عينيها بغزارة
حتى......جاء شاب طويل عيناه حمراوتان وكان يبدو مخيف جدا ولم يكن يتضح منه شيء بأستثناء عيناه الغريبتان.
سحب ذلك الشاب زوي الى صدره بقوة بحيث كانت تستطيع سماع دقات قلبه.
كانت زوي خائفة ومتوترة للغاية وكانت ترتجف بيت يدي الشاب
ترك الشاب زوي بالقرب من الباب بعدما سحبها من يدي كاي .
ثم هجم على كاي بقوة وقام بغرس اسنانه في جسد كاي احتى اصبح جسده جاف كالمومياء.....انتهى البارت الرابع
لزيادة الحماس
كيف علم الشاب بمكان زوي؟!
ماذا قصد الشاب انها سترد له الجميل له قريبا؟
أنت تقرأ
الفتاة الدمية|doll girl pjm
Fanfictionالرواية ليست لي انها للكاتبة نورمينا زوي جيمين -سرد مبتذل -الغلاف من صنعي