رواية (الفتاة الدمية)
شعرت زوي بشخص يضع يده على كتفها .ثم سمعت الشخص يهمس في اذنها وكان صوته يشبه صوت شوقا.
شوقا:الان اذهبي الى النوم ايتها الدمية الجميلة.انصدمت زوي وكانت خائفة ومتجمدة لانها كانت تنظر الى النافذة للتو وكان بالاسفل وفجأة اصبح خلفها.
ارادت ان تستدير الى الخلف لكي ترى ان كان الشخص الذي وضع يده على كتفها حقا شوقا !..استدارت زوي ببطء وهي ترتعش من الخوف.
وتفاجأت للغاية.......فلم يكن هناك شخص خلفها.
شعرت زوي ببعض التوتر والغرابة والخوف؛لانها شعرت بيد موضوعة على كتفها .
حاولت زوي ان تتخلص من الافكار المخيفة ودخلت لكي تستحم وبعدها ارتدت ملابسها الخاصة بالنوم وخلدت الى النوم .
وفي الصباح....
زوي:اااااه..لما جاء الصباح بسرعة ؟!مازلت متعبة للغاية بسبب ليلة امس،ااااااه.غيرت زوي ملابسها وحضرت الفطور واخذت حقيبتها ثم ذهبت الى المدرسة ،
عندما وصلت الى المدرسة رأت مجموعة من الطلاب مجتمعين حلو شيء ما؟!
سمعت زوي طالبان يتحدثان مع بعضهما.
الطالب1:اووووه.....لااصدق كيف حصل هذا ؟!
الطالب2:اجل،انها الضحية الخامسة لهذا الاسبوع .لم تستطع زوي ان تفهم اي شيء،لذا ذهبت لكي ترى ما هو الشيء الذي يتجمعون حوله الطلاب.
زوي:ارجوكم افسحوا الطريق......عفوا......عفوا اود المرور.تفاجأت زوي من ما رأته 😱😱
كان الاستاذ كاي ملقى على الارض وكان يبدو مخيفا كالمومياء .
شعرف زوي بالخوف والتوتر ؛لانها شعرت ان هذا له ارتباط بليلة امس.
لانها في الامس لم تستطع ان ترى مافعله شوقا بكاي لان؛الظلام كان حالك للغاية .
صرخت زوي بصوت عالي:ياالهي انه شوقا 😲😱😱😱....نظر الجميع الى زوي بأستغراب وسخرية ونادوها بالمجنونة ؛لكنها لم تهتم ولهم وذهبت للبحث عن شوقا.
فوجدته في الصف.ارادت زوي التحدث معه ولكن دخل التلاميذ والاستاذ ؛فلم تستطع زوي التحدث معه وبقيت مشتته طوال الحصة.
انتهت الحصة وخرج شوقا مسرعا لدرجة ان زوي لم تنتبه ؛لانها كانت مشتته بالتفكير.بدأت الحصة الثانية لكن شوقاولم يحضر الحصة ،شعرت زوي ببعض الغرابة .
زوي :ياترى اين ذهب غريب الاطوار ذاك ..تششششه......لايهم.دخل المدير واراد تفحص الحضور فنادى بعض الاسماء ثم نادى على زوي .
زوي :نعم.
ثم نادى على شوقا .المدير:اين شوقا؟!
زوي:ايها الاستاذ لقد حضر الحصة الاولى معنا لكن لا اعلم اين ذهب الان .
المدير بعصبيه:اذن اذهبي وابحثي عنه.ذهبت زوي لكي تبحث عن شوقا
لكن فجأة.........سمعت زوي صوت فتاة تصرخ عاليا قادم من الجزء السفلي للمدرسة .
كانت زوي خائفة من الذهابةالى هناك لكن في الوقت نفسه ارادت ان تعرف ماذا حصل؟!
ذهبت زوي بأتجاه الصوت ومن ثم اقتربت من مصدر الصوت كثيرا.
بدأت زوي تمشي ببطء خطوة بعد خطوة حتى.....
رأت شوقا ممسك بأحدى الفتيات وغرس اسنانه في رقبتها.
وقفت زوي مصدومة وترتجف من الخوف خلف الجدار .
سقطت تلك الفتاة ارضا .
مما زاد من خوف زوي واصبح اكثر شدة حتى سقط مشبك شعرها
《كان مشبك شعر زوي من النحاس على شكل فراشة 》والذي عندما سقط اصدر صوتأ مرتفعا جدا .
شوقا:من هناك؟!اظهر نفسك.
حاولت زوي عدم اصدار اي صوت ووضعت يدها على فمها حتى لا يسمع شوقا صوت انفاسها.
اتجه شوقا نحو زوي ببطء شديد..د. ولكن كان هناك طائر واقف على احدى النوافذ؛لذا ظن شوقا انه هو من اصدر الصوت .....
انتهى البارت
لزيادة الحماس
ماذا حصل لزوي؟!
كيف سقطت على مؤخرتها؟!
ماقصة البوابة الغريبة الموجودة في ....؟!
ماهذا القمر الاحمر الغريب
أنت تقرأ
الفتاة الدمية|doll girl pjm
Fanfictionالرواية ليست لي انها للكاتبة نورمينا زوي جيمين -سرد مبتذل -الغلاف من صنعي