Part 12

26 1 0
                                    

رواية (الفتاة الدمية)

دي او :تشين وتشانيول وسوهو سيذهبون الى نبع الحياة ويحرسوه ،ولا يجب ان يصل مصاصي الدماء الى هناك وإلا سيستعيدون كامل قواهم..

تشين وتشانيول وسوهو:حسنا.
ومن ثم انطلقوا.....

دي او :تاو  شيومين ولوهان ستذهبون معي ،علينا ان نحاصر كل الاماكن التي من المتوقع ان يذهبوا اليها. كريس وزوي ولاي ستذهبون الى الغابة للعثور على التعويذات الشافية الذي يخبئها مصاصي الدماء والحصول عليها .
دي او :اتفقنا؟!

الجميع ماعدا زوي :اتفقنا.

دي او :زوي
زوي:ماالامر...
دي او :تبدين لي متوترة وخائفة.
زوي:حقا.

دي او:قبل ان يذهب بيكيهيون اراد مني ان اسألكي ،هل يمكننا الاعتماد عليكي؟!

زوي:اجل بالتأكيد  سأساعدكم.
دي او:حسنا...الان ليذهب كل شخص الى موقعه....

ذهب كل شخص لأكمال المهمة الموكله اليه....

وذهبت زوي مع كريس ولاي الى الغابة المظلمة ،وكما اعتدنا كانت الغابة شبه ميته ولم يكن اي شيء فيها يتحرك .

كانت زوي خائفة لانها لا تحب الظلام.....

وكان الصمت يعم المكان...

كان الجميع شاردون وعقولهم في اماكن اخرى .....
وأما زوي فكانت خائفة فأرادت ان تتجاهل خوفها قليلا لذا أرادت ان تلهي نفسها بالحدين مع لاي وكريس.

زوي:امممممم...... كريس،لاي،اين علينا البحث الان ؟!قال دي او انه مكان سري ،اين تقترحان ان نبحث؟!

لاي:انا لا اعلم.....انا اتمشى فقط.

وكان بارد الاعصاب ولا يبالي ولايهتم وكأنه ليس بحرب...

كريس :كنت افكر في نفس الموضوع ،وقد فكرت في الاقتراحات .

زوي ولاي:ماهي؟!

كريس:كنت افكر بما انهم مصاصي دماء فأكيد سيستعملون احدى حيل التخفي ،ومتأكد انهم يخبؤون اشياء ثمينة كهذه في اماكن لا يمكننا توقعها.

زوي :توقف عن التكلم بالالغاز ووضح كلامك اكثر ؛لانني لا افهم شيء من ماتقول...

كريس:اعني اذا اردنا ان نبحث علينا توقع ماهو غير متوقع لانهم ببساطة مختلفين عنا...

زوي:ااااااااه....اشعر بالدوار.

لاي:يالوجع الرأس.......

كريس:لن نصل الى اي نتيجة اذا بقينا هكذا؛دعونا نتفرق.

لاي:تششششه.....لما لم تقل هذا من البداية.

زوي:حسنا دعونا نفترق.

كريس:بما ان زوي فتاة وبشرية ايضا،لايجب ان نتركها تذهب وحدها لذا ستذهب انت يا لاي معها .

لاي:حسنا سنذهب انا وزوي معا.

كريس :حسنا انا ذاهب.

ذهب كريس من جهة ،وزوي ولاي من جهة اخرى .....

بقيا لاي وزوي يتمشيان ويبحثان ...  ومرت حوالي ساعتان ولم  تصل الاشارة لهم،وايضا لم يجدوا اي شيء.

لاي:ااااااااه......انا متعب جدا،سأرتاح  قليلا.

زوي:حسنا....وانا سأجلس على هذه الصخرة وانتظر الاشارة .

لاي:حسنا.

نام لاي تحت شجرة،وبقيت زوي جالسة على  الصخرة......

ثم شعرت ببعض الملل.
زوي:ااااااه.....كم ان المكان  ملل،ماذا سأفعل الان؟!

ثم رأت ضوء غريب.....
يأتي من وسط الغابة وشعرت بشعور غريب ورغبة كبيرة في اتباع الضوء.....وكأنه يسيطر على عقلها؛لذا بدأت تتجه نحو الضوء بدون وعي او ادراك.....

واما لاي فكان نائم😒

ابتعدت زوي كثيرا عن المكان الذي نام به لاي،وبقيت تتبع مصدر الضوء حتى سمعت صوت غريب ومخيف بعض الشيء يقول:انتي ضحيتي الان.....

شعرت زوي بالخوف وكانت ترتعش بشدة .......

ثم فجأة بدأت بعض الحيوانات بالضهور مع ان الغابة كانت ميتة وشبه مهجورة .......

ثم سمعت زوي الصوت مرة اخرى ...
يقول:ستموتين ....ستموتين.....

انتهى البارت

للتشويق...
ماقصة هذا الضوء؟!
من الذي ألتطمت به ؟!
من تكون الجدة ؟!
ماذا تقصد بضحية احتياطية ؟!

 الفتاة الدمية|doll girl pjmحيث تعيش القصص. اكتشف الآن