رواية (الفتاة الدمية)
جاء جيمين مسرعا وامسك بزوي..
جيمين:هل فقدتي عقلكي لايمكننا ان نعود..... بسرعة دعينا نعبر البوابة ليس لدينا متسع من الوقت ...
زوي بصراخ وبكاء:جيمين لقد امسكوا بها علينا الذهاب لأنقاذها...
سحب جيمين زوي الى صدره لكي يخفف عنها..
جيمين:انا احاول العثور على الكلمات التي بأمكانها ان تخفف ألمكي وألمي...لكن لقد انتهى كل شيء والبكاء بن ينفع في شيء الان،الجدة ماتت لكن على الاقل دعينا نحقق اخر رغباتها ......فلقد ضحت بكل شيء لكي نعيش ؛لذا لاتتهوري وتدعي تضحيتها تذهب سدا......
لم تتوقف دموع زوي وبقيت عيناها متورمتان من كثرة البكاء.
زوي بصوت مبحوح وحزين:انت محق لقد فعلت كل هذا لأجلنا....
وعبرا البوابة سويا....
وعادت زوي الى عالمها....
ولكن عندما دخلوا الفتيان الى عالم البشر....سرعان مافقدوا قواهم....
والسبب هي الجرعات التي اعطتها الجدة لزوي....
اذ اعطت لزوي الجرعات الشافية لكي تداوي جراحهم في عالم البشر....واعطتها معها جرعات مختلفة تقوم بأمتصاص القوى؛حتى لاتسسب لهم قواهم مشاكل في عالم البشر....
فقدوا الفتيان وعيهم واصبحوا بشرا.
واعطتهم زوي الجرعات الشافية وتركتهم في منزل شوقا......
لان البوابة الذي خرجوا منها هي نفس للبوابة الذي دخلت بها زوي الى العالم الاخر اول مرة...
خرجت زوي من منزل شوقا ...ونظرت الى السماء.
زوي:لااصدق اني عدت الى عالمي....لقد اشتقت حقا الى هذا المكان....
عادت زوي الى منزلها وكانت متعبة للغاية؛فذهبت لكي تستحم وارتدت ملابس مريحة ونثرت شعرها....
وقفت زوي بجانب النافذة وبدأت تنظر للنجوم..
ثم رفعت رأسها عاليا واغمضت عينيها ؛ولكن سرعان ما تذكرت المشاهد المخيفة....ذلك المشهد الذي رأت به الدماء والجثث في كل مكان ....
ثم بدأت الدموع تنهمر من عينيها عندما تذكرت صوت اخر صرخات الجدة...
وفجأة..........
بدأت القلادة تتوهج ويصدر منها ضوء غريب ....
وظهرت صورة مجسمة للجدة كانت قد سجلتها من قبل؛لانها كانت تعلم ان كل هذا سيحصل......
كانت تلك الصورة المجسمة شبه حقيقية مما سيطر على قلب زوي .....
واهتز كيانها عندما رأت الصورة.....جلست زوي على السرير تتأمل الصورة وتفكر بالجدة...
ولكن سرعان ما بدأت تلك الصورة تتكلم ؛لانه كان مجرد تسجيل....
كانت الرسالة تقول:
"عزيزتي زوي...... اتمنى ان تكوني الان بخير وأمان في عالمكي الحقيقي.انا متأكدة ان كل ماحصل في عالمنا قد أثر عليكي؛لذا اتمنى ان تغمضي عينيكي وتنسي كل شيء .......لكن،إياكي ان تنسيني فأنا اتمنى ان تبقى ذكراي حية في قلبكي وان لا اتلاشى واختفي من ذكرياتكي ........تأكدي اني سأكون بجانبكي كلما احتجتي الي وسأساندكي.....فقط عليكي ان تشعري بوجودي وسأكون معكي ...يمكنكي ان تشاهدي هذه الرسالة كلما اشتقتي الي"
《إليزابيث》
انتهى البارت الثاني والثلاثون...
تشويق........
ماذا حصل عندما ذهبت الى الفتيان؟!
لما استشاطوا غضبا من مافعلته؟!
مالخطأ الذي ارتكبته؟!
أنت تقرأ
الفتاة الدمية|doll girl pjm
Fanfictionالرواية ليست لي انها للكاتبة نورمينا زوي جيمين -سرد مبتذل -الغلاف من صنعي