رواية (الفتاة الدمية )البارت 5
اخذ الشاب زوي واخرجها من تلك الغرفة .
زوي:شكرا ...شكرا لك يا...
الشاب
:شوقا ..اسمي هو شوقا.
زوي:وانا زو....
وقبل ان تنهي جملتها.
شوقا:زوي ...اسمكي هو زوي.
زوي:ل..ل..لكن كيف عرفت ؟!
شوقا:انتي من اخبرني بذلك في الصف.
زوي :اهاااا..اذن انت ذلك الشاب المتكبر .
شوقا:لايهم😒
زوي:انا حقا لااعلم كيف ارد لك الجميل .
شوقا:لاتقلقي ستردينه لي لكن ليس الان ؛لاني لست جائع حاليا.زوي:ماذا...لم افهم ؟!
لم يجبها شوقا....وعم الصمت المكان.
(شوقا:هو شاب طويل لا يتكلم كثيرا غير مبالي ولا ينفعل الا عند حالات الغضب الشديد؛ووقته المفضل لشرب الدم هو عندما يكتمل القمر،اي انه مصاص دماء)
رفعت زوي رأسها الى السماء ،فوجدت ان السماء مليئة بالغيوم الكثيفة السوداء غير الواضحة،بسبب سواد الليل الكاحل.
زوي:ماذاااا؟!لكن كيف؟!
شوقا:ماالامر.
زوي:عندما ذهبت الى الاستاذ كاي كانت قد انتهت الحصص الثلاث الاولى للتو ،ولم اقضي هناك وقتا طويلا فلقد جئت انت وانقذتني،اذن كيف حل الليل بسرعة ؟!.
شوقا:كيف تظنينني شعرت بالريبة ولحقتكما الى الاسفل ؟!
زوي؟!لم افهم! الم تلحقنا لانك كنت قلق علي.
شوقا:هههههههء....وتقولينها بكل ثقة 😂.
زوي بصراخ:تششششه...انا لا افهم ماالمضحك؟!
شوقا:بعد ان اصطحبكي كاي الى الجزء السفلي للمدرسة ،لاحظت ان الجميع وكل شيء بدء يتحرك بسرعة كبيرة حتى الوقت ؛وكأن شخصا عبث بالزمن ،لذا لحقت بكما.
زوي:عندما كنت مع كاي تركني ووقف في احدى الزوايا وسمعت صوت الضغط على ازرار.
شوقا:هذا يؤكد كلامي..تشششششه....اذن ذلك الابله يملك أله زمن ،كنت تعلم ان هناك شي مريب بشأنه.
زوي:ماذا تعني؟!
شوقا:لاشيء
زوي:تشششسه...هيا اخبرني فأنا لم افهم شي حتى الان .
شوقا:لايوجد شيء لتفهميه.
وصل الاثنان الى ساحة المدرسة وكانت فارغة تماما ،والقمر شبه مكتمل وزوي وشوقا الوحيدان في المدرسة .......
.
شوقا:فكري بنفسك ،انا استطيع الخروج
زوي :لكن كيف ستخرج انت وانا لا ؟!تشششه.....لن اسمح لك بالخروج من دوني.
شوقا :يالكي من مزعجة ،سأخرج ........
اراد شوقا الخروج لكن زوي امسكت يد شوقا بقوة.
زوي:لن ابقى هنا بمفردي .
شوقا:ابتعدي عني .
وقام شوقا بأبعاد يد زوي ودفعها على الارض .
《كان شوقا يريد ان يستعمل احدى قدراته ..قدرات مصاصي الدماء ..》
وهي ان يتخطى الابواب والجدران وان يمر من خلالها.
وهذه هي القدرة ذاتها الذي استعملها شوقا لينقذ زوي بعد ان اغلق كاي باب تلك الغرفة .
كان شوقا يريد ان يعبر الباب لكن زوي تمسكت به من الخلف حيث وضعت ذراعيها حول خصر شوقا (اي عانقته من الخلف)
فعبرت مع شوقا من خلال الباب بشكل غريب.
زوي:ك..ك..كيف استطعنا الخروج ؟!انا لا افهم.
شوقا :تششششه...انتي حقا متسلطة.
زوي :ااااااااه....رأسي يؤلمني جدا.اكملت زوي الطريق مع شوقا ،وكان الظلام حالك والصمت متربع على عرش الاجواء.
زوي:امممممم...شوقا.
شوقا :ماذا؟!
زوي:هل يمكنني ان اسألك سؤالا.
شوقا :امممم...حسنا.
زوي:بصراحة انا لم افهم كيف استطعنا الخروج من المدرسة ؟!،اعني حصل ذلك بلمح البصر وبشكل غريب ،وكان الامر اشبه بالسحر.
شوقا:هههههههء...يالكي من غبيه.
زوي:تشششششه.....نظر شوقا الى زوي بشكل غريب وابتسامة مزعجة.
زوي:لماذا تنظر هكذا؟!
شوقا:اين تسكنين بالضبط؟
زوي:لماذا تريد ان تعرف؟!
شوقا:لكي تردي لي الجميلةفي ما بعد،هل تظنين اني لن اداعيكي بالامر ؟!
زوي:تشششششه...اذن تريد مقابل.
شوقا:بالطبع.وصلت زوي الى منزلها ودخلت مسرعة ،لانها كانت خائفة من شوقا.
ليس بسبب ابتسامته المخيفة وعيناه الغريبتان.بل لان طريقته في الكلام كانت مخيفة.
دخلت زوي الى غرفتها ونظرت الى النافذة .....
انتهى البارت
أنت تقرأ
الفتاة الدمية|doll girl pjm
Fanfictionالرواية ليست لي انها للكاتبة نورمينا زوي جيمين -سرد مبتذل -الغلاف من صنعي