Part 14

26 1 0
                                    

رواية (الفتاة الدمية)

الجدة :لاتقلقي ،كلي قليلا وانا سأخبركي من اكون بعد ان تنهي الحساء .

جلست زوي وجلست الجدة امامها مباشرة ..
بدأت زوي بتناول الحساء وكانت طوال الوقت تنظر الى الجدة بخوف وتوتر شديدين وكانت الجدة تنظر اليها ايضا وهي تتناول طعامها .

زوي:متى ستخبرينني ،من تكونين؟!

الجدة :اولاد هذه الايام دائما في عجلة من امرهم ،انتي حتى لم تنهي طعامكي .

وبقيت زوي صامته دون ان ترد..

الجدة:لقد لاحظت انكي كنتي تنظرين الي  بخوف.

ولارد من زوي ايضا....

الجدة :لاتخافي زوي انا لن أؤذيكي .

زوي:كيف عرفتي اسمي؟!

كانت زوي مستغربة من الجدة ؛فكيف استطاعت ان تعرف اسمها؟!
وكانت تتلعثم في الحديث مع الجدة.

الجدة :قلت لكي لاداعي للخوف مني، واما عن كيف عرفت اسمكي ؛فالشاب الذي احظركي الي هو الذي اخبرني.

{ملاحظة //كانت الجدة تعلم انها لو اخبرت زوي ان جيمين هو الذي احضرها لهربا منها ،لان جيمين عندما احضرها استعمل احدى قدراته لمعرفه ماذا حصل معها عندما هربت منهم اول مرة ،وعلم بكل شيء حصل مع المستذئبين  وعن مااخبرها به بيكيهيون من اكاذيب عن مصاصي الدماء . واخبر الجدة عن كل شيء حتى عن كيف التقى بزوي ...اثناء فقدها للوهي}

{ملاحظة اخرى//زوي معجبة ببيكيهيون قليلا 😶😳}

شعرت زوي براحة لانها احست ان الجدة صادقة معها ولطيفة للغاية...

واعتقدت ان بيكيهيون هو من احضرها الى هنا من خوفه عليها ..

الجدة :يبدو ان حالتكي بدأت تتحسن .....كيف تشعرين الان؟!

زوي:انا بخير ..شكرا لسؤالك...

كانت الجدة لطيفة جدا مع زوي؛لان جيمين أكد عليها على ان تعامل زوي بلطف وان تعتني بها.

طلبت الجدة من زوي ان تخرج الى الحديقة لكي ترتاح قليلا....

《ملاحظة//عندما سقطت زوي مع جيمين سقطى من على هاوية عالية جدا  وكانت هذه الهاوية بعيدة عن مكان  عيش جيمين ومكان الحرب》

خرجت زوي الى الحديقة وكانت كبيرة جدا وجميلة ،وكانت تحتوي على مخلوقات خيالية صغيرة وجميلة ،كانت زوي سعيدة للغاية بسبب جمال المنظر..

وكانت تضحك بصوت عالي وتلعب مع المخلوقات  اللطيفة ..

خرجت زوي  من اجواء التوتر والخوف وكانت الجدة تنظر لها وتبتسم بخفة .

الجدة في نفسها:لقد احسن حفيدي الاختيار،ليتني سأكون موجودة في اليوم الذي سيتقرب به جيمين من هذه الفتاة.

كانت الجدة تخفي شيء مهم بخصوص الحرب الذي سيحصل بين المستذئبين ومصاصي الدماء. وكذلك تخفي شيء مهم يخص جيمين واصدقائه..

الجدة:زوي...زوي تعالي الى هنا !.

زوي:ماذا!هل هناك مشكلة ؟!

الجدة :اريد ان اعطيكي شيء .

زوي:حقا !ماهو؟!

دخلت زوي مع الجدة للمنزل وفتحت الجدة باب يحتزي سلالم يوصل الى غرفة تحت الارض وكانت مظلمة للغاية...

الجدة:هيا ادخلي..

زوي:لكن المكان مظلم للغاية.

الجدة:اااااه....  حسنا سأنزل قبلكي وانتي إلحقي بي .

زوي:حسنا..

نزلت الجدة السلالم حتى وصلت الى ماتحت الارض وبدأت تنادي زوي بصوت عالي  ....

ثم نزلت زوي بعدها ببطء....ووصلت الى الغرفة التي تحت الارض...

انتهى البارت الرابع والعشرون

للتشويق

ماذا تحتوي هذه الغرفة؟!

ماالذي ستعطيه لزوي؟!

ماذا كانت تقصد الجدة ب ليتني سأكون موجودة ؟!

ماذا تخفي الجدة عن الجميع؟!

لماذا صدمت زوي عندما قرأت كتاب الاساطير؟

 الفتاة الدمية|doll girl pjmحيث تعيش القصص. اكتشف الآن