Enjoy😭
-بعد مرور عدة ايام ~
"كنا منشغلين جداً بلامتحانات في الاسبوع القادم ،كُنت اذاكر بجد اريد مستقبلاً جيداً ! ،كان اسبوع رائع بنسبه لي فلقد قضيته مع الرفاق وجايهيون في التسكع و الدراسه .. نظرت الى التاريخ في هاتفي لقد تبقى على الامتحانات اسبوع الوقت يمضي سريعاً ، نظرت الى نفسي في المراءة نظره خاطفه اخذتي حقيبة المدرسه ومشيت بسرعه رأيت والدي وعمتي يفطران ".
ميني: صباح الخير
والدها: افطري بسرعه قد تتأخرين
ميني :حسناً
" كنت اركض ذاهبه الى المدرسه يبدو انني اتيت الى المدرسه اليوم مبكراً رأيت جايهيون يجلس على احدى المقاعد لا اراء سوا ظهره يبدو مهتماً بشيء ماء !، اقتربت منه وقمت بصراخ وانا اضحك"
ميني: بوووو هههههههه
جايهيون يلتفت اليها بسرعه: ماذا هل جننتي؟
ميني تضحك:قليلاً هههههه
جايهيون يضحك:غبيه
ميني ايضاً: تبدو مهتماً بهاتفك ماذا هناك؟
جايهيون: لاشيء
جامين من خلف ميني يقوم برشها بقليلاً من المياه: البلهاء هنا
ميني تصرخ بخوف: ايها اللعين لقد اخفتني !
جامين :تستحقي هههه
ميني بحنق :احمق ! ايضاً لماذا اتيتوا اليوم مبكراً؟
جايهيون ينهض : هكذا!
جامين :وماشائنك؟
ميني تقلب عيناها :حسناً
"ذهبت الى الصف انه يبدو رائع عندما يكون هادىء، اولئك الحمقاء يتجاهلونني ! سيندمون ذهبت لكي اقوم بمراقبتهم والتنصت عليهم يستحقون لماذا لم يخبرونني الحقيقه ! كانو يقفون بجانب سور المدرسه ويتحدثون بصوت خافت لم اسمع سوا انهم سيضربونهم وشيء من هذا القبيل ! ،انهم يمشون بعيد عن هذا المكان مشيت خلفهم ببطى احاول بان لايشعرون بي باي طريقه ! انهم يذهبون خارج المدرسه يالهي ! بقيت امشي خلفهم رأيت مينغيو قادم و يوتا توقفو خلف سور المدرسه بمسافه ليست بعيده جداً تستطيع رؤية المدرسه اختبئت خلف حاويات القمامه لكي لايشعرون بي !
رأيت فتى يرتدي كمامةً سودا قادم اليهم ..
جامين بسخريه: لا اصدق الجبان تجراء واتىء الى هنا؟ الم تتعلم من الدرس السابق ؟
يوتا يبتسم ابتسامه جانبيه : عظلاتي تحتاج الى تمارين هه
"ميني بذعر انهم يبدون مخيفون يالهي "..
الفتى ينزع الكمامه ويبدا بتصفير : سنستمتع ايها الاوغاد
"عندما بداء في التصفير اتوا العديد من الفتيان الضخمين! هذا الفتى وجهه مؤلف بنسبه لي ! لقد تذكرته سابقاً رأيتهم يضربونه ، ههه اشعر بلحماس هل اذهب اشاركهم لكن سيقتلونني !! بدا في العراك انهم مخيفون هل اذهب انادي المعلم؟ لكن سيرونني!! هذا الوغد لديه العديد من الاتباع!"
جايهيون يلكم الفتى المدعو سيوجانغ : سيوجانغ اللعين انت لست نداً لنا!!
" لديهم قدرات عاليه في القتال ههه كنت اظن بان الاغنياء ضعفاء ! ،جايهيون يبدو مثير وهو يلكمهم يالهي !،جامين لديه مرونه رائعه في الضرب ههه مينغيو انه يحملهم كل الالعاب هههههه اما يوتا مثل النينجا ،بدأت اقلق الوقت تأخر نحن في الحصه الثانيه الان! بينما كنت اراقب هناك احد اتباع الوغد قام باخذ خشبه ملقيه ويحاول ضربها في راس جايهيون، صرخت بقوه وركضت اليهم وقفت بين الفتى و جايهيون ،لقد تلقيت الضربه بدله يالهي ان هذا مؤلم وقعت على الارض يبدو بان الضربه في كتفي الايمن من الخلف وقعت على الارض بالم ،الجميع كان ينظر الي بصدمه !
جايهيون توقف عن ضرب سيوجانغ وركض الى ميني :ماذا تفعلين هنا؟
"سيوجانغ ورفقاه استغلوا انشغالهم وهربو!"
جامين بغضب :ماذا تفعلين هنا ؟؟
جايهيون يساعدها على الوقوف:هل تشعرين بلألم
ميني بألم:قليلاً فلنعود الى المدرسه ....
مينغيو :ميني ! هل جننتي تتلقين الضربه بدله هو فتى سيتحمل لكن انت؟
"لم اهتم بما يقولونه العديد من الثرثره لكن لا استطيع ان افهمها اشعر وكان الضربه تتكرر ! "
جامين بقلق:هنالك دم في سترتك؟
جايهيون يلمس كتفها : سنذهب الى المشفى
ميني بالم:هذا مؤلم توقف !
——————————————————-
Jaehyun pov:
"كنت احاول رؤيت مكان النزيف فجاءه شعرت بها تثقل بين يدي ،لقد فقدت الوعي ! كنت اشعر بلقلق دائماً تضع نفسها بلاماكن الخطره!"
مينغيو متأثر:لقد فقدت الوعي
جامين يتصل بلاسعاف !
"ذهبنا الى المشفى بسرعه ،كان هناك دم في يدي قليلاً ضغطت على يدي بقوه كل هذا حدث بسببي !؟
_________________________
-في المشفى~
" فتحت عيناي بصعوبه ، اشعر بالم قليلاً في كتفي الايمن ،نظرت من حولي رأيت جايهيون ينظر الى الاجهزه المعلقه في السرير الذي استلقي عليه يبدو قلقًا هذا لطيف ،قمت بغماض عيناي بشده عندما اقترب مني ".
جايهيون بقلق: ميني هل تشعري بتحسن؟
"قمت فتح عيناي ببطىء واردفت : قليلاً...
جايهيون يلمس راس ميني :هل تشعرين باي الم
ميني تضحك :هههه انت تبدو كلامهات
ميني بدراما ايضاً :اشعر بانني ساموت اهي اهي ...
جايهيون بخوف:ماذا يحدث هل اقوم باستدعاء الطبيب؟
ميني تضحك بشدة : ههههههههههههه انك حقاً شيء ماء
جايهيون يرفع حاجبيه بضيق:هل تحاولين السخريه مني؟
ميني تمسك بيديه:ابداً ايها الظريف
اتى الطبيب ليقطع حديثهم :احم اذاً استيقظتي ميني ،هل تشعرين بالم او ماشابه
ميني :لا
الطبيب:لقد تعرضت لضربة في كتفك الايمن لقد تحطم الخشب واحدث جروح وايضاً لديك خلع بسيط في كتفك الايمن ستتعافي سريعاً اذا اهتميتي بنفسكِ ..حسناً!
ميني :حسناً شكراً
الطبيب يبتسم :لاباس
ميني :اذاً ايها الطبيب متى استطيع الذهاب الى المنزل ؟اريد ان اذهب الان!
الطبيب :الان لا تستطيعن الذهاب عند الانتهاء من المغذي !
ميني :حسناً
"الطبيب استئذنهم وذهب"~
ميني بحماس:اين اتوا اؤلئك الاغاود ،هههه قبل ذهابي اليكم قمت بارسال رسائل للمعلم جون لكي يأتي هل تم معاقبتهم ؟
جايهيون بغضب : لماذا لحقتي بنا ؟ ايضاً قمتي بتدخل ؟هل جننتي هل عقلك لايعمل او ماشابه؟ هل تظنين باننا في لعبة اطفال ! لقد تعرضتي للاذى بسببي !
ميني بخوف تنظر اليه :اعتذر ..
جايهيون:ماذا يفيد اعتذراك لقد تاذيتي في الاخير ! اذا حدث لك شيءً لم اكن لاسامح نفسي
ميني تبكي : انا..
جايهيون يمسح دموعها :لماذا تبكين ؟ هل اخفتك انا اعتذر لكنني قلقت عليك جداً...
ميني تبكي بشده :ا..
جايهيون بارتباك :مابكِ ؟ لاباس حسناً لقد سامحتك سننسى ماحدث ارجوكي توقفِ عن البكاء!..
جايهيون ينهض سريعاً ويحضر الماء ل ميني :تفضلي..
ميني تشرب الماء دفعه واحده وتمسح دموعها ..
جايهيون يجلس بطرف السرير وبردف بتوتر: هل تشعرين بتحسن؟
ميني :نعم شكراً
جايهيون يحك موخرة رأسه :لقد كنت قلقاً عليك عندما وبختك
ميني تمد يديها بمعنى يحتظنها :لاباس
جايهيون يقوم باحتظانها بقوه : لاتعرضي نفسك للخطر مره اخرى
ميني تضحك:حسناً هههه
"في الواقع انا لم اعتد ابداً على الاهتمام ابداً لكن عندما رأيت الخوف من اجلي في عينه كان شعور مؤثراً جداً فقط بكيت كلحمقاء يالهي لكنه شعور جيد ان ترا شخصاً يخاف عليك ويحبك .."
- مينغيو يقوم بفتح الباب بقوه ~~
مينغيو :وااو هل اذهب حتى تنهيا مابداتم به؟
ميني تفصل العناق بسرعه :يالك من متطفل ..
مينغيو:وااو احب العاشقين هل تعلمون؟
جايهيون بسخريه: اعتقد بانك تحب كلشيء؟
مينغيو بغضب طفيف : انا غاضب منكما لماذا لم تخبراني بانكما تتوعدان؟
ميني تحمر خدودها من الاحراج ~
مينغيو بخبث :لكن سـ اسامحكم بما انني رأيت ذالك المشهد الرومانسي الرائع لكن تمنيت لو كانت قبله ..
كريستال تقوم بضربه في ساقه :هل يمكن ان تتوقف عن قول التفاهات؟
مينغيو بالم :كيكي هذا مؤلم ...
ميني تضحك:تستحق هههههههههههه
سول تركض الى ميني وتحتظنها وهي تبكي :هل تعرضتي للاذى
ميني :انا الان بصحه جيده هههه
جامين يضع يديه في جيبه : اخبرتك انها قط بعدة ارواح لاشيء سيحدث لها ..!
مينغيو ينظر الى جامين بسخريه : من قام بزعاجي متى سنذهب لرؤيتها؟
جامين يفتح عيناه بصدمه :اصمت ايها الكاذب
ميني تبتسم :جامين هكذا مشاعره اتفهم
يوتا يردف:هل تعلمين بانني تمنيت لو كانت الضربه على لسانك ؟
ميني تمد لسانها :لن ترتاح من لساني فهو لم يتعرض لاي اذى سابقى اثرثر هههههههه
كريستال بقلق :ميني هل تحسنتي؟
ميني :نعم كيكي ساعود الى المنزل بعد قليل...
جايهيون:الطبيب قال بان تتغيبين غداً عن المدرسه..
ميني :هذا لايحتاج عذر من الطبيب على اي حال ساتغيب هههههه
كريستال:فاشله كلعاده !.
سول:نحن لقد هربنا في الفسحه فلنعود هههههه
ميني :اوه شكراً لقدومكم يا رفاق ..
كريستال:اوه تاخر الوقت هيابنا..
مينغيو يغمز :الى اللقاء ايها العاشقان
جايهيون يتحدث الى جامين :انا سابقى هنا وانتم عودوالى الصف
ميني :عودو جميعاً الى المدرسه ساخبر ابي لكي يأتي لاخذي
جايهيون:لن اذهب !
يوتا :جايهيون المعلم جون يقول بإن ناتي جميعاً لكي لاتكبر المشكله فهو يحتجز سيوجانغ واتباعه في مدرستنا !!
جايهيون:غطو غيابي
ميني تبتسم:لاباس جايهيون اذهب ارجوك كي لاتتعرض لمشاكل اكثر
جايهيون بقلق:لكن...
ميني تنظر الى عيناه:ارجوك..
مينغيو يصفر :لوكاس لقد فاته الكثير
جامين :هو لم يأتي لكي يغطي غيابنا فلنعود بسرعه ..
ميني:الى اللقاء
جايهيون يقترب من ميني وبردف :انتظري حتى تنهي المغذي حسناً، اذا لم يأتي احد لاصطاحبك انتظريني .
ميني تبتسم :حسناً ..
"لقد ذهبوا جميعاً ، لا اريد ان يتعرضو الى مشاكل اكثر بسببيي انني ممتنه لهم جميعاً خاصتن جايهيوني ، اتى الطبيب واخرج المغذي من يدي وقام باعطائي بعض الادويه نهضت بثقل وبدأت بلمشي خارج المشفى ارسلت عدة رسائل الى ابي لكنه لايجيب ! وعندما قمت بلاتصال هاتف كان مغلق ربما كان مشغولاً ؟ او لم يعير الامر اي اهميه ف انا الان بالغه يجب ان اهتم بشؤوني ههه ، شعرت بالم خفيف في كتفي توقفت قليلاً على احدى مقاعد الى المشفى اخذت نفس طويلاً وعدت للمشي لقد كانت كتفي مربوطه ويدي كانت معلقه حتى لاقوم بتحريكها القيت نظره اليها ، اخيراً وصلت الى المنزل فتحت الباب بخفه رأيت رساله على الطاوله قمت بفتحها (نحن لن نتعشا هنا لاتنتظرينا )،هه هذا افضل ذهبت. الى غرفتي قمت بتغيير ملابسي بصعوبه الى بنطال واسع بلون الاسود وتيشرت زهري شربت بعض الادويه دفعه واحده واستلقيت على فراشي افكر ب جايهيون شعرت بسعاده بعدها دخلت في سبات عميق .."
_________________________
أنت تقرأ
"𝙱𝚞𝚕𝚕𝚒𝚎𝚜 𝚌𝚕𝚊𝚜𝚜 |صف المتنمرين "
Fanfiction-جايهيون هل تستمتع برؤية الاخرين يتألمون؟... _.... #1 in minnie ... 23 /3/2021🤍🥳 #1 in انسيتي 🤍 #1in yuta 🫶🏻 #1 in جايهيون 😭