بعد مرور ثلاثه ايام كريستال خرجت من المشفى بلفعل في اليوم التالي ميني تواصلت مع كريستال عبر الهاتف فقط ، لاتريد الذهاب الى منزلهم لو كانت في المشىفى لازارتها لكن تغير الوضع ؛ ميني قضت الثلاثه الايام في العمل بدوامات جزئيه متنوعه حتى تتغلب على الفراغ ..
____________________________________
في ذالك الصباح كانت ميني قد استيقظت واستعدت للمدرسه بسرعه تريد الانتقام من تلك الهيجين اللعينه كما تسميها .
ميني تنظر الى نفسها في المراءه برضى : اني ابدو اليوم جميله عههههه .
حملت حقيبتها بخفه اغلقت باب الغرفه بسرعه وخرجت وهي تركض صوت عمتها من خلفها : انتظري سنذهب سوياً اني اليوم ايضاً مدعوه بسببك ايتها اللعينه.
ميني بصوت شبه عال : الا تستطيع المشي وحدك ام انك خائفه انتي مثيره لشفقه لن انتظرك ههههههه
كانت ميني تركض بسرعه حتى توقفت في نصف الطريق حتى تاخذ نفس عميقاً .
"اني غبيه ماذا لو تلك الحمقىء هيجين دبرت خطه اني الفاعله ،من يأبه ساسكتها عهههه"
بدات امشي ببطى انظر الى كلشيء في طريقي ، كلشيء قد تغير منذا بدائت ادرس في هذه المدرسه ههه لقد اكتسبت صديقه جديده رائعه ، اتعرض لتنمر يومياً ههه يالهي اكره ان اكون مثيره لشفقه ، لاباس سينتهي العام قريباً وهذا مريح بعض الشيء ، توقفت امام سور المدرسه هل انتظر تلك العجوز، لن انتظرها ساذهب وحسب .
دخلت رائيت تجمع تلاميذ ولديهم لوحة في الواقع لم اعر اي انتباه لم يثرثرو به فقد بقيت انظر الى المعلم الذي يناديني !.ذهبت مسرعه اليه .
ميني تنحني :مرحباً ايها المعلم ..
المعلم جاك :مرحباً ميني اريدك على انفراد قليلاً.
ميني :ماذا
المعلم جاك :اتبعيني !
توقفنا في حديقه المدرسه بعيد عن التلاميد.
ميني :ماذا؟
المعلم جاك:احم ميني اريد ان انصحك من اجل ان تخفف العقوبه عليك الاعتراف بفعلتك فقط بدون احداث اي ضجه فقط عليك الاعتذار وساتفاهم معهم حول عدم معاقبتك بشده !
ميني بسخريه :هل انتهيت ،اولاً انا لست الفاعله ايضاً لماذا تستنج قبل ان تراء او تسمع الحقيقه ؟
المعلم بحزم :كلشيء واضح ،انتي الان تسخرين ميني
ميني :نعم
المعلم بغضب :انتي تستحقي العقاب
تجاهلته وذهبت الى الادارة بهدوء لاينقصني الا ترهات هذا المعلم البغيض القيت نظره على الاداره كانت هيجين برفقة والدتها .
المدير :الحقو بي
_________________________
في احدا قاعات المدرسه كان هناك كرسيان بجانب بعضهما وامامهم مباشره طاوله تبعدهم قليلاً مقابل لها 6كراسي للجنة المدرسه .
كنت جلست على الكرسي الخاص بي وهيجين كذالك رائيت عمتي تدخل وهي ستنفجر من الغضب انها تبدو قبيحه وهي غاضبه هه ؛لا اعلم لكني اشعر بتوتر قليلاً المعلم ضدي وهذا ليس شيء جيداً البته .
مدير المدرسه تحدث :مرحباً بلجميع ، مدرستنا مرموقه كما تعلمون اشياء كهذه لاتحدث ابداً ، التنمر شيء ليس جيد يا اطفال يجب ان تكون متسمحون مع بعضكم ، ومن لديه مشكله مع زميله فليأتي الى الاداره وسنسوي الامر بشكل يرضي الطرفين لكن بلعنف لن تجنو شيءً!..
المعلم جاك بحقد :نعم ايها المدير اشياء كهذا لاتحصل في مدرستنا الا منذ اتت هذه الطالبه !!
ميني بغضب : ايها المعلم انت تتهمني بدون اي دليل او مبرر!!
المدير :نحن لا نظلم احد هنا فلتهداوء
هيجين تبكي :انها ليس انا !
ميني بصوت منخفض :دموع التماسيح يللقرف
واحد من لجنة المدرسه : الان ليس لدينا اي اتهام حقيقي ضد اي واحده لكن هناك مجموع من الطلاب يقولون بانهم رائوكم سوياً لذالك سنستدعيهم لنسائلهم .. فلتتفضلوا .
ميني تنظر الى الباب : هذا ماينقصني شلة الكاذبون !
هيري وبرفقتها يوي ارين جيسو و جانغ و تلميذ اخر ..
هيري : انا رائيت ميني و كريستال يتحدثو في السلالم وعندما اتت هيجين قامت ميني بدفعها قليلاً وعندما استقلت ابتعاد هيجين قامت بدفع كريستال من السلالم الى الاسفل !
ميني بنفاذ صبر : ايها المعلم لماذا لاتسئل كريستال ؟
الاستاذ جاك : بطبع ستقول هيجين ، لانه مخدوعه بطيبتها علاوه على ذالك ربما تلقت التهديد من ميني !
المدير يرمق ميني بنظره حاده ويردف : انا ذهبت شخصياً الى كريستال البارحة واخبرتني بجميع ما حصل ! لذالك اهداء ايها السيد جاك ، و ميني اعطينا شيء يسقط التهامه من عليك ؟
ميني بثقه : ايها المعلم ان وكريستال صديقات والجميع يعلم ايضاً كريستال اخبرتك بلحقيقه ؛ ليس لدي اي شيء لكي يثبت برئتي لكني أكد لك انها لست انا ..
هيجين تبكي : ايها المعلم اسمع الجميع ماذا يقولووالمعلم جاك ، كريستال وميني كانت بينهم عداوة في الاسبوع الفائت !!
جيسو : ايها المعلم نعم لديهم عداوة رائيت ميني وهي تقوم بسخريه من كريستال..
يوي : اعتقد بان الامر واضح ايها المدير ؟ ميني الفاعله وانتهى!
فجاء في وسط هذا النقاش العقيم القائم على النفاق و الرشوة اشتغلت الشاشه الخاصه بلقاعه وفيها فيديو الالتقى ميني وكريستال وقدوم هيجين ! كانت الاصوات تستمع بعض الشيء التفت ميني وهيجين لان الشاشه كانت خلفهم .
هيجين تشهق بخوف : ماهذا فليطفئه احداً منكم!
يوي بسخريه : او نهاية سيئة هيجين !
انتهى الفيديو بدفع هيجين ل كريستال بكل حقد !
المعلم جاك امسك وجهه بصدمه :ما ممهذا
هيجين نهضت هيجين من مقعدها الى المعلمون :معلم مدير لاتصدقو هذه انها مجرد
المدير بهدؤ الى هيجين :مجرد ماذا؟!
ميني تصفق ب ابتسامه :ارايتم اخبرتكم بذلك انها هي هيجين العينه انها تحمل عدة ضغائن على كريستال
المدير :هيجين! فسري لي هذا
ميني :مهلاً ،ياجماعة الكاذبون فسرو حديثكم الذي قلتموه قبل قليل و اولكم هيري!
هيري تلعثمت :امم انا لم ارا اي شيء سو..
المدير :مالذي دهاكم ايها التلاميذ الا تعلمو اننا في مدرسه مرموقه ومن اهم مدارس البلاد؟؟
ميني الى جانبه :نعم مدير انهم فاسدون يكذبون ويتنمرون وحاسدون و ولعينون
المعلم :ميني!!
ميني اغلقت فمها بيديها تضحك :اوبسس^^
جيسو تمثل :هيجين هل كنتي طوال هذه المده تكنين لكريستال الطيفه والبريئه كل هذه العداوه؟!
ارين امسكت يد جيسو تربت عليها :اوني انهضي لايجب عليك ان تصدقي اي شخص من بعد اليوم
يوي تمثل الصدمه :حتى انا انصدمت
ارين تعدل تنورتها :ماذا نفعل لقد اتت الينا تفتري وتحاول تبرئة نفسها انها حقاً
جيسو بتمثيل اكثثر :هيا صديقاتي لايجب علينا النظر لمثل هؤالاء الاشخاص الهي منهم (🐍)
ميني تمثل انها تتقيئ :اعع شلة الكذب والتمثيل ،،اكملت تصفق :تستحقن جائزة الاوسكار للتمثيل وو مقرف ~
يوي بحقد :ابتعدي انتي لاتريدينا ان نجعلك بين اعيننا
ميني بتاكيد :لاكنني بين اعيونكن ،القبيحه🤣
جيسو :انتي
المعلم :كفاكن فل يعد الجميع عدا هيري وهيجين وجانغ والذين شهدو مع هيجين
ميني :وانا
المدير : اذهبي الا اذا كنتي تريديننا ان نعاقبك على الفاظك والملاعنه!!
عمتها بملل :اذاً انتهى دوري هنا سأذهب
المدير باحراج منها : نحن نعتذر منك ي سيده ومن ابنتك لقد كان سوا فهم !!
عمتها بعدم مباله : حسناً لاباس !!
ميني هاربه بضحك :ههههه كلا كلا
__________________________________
ميني|| خرجت من عند لجنة المدرسه وانا حقاً سعيده هذه اول مره الحياه تبتسم لي، بجديه اول مرره ههه قررت الذهاب الى كريستال لاكن منعوني حاولت الهروب لاكنهم امسكو بي امممممم مزعجووون ،،، دخلت للصف وكان هنالك جاي ورفاقه يجلسون مع بعضهم بعددهم الكامل ،،
مشيت بجانبهم لاكن اوقفني مينغيو المريض ههه حسناً لقد كنت غاضبه منه كيف يشك فيني>>
مينغيو مد قدمه ونظر لميني وميني توقفت امامه..
مينغيو :ميني
ميني مجيبه :نعم
مينغيو :اذاً لستي انتي السبب في اصابة كيكي~
ميني مجيبه :اولاً نعم انها ليست انا ومستحيل ان تكون انا وايضاً كيف تشك بانها انا واخيراً لاتنادها كيكي انها ليست بمقربه بك حسناً !!
مينغيو منصدم منها،،اما جاي ورفاقه انفجرو ضحك من ميني وقصفها لمينغيو ^^
مينغيو يصمتهم :ياااا توقفو
يوتا :هههههههه انا لا ارا مينغيو ههه
مارك يضحك : ههههههههههه ميني انتي مضحكه ههههههه
ميني فقط تنظر لهم وتبتسم ...
مينغيو :انتي مجدداً ،انا اود قول لك
ميني :انك اسف
مينيغيو ينفي :كلاا اود قول ،،كان متردد :لاتعبثي مع كيكي مجدداً
ميني ذاهبه لطاولتها وتفهمه :انها ليست بمقربه منك اوكيي
اما شلة ال🐍 ينظرن لميني بحقدد>>
جيسو :انا لااعلم فيما تضحكهم انا اراها وقحه متملقه
ارين :حتى اناا
يوي :جاي لم يعرها اهتمام..
لاكن فجئه نهضت ميني اليه...🙂...
وذهبت باتجاهه هو ومارك فقط،،،
ميني :اممممم جايهيون كيف حال كريستال
جايهيون :بخير بدونك
ميني :يااا، اقصد متى ستخرج
جايهيون :قريباً
ميني كانت تود الذهاب لاكن ضميرها يمنعها من الذهاب..
جايهيون نظر اليها بتسؤال؟؟
ميني :امممم هل انت تعرف اوو ،من الذي ساعدني اقصد الذي نزل الفيديو ا
مارك مقاطعها :الذي ساعدك في تبرئة تهمتك من دفع كريستال
ميني :اجل
مارك :والذي قام بتهكير وتنزيل الفيديو امام مجلس الاداره
ميني مجيبه : اجل اجل ،،لاكن كك كيف عرفت
مارك ابتسم ..
جايهيون بهدؤ : لماذا تسائلين
ميني متردده في التكلم : لاشيء ولاكن اود شكره
كان مارك يود التحدث لاكن نظر الى جايهيون وصمت..
ميني تفكر في نفسها ((يالي من غبيه كيف فكرت ان يكون هو ،،صحيح انه لم يشك فيني لاكن ميني لاتجعلي خيالك يتعدى الحدوود>> هممممم))
جاي تحدث بهدؤ في شرود ميني :انه انا
ميني بشرود :هاا
جاي :انا ومارك ويوتا من برانا تهمتك
نهض من مقعده متجه خارجاً
ميني بصدمه وصوت عالي الى ان جذبت بعض من في الصف :مهلاً توقف انا لم اسمع جيداً
جايهيون مد يده وهو يمشي خارجاً :اخبرتك مسبقاً
هنا يوي وجماعتها🐍🐍 :ماتن من الغيض
ميني تفرك عيناها :هل هو محق مااارك!!
مارك ابتسم يحاول اخبارها :نعم نحن
ميني تنحني لهم وتبتسم : شكراً ي رفاق ..~~
جامين بتذمر: لماذا لم تدعوها تنطرد وحسب..
جامين ايضاً : لاكن مالذي يحصل ؟؟
يوتا بملل : جايهيون ساعد ميني التافهه
جامين بصدمه : لمااا دعها تنطرد جاي ،اين ذهب حسناً على الاقل هيجين سوف تنطرد..
مينغيو ما ان ذكرو اسم هيجين نهض وخرج ليصفي حساباته~
ميني كانت ذاهبه الى جايهيون لكن قطعها قدوم تايل اليها ..
تايل : ميني اين كنتي؟ لقد قلقت عليك كثيراً ..
ميني : هههه لاباس مشكله وانحلت
تايل: نعم لقد اتى الي المعلم يسئلني فاخبرته بانك مستحيل تفعلين شيء كهذا البته ....
ميني : شكراً لك تايل
تايل : العفو لم افعل شيء
ميني كانت في عجله من امرها فذهبت مسرعه !!
_________________________
خرجت ميني تركض تبحث عنه ؛ اين سيذهب انهو سريع هههههه! السطح ربما هو في السطح !!
ذهبت الى سطح مسرعه فتحت الباب بخفه حتى لايشعر بقدومي لقد كان ينظر الى السماء ارىء عرض اكتافه وكانه عرض ازياء ؛ يالهي ماذا اهذي هه هل انا الان اتغزل به فلتصمت يعقلي الغبي واللعنه ..!
التفت الي وعلى وجهه علامات التعجب..
ميني بتوتر تضرب راسها: او يالهي ماذا فعلت
جايهيون: ماذا تفعلين هنا؟
ميني : اه لاشيء فقط كنت اتمشى في الارجاء واتيت الى السطح!!
جايهيون: حسناً
اقتربت اليه بهدوء ميني : جايهيون
جايهيون يلتفت اليها : ا لاباس
ميني تنحني : شكراً لك
جايهيون بسخريه : انتي غبيه تحبي تكرري الكلام !
ميني تضحك : ععهههه احمق .
كانت ميني تنزل من السلالم بسرعه حتى وصلت الى الصف !
ميني تحدث نفسها : اعع كنت كلغبيه ..
اتى المعلم شرح لهم حصه واعلن الجرس عن انتهى هذا اليوم المدرسي ..
الجميع عادو الى منازلهم ..
__________________________
" كانت ذاهب الى المنزل ، لكن رائيت ميني ذاهبه الى منزلهم تذاكرت حادثت امس ؛ بلأمس انتهى اليوم الدراسي ككل يوم عاد الى المنزل لكن جذبني تحدث هيجين والمعلم جاك ! لقد كان صوتها واضح جداً ، لقد كانت تعطي للمعلم نقود وتخبره بأن يساعدها ؟ انها حقاً شيء ماء ؛ لقد اتضح الامر بنسبه لي جداً في الواقع انا لم اعتقد البته انها ميني لا اعلم شيء بداخلي يخبرني بانها مستحيل ان تفعل شيء كهذا ، عندما رائيت تلك الهيجين ترشي المعلم قررت ان اساعدها ، عدت الى رفاق لم يتبقى سوا مارك ويوتا!
جايهيون: يا رفاق لازلتم هنا انا احتاجكم!
يوتا : ماذا تريد ؟
جايهيون: يوتا اريدك ان تخترق كاميرات المدرسه !
يوتا : حسناً هذا امر بسيط
مارك: دع الامر لي
جايهيون: هيا الى منزلي !
جايهيون ايضاً : لكن اولاً ساحضر تسجيلات كاميرات المدرسه من الاداره
مارك بتفكير : حسناً
ذهبت الى الادارة كان فيها احدى المعلم رائني ورحب بقدومي كنت على عجله من امري وضعت التسجيلات الخاصه بذاك اليوم في فلاشه وذهبت ،..
كنّا في مكاننا المعتاد في منزلي مارك يجلس مقابلن للكمبيوتر انا ويوتا من حوله ، لقد اخترق مارك كاميرات المدرسه بكل سهوله ..لكي تعرض في الغد في القاعه التي سيجتموعن فيها ..
"اخبرتهم سابقاً بكل ما حصل بتفصيل "
يوتا بسخريه : تلك الهيجين غبيه ههه
مارك : ميني لاتستحق كل هذا الهراء .
يوتا وقف : حسناً الى اللقاء نلتقي غداً في المدرسه !
____________________________
قطع تفكيري دخولي الى المنزل وصوت كريستال:مرحباً جاي لقد اشتقت للمدرسه
جايهيون: ان صوتك عال جداً
كريستال تبتسم : ههههههههههههه
_____________
عند ميني كانت ذاهبه الى منزلهم بكل سعاده تمشي بسرعه..
" ياللروعه تخلصنا من هيجين ههههه تلك اللعينه "
وصلت اخيرا الى منزلهم فتحت الباب بقوه
ميني : لقد اتيت !!
عمتها تتمد على الاريكه : اليوم ذهبت بلى اي سبب الى مدرستك ايتها اللعينه.
ميني : لاباس هذا رياضه مفيده لك هههه
عمتها تضربها بلكاس الذي في يدها : تلفظي بكلمه اخرى كي اقطع لسانك
ميني تمد لسانها : حسناً ههه____________ستوووب____________
مرحباً ي رفاق اعتذر بشدة اذا كان البارت قصير 🙈💔
او مبتذل او فيه اخطاء املائيه وفقير احداث ! انا مبتدئه في كتابة الروايات لكن اتمنى ان ينال اعجابكم ..🥺♥️-وشكراً على الف قارى و101 فوت احبكم😭😭😭😭❤️❤️❤️❤️ ( اعتبر نفسي مشهوره ولابدري😂💔)
-رايكم بلبارت؟🙂
-سبحان الله وبحمده ..
فوت + كومنت 🤍🤍🤍
أنت تقرأ
"𝙱𝚞𝚕𝚕𝚒𝚎𝚜 𝚌𝚕𝚊𝚜𝚜 |صف المتنمرين "
Fanfiction-جايهيون هل تستمتع برؤية الاخرين يتألمون؟... _.... #1 in minnie ... 23 /3/2021🤍🥳 #1 in انسيتي 🤍 #1in yuta 🫶🏻 #1 in جايهيون 😭