𝔼𝕟𝕛𝕠𝕪🤍
_______________________
"توقفت السياره امام منزل سول ، كانت كريستال تخبرني بعدة اشياء لكني اجاوبها ب اجوبه مختصره في الواقع ليس لدي اي رغبه في الكلام اخيراً توقفنا امام الشارع المؤدي الى منزلي، جعلتهم يتوقفن امامه فشارع الذي نسكن فيه فوضوي وهناك عدة فضوليين شكرتها على ايصالي ومشيت ببطى الى المنزل كنت سارحة الذهن بلرساله التي وصلتني؛ كانت من مركز الشرطه الرجال الذي رفع القضيه على والدي احضر اوراق اخرى بان والدي اخذ منه مال اخرى لقد كان المبلغ هائل نحن لم نسدد الاول بلكامل! ، دخلت الى المنزل بحباط ".
ميني: هل من احد هنا
جيسوون: ميني نحن نتعشاء تعالي
" جلست معهم كان هناك راميون و سلطه و عصير ، ليس لدي رغبه في الاكل شربت ماء ونهضت ".
جيسوون بشك: مابك ميني
ميني : لاشيء لكن انني متعبه قليلاً..
العمه سو: طبعاً من التسكع بلا هدف
اغمضت عيناي ونضهت ليس لدي رغبه في النقاش
"تمددت على فراشي نظرت الى الساعه كانت تشير على السابعه مساءً اليوم طلبت اجازه من العمل بما اننا سسنذهب لتنزه لقد كلفني الامر العمل حتى في يوم عطلتي الوحيد يوم السبت ، سمعت صوت اشعار قادم من هاتفي رئيت رساله من جايهيون ،جايهيون ؟ماذا يريد ؟ فتحت الرسائل
-المختل النرجسي:هل وصلتي الى المنزل؟
ميني :نعم وانت؟
المختل النرجسي:نعم
"ههههه اسمه في هاتفي اذا رائه سيقتلني ! من يآبه ، نمت والهاتف بيدي انتظر رسائل اخرى ".
_______________________
في صباح اليوم التالي ~
تحديداً في المدرسه..
المعلم : لم يتبقى الكثير على الامتحانات النهائية
تايل : يالهي ايها المعلم الوقت يمضي بسرعه
سول تحدث الفتيات: انني احسد تايل انه ذكي في الدراسه لذالك لن يهتم لدرجاته
كريستال: لو انك اهتمتي بدراستك منذا البدايه لاصبحتي مثله
ميني: هذا مستحيل! كيكي كوني واقعيه تظنين بان هذه الحمقاء ستصبح نابغه مثل تايل؟ ماهذا الهراء.!
كريستال تضحك: محقه
سول بغرور: انني ذكيه بطبيعتي لكن لا اذاكر دروسي!
ميني: هذه كذبه كل الفاشلون امثالك ههههههه
اوقي :لاباس سول ابدئي بمذاكرة دروسك منذ الان وستحصلين على درجات جيده!
سول بصدمه: اووقي هل جننتي؟لازال امامي الكثير من الوقت قبل الامتحان مستحيل بان اضيعه في المذاكره..
ميني:الم اخبركم بانها مجرد فاشله!
سول بحنق: اصمتي انتي مثلي!
ميني: نعم ولا انكر ذالك...
—————————————————
في نهاية الدوام المدرسي ~
"كنا نقف امام بوابة المدرسه نستعد للعوده الى منازلنا ، ودعت الفتيات ومشيت الى العمل ، انا اعمل في احد المطاعم اقوم بغسل الاطباق في العاده يبداء عملي في الساعه الرابعه مساء لكن بما انني تغيبت بلامس ذهبت للعمل اليوم مبكراً ، وصلت اخيراً الى المطعم هو ليس كبير جداً لكنه راقي بعض الشيء ، اشعر باحباط شديد ، بداءت بغسل الاطباق عندما انهيت عملي شعرت ببعض الراحه قليلاً ، نظرت الى هاتفي كانت الساعه تشير على السابعه مساءً انهيت عملي اشعر بان ظهري سينقسم نصفان شربت كوبً من الماء اخذت حقيبة المدرسه وخرجت بهدوء كنت امشي ببطى وتعب اضع السماعة في اذني دون اي موسيقى هههههه ، توقفت عندما رائيت السيده هيون تخرج من المطعم برفقه شخص ماء ، يالهي انني محظوظه لم تراني وانا اعمل في المطعم ابتعدت حتى لاتراني ، لكن الست مصره على ان اعلم قصتها ، يالهي انها رائتني وتلوح بيدها لي نظرت اليها دون حراك اخيراً لوحت بيدي لها ، ذهبت اليها .
السيده هيون بابتسامه: مرحباً ميني
ميني : اهلاً
السيده هيون: هيا نذهب لنشرب بعض القهوه ونجلس قليلاً
ميني( هذا ماكنت اريد سماعه) : او نعم هيا بنا
"نحن لقد ابتعدنا من هذا المطعم الذي اعمل فيه فذهبنا الى احدى الكافيهات المفتوحه، جلسنا على طاوله ، تحدثنا في عدة مواضيع عن المدرسه والعمل الخ.."
ميني تأخذ القهوه من النادل: تفضلي
السيده هيون: شكراً
ميني تشرب قليلاً من قهوتها: اريد ان اسئلك سؤالً
السيده هيون تبتسم وتضع القهوه: تفضلي ماذا تريدين؟
ميني بتوتر: عن ابنك اقصد قصتك؟
السيده هيوت تضحك:هههه لا توتري لاباس ساخبرك..
ميني: اجل ههه لست متوتره!
السيده هيون : كما اخبرتك سابقاً ان لقد اختفيت لمدة ٧ سنوات ولقد اخبرته بان ينساني ، لكن في تلك الفتره اعتقدت بانني ساموت لذالك لم اكن اريد بان يحزن عندما يذكرني لكن بغبائي زدت الامر سواءً كنت اعتقد بان هذه الطريقه المناسبه لكي لايحزن ابني!
ميني بتاثر: لكن ما السبب الذي جعلك تهربين او تتخلين عنه؟
السيده هيون بغصه: كنت مصابه بسرطان الدماغ وامل شفائي مستحيل ، في الواقع انا لم اعلم بانني مريضه الا بعد مرور سته اشهر من مرضي عند اخبرني الطبيب لقد كانت الصدمه كبيره علي لذلك لم اقم باخبار اي شخص عن الموضوع حتى زوجي ، اخبرني الطبيب بانه لم يبقى لي بان اعيش سواء شهران لقد قضيت هذه الشهران مع عاىلتي بسعاده ، عندما لم يتبقى لدي سوى اسبوع كنت خائفه و اخي اكتشف بانني مريضه واخبرني بان هناك طبيب يعرفه جيد ، لم يكن لدي اي امل ،اخبرت اخي بان يجعل الامر سري بيننا تفهمني اخي و قام بحجز رحلة لي الى لندن بسر ، قبل موعد الرحله بيوم ، في ذالك اليوم المشؤم احسست بانني ساموت لقد زاد الالم بشكل لايطاق كُنا مجتمعون في صالة منزلنا قمت بتحضير جميع اغراضي .
عودة الى الماضي قبل 7 سنوات ~
السيده هيون تقوم بسحب امتعتها
جيايون: اين ستذهبين؟!
جايهيون: امي اين ستذهبين؟
السيد جونغ : ماذا هناك؟
السيد هيون بحزم: انا ساذهب من هذا المنزل انسو بان هناك شخص اسمه هيون كان يعيش معكم!
جايهيون يبكي ويمسك بفستان امه: امي اريد ان اذهب معك..
السيده هيون تبعد يده من فستانها: انا لست امك اتركني وشائني..
السيد جونغ بعصبيه: ماهذه الحماقه هل جننتي ؟
السيده هيون ببرود : اتمنى بان ترسل ورقة طلاقي على بريد مدير اعمالي ~
السيده جيايون بصدمه :مالذي حدث دعونا تتحدث بعيد عن الاطفال
السيده هيون :ليس لدي اي كلام معكم دعوني وشائني انا لم اعد اطيق العيش معكم!
السيد جونغ :ما مشكلتك اذاً؟
السيده هيون بتوتر :اريد ان اكمل حياتي دون ان يعيقني اي شيء مثل المسؤوليه والاطفال والزوج والعائله !!
السيد جونغ بغضب :يالك من وقحه
جايهيون :ارجوك امي اريد ان ابقى معك ..
السيده هيون تدفع جايهيون بعيد عنها :انا لست امك انساني انا اكرهك وويجب ان تكرهني ايضاً اذهب الى والدك ..
جايهيون:امي..
السيده هيون تبتسم وهي تاخذ اغراضها :اتمنى ان تنسوا بان هناك شخص يدعى هيون عاش في هذا المنزل ..
السيد جونغ :انتظري سنتحدث خارج المنزل
السيده هيون بعصبيه :الا تفهم انت بذات لا اريد ان اتحدث معك ابداً اكرهك وداعاً ..
السيد جونغ :للمره الاخيره ابقي من اجل جايهيون..
السيده هيون: لا اريده
جايهيون :لماذا ي امي..
السيده هيون بصراخ :لا تتبعوني اتركوني وشائني ! اكرهكم !
"خرجت من المنزل وانا اكاد انفجر لا استطيع تحمل اكثر لقد رئيت الصدمه تعتلي وجههم وصغيري يبكي ".
ركبت سيارتي وانا ابكي بشكل هستيري ، فقدت وعيي ولم استيقض الا بعد ثلاثه ايام وانا في لندن رئيت اخي واخبرني بانني بدئت اتلقى العلاج ،كانت اصعب مرحله في حياتي كنت اقضي معظم وقتي وانا ابكي مر شهر اخر وانا لم امت بعد فقدت شعري حالتي النفسيه مزريه ،حاولت الانتحار عدة مرات بعد مرور اربع سنوات تعافيت بلكامل من السرطان لكن كنت مصابه ب اكتئاب حاد تعالجت في مصحه نفسيه في الواقع انا انسانه ضعيفه مثيره لشفقه المهم بعد مرور سنتان بدئت بتجاوب مع الطبيب والعوده للحياه الطبيعيه في لندن قام اخي بتحهيز وظيفه لي في شركته بطبع منذ بداية مرضي حتى نهايه وضعت اشخاص يرقبون جايهيون ، وفي السنه السابعه قررت العوده كانت اصعب خطوه بنسبه لي كنت خائفه من عدم تقبلهم لي لكن انني كنت مصره على العوده لم استطيع اكمل حياتي بدون عائلتي ،
عودة الى الحاضر~
السيده هيون تكمل كلامها : وبعدها عدت الى كوريا والتقيت بك ي ميني وبعد مرور اسبوعان من مكوثي في كوريا ذهبت الى مكتب زوجي يالهي لقد اربكتني ردة فعله انه لم يعرني اي انتبه وكانني اي شخص عادي لقد جرحني الامر لكن القيت اللوم على نفسي لانني استحق كل ما يحصل معي ترجيته بانني اريد رؤيت ابني الوحيد لكنه رفض بقيت اتردد على مكتبه لعدة ايام وفي الاخير وافق ذهبت لرؤية لكنه كان يكرهني بلفعل !
ميني تبكي معها : يالهي هذا محزن جداً، انتي كنتي قويه جداً لتحمل كل هذا وحدك انتي حقاً شخص جيد كنتي تريدينهم بان لا يبقون حزينون من اجلك
السيده هيون تمسح دموعها : انني استحق كل ماحدث معي
ميني تنهض من كرسيها وتحتضنها : لاباس كل شيء سيكون على مايرام ..
السيده هيون : اتمنى ذالك
ميني تعود الى مقعدها: يجب عليك اخبارهم بلحقيقه..
السيده هيون: بعد مرور كل هذا الوقت هل تعتقدين بانهم سيصدقون؟
ميني: بلا احضري جميع فحوصاتك الطبيه واريها السيد جونغ.
السيده هيون: لكن ماذا لو لم يصدقوني ، لو انني مت وانتهى الامر..
ميني بحزم: ماهذا السخافه بلا سيصدقون انها فحوصات حقيقه لاباس من التجربه ،ساساعدك بكل ما استطيع..
السيده هيون تبتسم: شكراً لك ي عزيزتي لا تقحمي نفسك معي ..
ميني : بلا ساساعدك انا اعرف جايهيون هو زميلي في المدرسه ونحن اصدقاء
السيده هيون بصدمه: حقاً؟
ميني تبتسم : نعم و كريستال ايضاً صديقتي المقربه
السيده هيون: يالهي هذا رائع
السيده هيون ايضاً: لكن لا اريد لصداقتكم ان تتاثر ابقي خارج الموضوع ميني..
ميني : لاتقلقي ..
السيده هيون تبتسم : شكراً لك انتي فتاه رائعه
ميني تضحك: ههه لاباس اوه الان تاخر الوقت اتمنى ان نلتقي ايضاً الى اللقاء..~
السيده هيون: انتظري سأقلك
ميني تمشي مبتعده:لاشكراً منزلي قريباً من هنا..
_______________________"
_في صباح اليوم التالي في المدرسه تحديداً كنت امشي الى صف رئيت مارك ويوتا يمشيان امامي اسرعت كي امشي قبلهم وبدئت امشي الى الخلف.
ميني: صباح الخير ي رفاق
مارك يبتسم: مرحباً ميني
يوتا بملل: كيف يكون الصباح جيد برؤيتك؟
ميني : ههههه يوتا اعلم انك سعيد برؤيتي~
" فجاء ارتطمت بشيء صلب وتوقفت عن المشي التفت لكي اراء بماذا ارتطمت".
جايهيون: الا ترين امامك غبيه!
ميني: اوبس كنت امشي بلعكس هههه
جايهيون ينقر على راسها: لانك حمقاء!
ميني قلبت عيناها: اصمت
هيري: ي رفاق المعلم هنا ~
_________________________
في الفسحه~
"كنا سوين كل المعتاد انا و والفتيات "
سول بثاوب : اه اشعر بنعاس
ميني ترش بعض الماء على وجهها :لماذا؟
سول تمسح وجهها :لقد بقيت ليلة البارحه اتابع مسلسل حتى الثالثه صباحاً لم اشعر بلوقت ~
ميني :هل جننتي ايتها الفاشله عندما ننتهي من الدراسه اسهري
كريستال:سيضر صحتك
سول بتفكير :فتيات اوقي هذه الايام تخلت عننا انها تبقى مع لوكاس
ميني :دعيهم وماشائنك انتي؟
سول تنهض:اصمتي ميني ،ساذهب لمضايقتهم باي~
ميني : سنرتاح منك
كريستال تضحك :يالها من فضوليه
ميني :في الواقع حتى انا اريد ازعاجهم لكن اريد ان اخبرك بموضوع ما.
كريستال :حسناً الفسحه ستنتهي ماذا تريدين ؟
ميني :بلامس التقيت ب والدة جايهيون ،الم اخبرك سابقاً ان سيدة ما ساعدتني ؟
كريستال: نعم ..
ميني :انها نفسها والدة جايهيون تخيلي هههه المهم لقد اخبرتني بقصتها كلها ...
كريستال بصدمه:يالهي من يصدق ،اذاً ماهي قصتها؟
ميني قامت باخبار كريستال كل ماحدث مع السيده هيون.~
كريستال بتاثر :يالهي ونحن ظلمناها ،لكن تصدقين في الماضي عندما كنا في كوريا كنت احب السيده هيون لانها كانت دائماً ماتقوم باحضار الحلوى لي و تمشيتي مع ابنها ..
ميني :انا اعلم انها طيبة القلب
كريستال بتفكير :الان يجب ان نصلح بينهم ..
ميني :بطبع لاجل هذا اريد مساعدتك..
كريستال:همم لدي فكرة !، اسمعي سنجعلهم يلتقون مره اخرى انا سأحضر جايهيون وانتي احضري والدته ..
ميني :هذه فكره جيده ،لكن لاتخبري جايهيون سنقول باننا سنتسكع سوياً..
كريستال:حسناً لاتنسي ان تجعليها تحضر اوراق علاجها لكي يصدق..
ميني :حسناً
_________________________
" عدت الى منزلنا بعد الكلام الذي اخبرتني به ميني صممت على اصلاح علاقة جايهيون ووالدته ".
كريستال تدخل الى المنزل: انا عدت
جايهيون يمشي خلفها: لاحد يهتم ههه
الخادمه تنحني: مرحباً بعودتكم~
كريستال: بلا هناك من يهتمون ايها الغيور
كريستال ايضاً: اين امي؟
الخادمه: ستأتي في المساء هي ووالدك لديها عمل
"ذهبت الى غرفتي وغيرت ملابس وجلسنا سويتن على الطاوله ناكل انا وجايهيون و والده ".
كريستال: عمي يبدو انك اليوم متفرغ؟
السيد جونغ: نعم الان متفرغ لكن في المساء لدي اجتماع هل تريدين شيء؟
كريستال تبتسم: لا شكراً لك..
" نظرت الى جايهيون هو لم يمس طبقه فقط يقوم بنظر اليه".
السيد جونغ: لماذا لاتاكل ي جايهيون
جايهيون: ليس لدي رغبه.
السيد جونغ: يجب ان تأكل لكي تحصل على الطاقه
جايهيون نهض: شكراً لقد شبعت
" عدت الى غرفتي اكملت جميع واجباتي هاتفت امي لديها اجتماع ايضاً ، نظرت الى الساعه انها الخامسه مساءً ، يالهي لقد نسيت ان اخبر جايهيون بلموعد نهضت وانا اركض الى غرفته".
توقفت وانا الهث طرقت الباب بخفه~
جايهيون من خلفها : هي ماذا تريدين؟
كريستال: امممم لدي فكرة ، سنذهب لتسكع سوياً لقد اخبرني مينغيو بذلك
جايهيون: لا اريد
كريستال بتذمر: لماذااا؟؟
جايهيون: ليس اليوم يوم اخر!
كريستال: لا يجب ان نذهب اليوم..
كريستال ايضاً: ميني ستكون معنا
جايهيون بسخريه : وان يكن..
كريستال :اقصد الرفاق مصرون على قدومك هيااا لاتكن كئيب!!
جايهيون بتفكير: حسناً
كريستال تبتسم: اخيراً حسناً سنذهب في الساعه السابعه كن على الموعد~
______________________
" عدة اليوم الى المنزل مبكراً قمت بعمل بعض طعام لي انا واخي وعمتي تغذينا بعدها ذهبت الى عملي ، قمت بانهاء عملي في الساعه السادسه اتصلت ب السيده هيون واخيراً اقنعتها بلقدوم انني متوتره قليلاً جايهيون عنيد جداً لكن لاباس بلمحاوله هههه، ذهبت الى المقهى بقيت هناك انتظرهم اول شخص اتى مينغيو انا لم اخبره اصلن لكن على مايبدو كريستال قامت باخباره ".
ميني تلوح بيدها: هيي مينغيو انا هنا
مينغيو يخلع نظراته الشمسيه: اوه مرحباً ميني هل اتو الرفاق؟
ميني: لا سيأتون قريباً ..
مينغيو: مابك واقفه هيا نجلس في احدى الطاولات
ميني: اوه نعم هيابنا
ميني ايضاً: لقد نسيت شيءً سأتي حالاً
مينغيو: حسناً
" ذهبت اتصل ب السيده هيون واخبرها عن الموقع بتفصيل انتظرت خارجاً حتى اتت ..
ميني : لقد اتيتي مبكراً
هيون تبتسم: ههه انا دائماً عكس المواعد
ميني: هههه لاباس هيابنا سننتظر بعيداً عن طاولته حتى تأتي كريستال!
السيده هيون: حسناً
" كُنا انا والسيده هيون نجلس في مكان بعيد عن طاولة مينغيو رأيت جايهيون قادم برفقة كريستال كنت متوتر ههه وكأنني امه او ماشابه ، نظرت الى السيده هيون كانت على وشك البكاء المسكينه انها حساسه جداً ! ، انتظرت قليلا وذهبت اليهم".
ميني: ابقي هنا سآتي حالاً
مينغيو: اين ذهبتي ي ميني؟
ميني: اوه مرحباً ي رفاق
كريستال بارتباك: ما طلبكم ؟
جايهيون: لا اريد شي
مينغيو: قهوه مثلجه
كريستال: قهوه مثلجه
ميني: ماء
النادل اخذ طلباتهم وذهب~
مينغيو: مالذي سنفعله؟
كريستال برتباك : ا مينغيو اريد منك مساعدة تعال معي
مينغيو بغرور: حسناً عزيزتي!
ميني تشرب المياه دفعه واحده ~
جايهيون: عل رسلك ربما تختنقي وتموتي!
ميني قامت بارسال رساله الى السيده هيون~.
السيده هيون تمشي خلف جايهيون مردف: مرحباً
جايهيون يلتفت ينظر اليها بابتسامه جانبيه
السيده هيون تاخذ اقرب مقعد الى جايهيون وتجلس بجانبه وتردف: اتمنى ان تكون بصحه جيده بني؟
جايهيون: ماذا تفعل هذه هنا؟
ميني: مرحباً بقدومك سيده هيون!
جايهيون: هل تعرفينها؟
ميني: نعم انها بمثابه صديقتي
جايهيون بسخريه: او ياللروعه.
ميني: جايهيون يجب عليك اعطاء امك فرصه!
جايهيون بسخريه: وماشائنك ي ميني كفي عن التطفل في حياة الاخرين! وانتي ياسيده هل تخبرين الجميع بقصة حياتك السيئه!.
ميني: ياه انت لاتقوم بتحليل الامور من راسك انتظر حتى نشرح لك!
جايهيون: اعتقد انني لست مهتم تمتعوا بلجلوس معاً..
جايهيون ينهض مردف بسخريه: ليس لي وجود بينكما!
ميني تلحقه وتمسك بيده: ارجوك جايهيون
جايهيون: ميني هل جننتي ساحطم راسك لاتتدخلي في حياتي الخاصه !
ميني تمسك بيده بقوه: انتظر حتى تشرح لك!
جايهيون يدفعها: لا اريد ان اسمع شيءً...
ميني تقع على الارض: اوتش
جايهيون التفت اليها ~.
ميني تجثو على ركبتيها باصرار: ارجوك فقط هذه المره بعدها لن اتدخل في اي شيء يخصك !
السيده هيون تشهق: ميني !
جايهيون يغمض عيناه :يالك من...
جايهيون عاد للجلوس على الطاولة~
ميني نهضت بسعاده: حسناً اتمنى ان تتفهما بعضكما الى اللقاء!.
السيده هيون تبتسم: شكراً لك ميني!
" ابتعدت عن مكان جلوسهم ساعود الى المنزل اتمنى ان تسير الامور على شكل جيد! يالهي اشعر بلاهانة ذالك الوغد انه حقاً احمق تشهه اتمنى لو احطم راسه اليابس بكلتا يدي لكن لاباس "
كريستال قادمه الي: ميني كيف سار الامر؟
ميني تبتسم: اتمنى ان يسير بشكل جيد الان ساذهب الى المنزل تاخر الوقت عمتي قالت اذا اتيت قبل الثامنه سانأم الليله في العراء ههههههه
كريستال: يالهي انها عديمة رحمه
ميني : اين اتى مينغيو؟
مينغيو من خلفهم: لماذا لم تخبروني بلامر مسبقاً؟
ميني: نعتذر مينيغو كان الامر سريعاً جداً دون تخطيط حتى!
مينغيو: حسناً
كريستال: ان سانتظرهم شكراً لك ميني
ميني: هههه عفواً
" عدت الى المنزل وانا اشعر بسعاده دخلت الى المنزل بحماس ".
ميني بصراخ: لقد عدت ايضاً عدت مبكراً
جيسون بتوتر: ميني هناك مشكله لماذا لاتجيبي على هاتفك؟
ميني: اه لقد نسيته صامت ماذا حدث؟
جيسوون يتحدث بسرعه: خالي بداخل وهو يتناقش مع امي !
ميني : حسناً دعهم انهم مثلاً هههه على مايبدو
" سمعت اصوات صادره من غرفة المعيشه، ذهبت بسرعه اليهم كان خال جيسون يمشي سيخرج من الغرفه".
السيد جونغ اون: فكري بما اقوله جيداً هذا لمصلحتك ، ايضاً ستضيعين حياتك معا هذا الفاشل؟ وابناءه؟
ميني: مالذي يحدث هنا؟
السيده سو بصرامه: ميني اذهبي هذا لايخصك!
السيد جونغ اون بسخريه: من هذه هل انتي ابنت السيد كيم؟
ميني: نعم؟عمتي هل هذا اخوك!
السيد جونغ اون: اوه نعم والان اختي العزيزه فكري في الامر لديك فرصه اخيره!
السيد جونغ اون: الى اللقاء.
ذهب السيد جونغ اون ~.
جيسوون ركض الى والدته: امي ماذا يريد خالي
السيد سو بغضب : لاشيء جيسوون
ميني: عمتي ماذا يريد اخيك؟
السيد سو تجاهلتهم وذهبت الى غرفتها~____________________
ميني||
انا لن اتدخل في عمتي هذه الغبيه ، لكن اعتقد انني سمعت اغلب نقاشهم هو يريدها بان تتخلا عن والدي وولدها وتعود للعيش معهم او سيقوم بحرمانها من ورثها ! يالهم من عائله مريضه اكرههم!
دخلت غرفتي وغيرت ملابسي واستلقيت على فراشي وانا افكر وادعو ان جايهيون المتحجر تفهم والدته وعادو ليعودو عائله طبيعيه "تنهد" اتمنى لو نكون عائله ولو لمره واحد فقط...
اتمنى لو ان والدتي لم تمت ووالدي ليس مسجون وليس لدي هذه العمه امممم وجيسون حسناً جيسون لابأس انه ضريف
تنهدت مجدداً لاكن هذه حياتي وواقعي لايمكنني اعادته وتغييره الا اذا حاولت اصلاحه حالياً ....
مهلاً لحظه!!! كريستال نسيت امرها علي ان اتصل لهاا
كنت اتصل لاكنها لاتجيب يئست منها عندها
حاولت ارسال رساله لها
M:كيكيي مالذي حصل
🧁:عندما اعود سوف اتصل بك
ميني اغلقت هاتفها وغلبها النوم....___________________________
" اعتذر على الاخطاء الاملائيه🥴".
-انتقاد ،مدح، ذم ؟
وشكراً لكم😭💘
أنت تقرأ
"𝙱𝚞𝚕𝚕𝚒𝚎𝚜 𝚌𝚕𝚊𝚜𝚜 |صف المتنمرين "
Fanfiction-جايهيون هل تستمتع برؤية الاخرين يتألمون؟... _.... #1 in minnie ... 23 /3/2021🤍🥳 #1 in انسيتي 🤍 #1in yuta 🫶🏻 #1 in جايهيون 😭