𝙲𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛𝟷𝟷

458 21 7
                                    

Enjoy♥️
———————-—————————————
" الم حاد اشعر به في جزء من رأسي ،شيء ماء يضغط على شعري بشكل مؤلم ؛فتحت عيني بصعوبه كلشيء مقابل لي بلون الابيض واكثر رائحة امقته تداعب انفي أنها رائحة المعقم و الأدويه ؛ اشعر بعطش شديد كأنني في صحراء قاحله ،مددت يدي لعل احد يساعدني ، سمعت صوت خافت يقول باني استيقظت ، حاولت ان ارفع ظهري قليلاً لكني لم اقدر بسبب الالم الذي ازداد في مقدمه رأسي ،تحدث بألم وان ارفع يدي اليمنى :اريد بعض الماء!!.."
الطبيب يساعده على الجلوس بشكل مريح ويناولها كوب الماء: تفضلي ي صغيره
كريستال تنظر الى المكان بتمعن كلشي كان بلابيض سرير صغير تتوسطه ذو اغطيه خضراء بلون باهت  و كرسي يجلس فيه الطبيب النافذه مفتوحه والجو بارد بعض الشيء .
امها دخلت الى الغرفه بسرعه وهي تبكي : كريستال هل انتي بخير
كريستال تشرب الماء دفعه واحده وتردف : اين انا !!
"بدئت استرجع ماحدث ببطىء ، اخر شخص كنت معه ميني كنا نتحدث في سلالم المدرسه وفجاءه اتت هيجين ! اه تلك الغبيه لقد قامت بدفعي الان تذكرت ماحصل.."
اقتربت منها ولدتها احتضنتها بخف واردفت وهي تمسح دموعها بحزن : لقد خفنا عليك ، والدك سيأتي حالاً.!
كريستال تبتسم :امي انا بخير لاداعي للقلق !ايضاً كم الوقت هل بقيت نائمه لمدة طويله ؟!
الطبيب يعيد كريستال لتمدد :يجب ان ترتاحي الان .(غادر الطبيب)
السيده جيايون:نحنُ الان في المساء
كريستال بصدمه : كم بقيت من الوقت
السيده جيايون تمسح على شعر كريستال بلطف : لابأس ياصغيرتي ،ربما خمس او ست ساعات
كريستال تتنفس براحه:يالهي هههههه
قطع حديثهم دخول ولدها بسرعه
السيد جونغ بقلق : صغيرتي هل تاذيتي ؟
كريستال تبتسم :مرحباً ابي
والدها احتضنها بخفه وجلس مقابل لها :سيندم من قام بهذا !!!
كريستال:لاتقلق ابي ..
جايهيون كان خلفه لم تلاحظ وجوده كريستال
جايهيون يضع الورد في الكومدينه التي بجانب السريرواردف : اتمنى ان تكوني بخير .
كريستال:شكراً جاي
والدتها اردفت تزامنن مع دخول الممرضه بطعام :الان يجب ان تأكلي وبعدها ترتاحي !
كريستال: ليس لدي شهيه
والدتها بنظرات حارقه :ماذا؟
كريستال بتذمر :حسناً امي لكني اكره المشفى وطعامه !
والدتها بهدوء :غداً ستخرجين من المشفى صغيرتي
كريستال تنظر لوالدها بحب :ابي اذهب لعملك ،وانت جاي اذهب لدراسه ،لاتقلقوا علي انا بخير..
والدها بقلق :حسناً يا صغيره لدي عمل لكنت بقيت ،اعتني بنفسك احبك .
كريستال تبتسم :وانا احبك ،..
لم يتبقى سوا والدتها وهي في الغرفه انهت طبقها بصعوبه شربت بعده العديد من الماء
والدتها بلطف :ساذهب لاجلب بعض الاغراض لن اتأخر ،هل تريدين شيءً؟
كريستال:شكراً امي لااريد شيءً..

_____________________________________
فلاش باك}
هيجين تركض وتقضم اظافرها بخوف ذهبت مباشره الى حيث تجمع يوي وجيسو وارين ..
هيجين بخوف :اريدكم ان تساعدوني!!
يوي بسخريه : اتت الحقيره ،ماذا تريدين لديك ثقه مثيره لسخريه نساعدك ؟!. لقد تخلينا عنك من مدة ...
هيجين تجثو على قدميها وتنبس بخوف :اتوسل اليكم !!
جيسوو بقرف :ماذا فعلتي واللعنه !!
هيجين نهضت وتحدثت بارتباك :لقد ، لقد قمت بدفع كريستال!!
يوي بسخريه :هههه احسنتِ ، هل هو مخيف لهذه الدرجه ؟ اني ادفع في اليوم عشرات الفتيات والفتيان!!!
هيجين تنظر الى الاسفل : يوي ، انتي خائفه هذا ليس مضحك ، ماذا لو ماتت ! ان الدماء تنزف من رأسها بشده لقد دفعتها من السلالم !!
يوي تضحك بشر : عههههههه من يصدق هيجين الخائفه ، انتي دائماً تفعلين اشياء شريره !
جيسوو : واو هههه
هيجين بقلق : لقد اتيت لمضايقتها هي وميني اني اكره كريستال بشده ، لقد استفزتني ، كنت سادفعها على كل حال لكن ليس امام عيني تلك الغبيه ! ماذا لو وشت بي ، ماذا ستفعل بي عائله جونغ ؟
ارين تشهق : هيجين هل جننتِ!!
يوي بغضب طفيف تصفع كتفها : لماذا لم تدفعي ميني. وتريحينا منها !!
جيسوو بتفكير : نستطيع قلب الامور لصالحك هيجين !
هيجين: لا اعرف كيف اشكركم !!
يوي بحقد : بطبع انتي لن تفي لنا ماحييتي لكن سنعوض هذا الجميل بشيء اخر !! الان سندهب الى الساحه ونراء كيف الاوضاع ، ساتصل بك في المساء لكي نتحدث عن الخطه !
جيسوو اقتربت من هيجين وقامت بصفعها في راسها بقوه : هذا لكي تتعلمي ان تخبرينا باي تصرف غبي ستقومي به ايتها العاهه !
ذهبن الى الساحه
ينظرن الى سيارة الاسعاف التي تاخذ كريستال
ارين تتصنع البكاء : لاتستحق كريستال
جيسو تمثل بانها متاثره وتمسح دموعها : ميني ماذا فعلتِ ل كريستال المسكينه ؟
يوي تصنع تعابير حزينه : انا ساذهب مع كريستال!
الاستاذ بحزم : لا احد سيذهب لمكان حتى نراء ماحدث !!
ذهبت سياره الاسعاف قام الاستاذ بمنادات جميع الثلاميذ في احدى قاعه المدرسه !
الاستاذ بغضب : مالذي حصل هنا ؟؟
ارين : ايها المعلم
المعلم :نعم ارين؟
ارين تتصنع الحزن :احد التلاميذ رائي كريستال برفقه ميني قبل الحادثه بدقائق !
هيري :ميني من قامت بدفعها
ميني بغضب :اصمتي واللعنه كيف ادفغ صديقتي !!
المعلم يصرخ:اهداؤء!!
احد التلاميذ :لقد رائيتها برفقة ميني وهيجين !
المعلم : ميني و هيجين تعالا حالاً خلفي الى الاداره !!
المعم يمشي بسرعه وهيجين خلفه ميني لحقتها بسرعه امسكت بيدها حتى اوقفت عن المشيء
ميني بغضب تصفعها في وجهها بقوه:ماذا تظنين نفسك فاعله ايتها الغيوره المقرفه !(قليله بحقها صراحه 😆)
هيجين ترفع صوتها : ستندمي ساخبر للمعلم انها انتي من قمتي بدفعها ،لست خائفه منك لاتقومين باتهديدي !
ميني بصدمه تحاول اعطاءها الكف الاخر لكن اوقفها المعلم عندما امسك بكلتا يديها اردف بغضب:بسرعه كلاكما امامي ،وانتِ ميني تضربِ زميلاتك امام المعلم ماهذه الوقاحه !
ميني بغضب:انها تستحق اللعينه الوغده
المعلم يسحب ميني من اذنه :يكفي
ادخلهم الى الادارة حيث يجتمع المعلمون ونائب المدير
المعلم : هاؤلا الاثنتان متهمتان بدفع كريستال !
هيجين تبكي :ايها المعلم انها ضربتني لكي لا اقول الحقيقه !
ميني بنفاذ صبر :يالهي اي حقيقه انك فتاه كاذبه !
المعلم يضرب بلعصا في الطاوله : اصمتن كل واحده تتحدث على حده وبهدؤء !!
المعلمه قامت بلاتصال باهائلي الفتاتان ..
نائب المدير بهائلة المخيفه : الان انتما كلاكما يتهم الاخرى ؟كيف سنتوصل الى الحقيقه ،التي هي تعترف وبسرعه لاننا سنعرف منهي في الاخير !
ميني بثقه تنظر الى نائب المدير : انها هييجن كانا نتحدث انا وكريستال في السلالم لكنها..
هيجين تتصنع البكاء : ايها المدير انها تكذب ، لماذا قد أؤذي كريستال انها لطيفه ؟
نائب المدير : هيحين مالذي حصل ؟
هيجين تمسح دموعها : كنت امشي في السلالم الى الصف لان الحصه بدائت رائيتهم يتحدثون بداء واضح من وجه كريستال انها مزعجوه ، مررت فسمعت ميني تقوم بتوبيخ كريستال وتبتزها مثل مافعلت معي سابقاً ، اتيت لكي ادافع عن كريستال فقامت ميني بلهجوم علي فأنا قمت بدفاع عن نفسي لكن اتت كريستال لكي تمنعهاها عن اذيتي ، فاقترب من حافة السلالم فقامت ميني بدفع كريستال بقوه ؛ وبعدها هددتني بانها ستفعل لي نفس الشيء اذا اوشيت بها ، لكني لا احب ان اسكت عن الكذب فاخبرتكم ...
ميني تصفق يديها بسخريه : واااو اهنئك انتي رائعه في تاليف سيناريوهات الكذب بشكل مقرف ..
نائب الرئيس بنفاذ صبر :تحدثي ميني ؟
ميني بغضب تنظر الى هيجين :كنا نتحدث انا وكريستال واتت هيجين لسخريه مننا ، اخبرتها ان تغرب عن وجهي لكنا لاتفهم قامت بدفعي ومحاولة ضربي لكني رددتها لها،هيجين تحمل ضغينه على كريستال لانها اجمل منها ،اقترب من السلالم وقامت بدفع كريستال والهروب كلفأر الخسيس !!!
اتى اهل الفتاتان عمة ميني وام هيجين وتحدثو مع الاستاذه ستبقى القضيه مغلقه حتى تتحسن صحة كريستال . (( ميني مفصلوه من المدرسه لمدة ثلاثه ايام))
ميني تحدث الاستاذ : لماذا انا مفصوله لمدة ثلاث ايام وهذه الوغده لم تفصلوها؟
الاستاذ : انتي تعتدي عليها امامي بكل جراءة وهذا يدين تهمتك بسهوله؟
ميني بصوت منخفض :تشهه واللعنه
كانت ميني تمشي ممسكه بحقيبتها وتمشي ببطى امام بوابة المدرسه
عمتها بصراخ : توقفي !
ميني بملل التفتت اليها :ماذا
عمتها قامت بصفعها بقوه : انتي قليلة ادب ووقحه ومفتعله للمشاكل كاعدتك !!!
ميني تمسك خدها : ايتها العجوز الخرفه
عمتها بغضب : اصمتي وقحهه
ميني هربت : اكرهك
عمتها تحاول اللحاق بها : هيا عودي الى المنزل
ميني تركض ذاهب الى المشفى الذي فيه كريستال ، لانها سمعت الاسم من الاستاذ !
ميني تفتح حقيبتها فيها هاتف كريستال وبعض الاكل المعلب  التي تحبها كريستال اشترتها عندما كانت في الطريق .
ميني تقف امام المشفى وتنظر اليه بتمعن : انه كبير اين ساجدها ؛ يالغبائي هناك شيء يدعى استعلامات !!
ذهبت مباشره الى الاستعلامات وادرفت : اين غرفه الانسه كريستال جونغ ؟
الممرضه :من انتي ؟
ميني بتفكير : قريبتها !
الممرضه تنظر الى ميني شعرها مبعثر قليلاً ملابسها غير مرتبه وخدها احمر اثر الصفعه !
الممرضه بشك : في الغرفه 701
ميني تبتسم : حسناً شكراً لككك...
ميني ذهبت الى الغرفه هو لم يكن غرفه بل جناح لشخصيات المهمه .
ميني : وااو ماهذا
هناك ممرضه اخرى امام الباب
ميني : احمم اريد ان ادخل
الممرضه : ممنوع الدخول
ميني بصدمه : ارجوك انا قريبتها
الممرضه : ليس لديها اقارب فتيات
ميني : انا صديقتها !!
الممرضه : اعتذر لااستطيع
ميني بحزن : يالهي ماذا سافعل ، رائت عامل تنظيف قادمه ولديها عربه كييره فيها بعض الملات و المنظفات تريد ادخلها الغرفه
ميني : لوسمحتي اريدك ان تدليني على امي لقد اضعتها !
عامل تنظيف : لااعرف كيف شكلها حتى
ميني تمثل البكاء : ارجوك انها في مكان ماء هنا
عامل النظافه حسناً ابقي هنا ساعود حالاً
ميني قامت بدخول في العربه والاختباء في الملات
عامل النظافه : ي فتاه لم اجد هنا احد !!اين ذهبت ؟ اولد هذه الايام يتصرفون بدلال مفرط !!
عامل النظافه يسحب العربه لداخل. : لماذا ثقلت فجاءه !!
دخل الى الجناح بهدوء
كريستال: تفضل
ميني ترفع يدها عل كريستال تلحظها
كريستال رائ يدها
كريستال نهضت من السرير : لو سمحت اخرج
عامل النظافه : لكن
كريستال بصوت شبه عال : لو سمحت واترك العربه هنا
عامل النظافه حسنااً كما تشائين ي انسه
خرج عامل النظافه بسرعه واغلق الباب خلفه
ميني ظهرت من بين الملات وهي تتنفس بصعوبه : هل هذه ملائت ام كاتم نفس واللعنه !
كريستال تضحك : ههههه غبيه
ميني احتظنتها : اسفه على ماحدث كريستال ، تلك الهيجين ساحطم رأسها بيدي
كريستال تضحك: هههههه  الا تتعبي من اللعن والتهديد؟
ميني تبتعد قليلاً وتفتح حقيبتها : لا اتعب للاسف ههه ، ايضاً هذا هاتفك لكي تتغلبي على ملل المشفى ايضاً هذا بعض الطعام المعلب لكي لاتاكلي طعام المشفى السيء.
كريستال تاخذ الاغراض بفرح : واااو شكراً ، الان اصبحتي مفيده .
ميني تضحك : هههه انا مفيده دائماً
كريستال تعود الى سريرها وتردف : ماذا حدث بعد ذهابي ؟
ميني : الكثير لكن انتظري انتي في الطابق الكم ؟ يالهي السابع كيف ساخرج من هنا هههههههه
كريستال بثقه : مابك اخرجي من الباب لااحد سيقول لك شيئاً انتي صديقتي!
ميني بسخريه : حسناً ههه الباب كنت ساخرج منه ؟
كريستال:لاتتوقفي عن التفوه بلتفاهه!
ميني اخبرتها بكل ماحصل منذ وقوعها الى لحظة وصولها الى المشفى ( باسثناء جدالها مع عمتها )
كريستال: تلك الوغده هيجين ، تكذب ستندم ، دعيني اتحسن وساجعل ابي يطردها من المدرسه تلك الوقحه !
ميني : كم اريد ان اقطع لسانها بشده !
كريستال:سافج غيرل ههههه
ميني تضحك بشر: لحد الجنون ههههههه
كريستال: تلك  يوي وجيسو انا حتى لست صديقتهم !!
ميني : انهم يبرعون في التمثيل مقرفات !!
ميني تسمع صوت الباب : كريستال الى اللقاء نلتقي غداً
كريستال بتذمر :ابقييي اني اشعر بلملل هنا ! ايضاً ستأتي غداً اليس كذالك . (كريستال كانها تطلب العافيه😂🙃💔)
ميني : انا لست مهرج ، نعم سأتي تحملي غيبي انا اعلم انه صعب لكن انا لست متفرغه ههههه
كريستال تصفع يدها بخفه : غبيه هههه
ميني : الى اللقاء
كريستال تلوح يدها :الى اللقاء
فتحت ميني الباب وكانت ام كريستال مقابلن لها .
ميني بتوترتنحني :مرحباً خالة
ام كريستال: مرحباً
كريستال:مرحباً امي هذه صديقتي ميني !
امها تنظر الى ميني بتفكير :اها اهلن بك
ميني تنحني من جديد :شكراً لك سررت بلقائك لكن انا الان ساذهب الى اللقاء..
ام كريستال تمشي خلفها واغلقت الباب على كريستال واردفت :ميني انتي التي قمتي بدفع كريستال ؟
ميني بصدمهز:مستحيل انها صديقتي المقربه
ام كريستال تنظر اليها بشك :حسناً الى نراء من فعلها اتمنى ان لا أراك هنا !
ميني :لكن..
ام كريستال:ارجوك تفهمي موقفي !
ميني :ا حسناً
خرجت ميني بسرعه من الباب بركض!
الممرضه تحاول اللحاق بها:هي انتظري كيف دخلتي ؟
لم تسنطيع اللحاق بي ميني لانها سريعه !
"يالهي انها تظن باني من فعلت هذه ب كريستال ،اول لقاء لي مع والدتها سيىء جداً "كانت تركض وهي تفكر حتى اصتدمت بشخص ماء .
ميني تنهض :اعتذر لم اقصد!
نهض مينقيو بسرعه واردف :ماذا تفعلين هنا ؟
ميني تجاهلته واردفت بصوت خافت : ناقصني هذا المختل الان !!
ميني امسك بمعصمها بقوه حتى ارتطمت بصدره  : انتظري
سحبها الى زقاق ليس فيها اي شخص وقام بخنقها واردف : اذا علمت انه انتي سانهي حياتك اللعينه ،ايضاً لاتتجرئي وتأتي هنا !
ميني تحاول فك يداه : اتركني ايها المختل المريض ، عليك اللعنه
ميني تفلت في وجهه : وقح
مينقيو بتقزز يتركها ويمسح وجهه : ستندمي !!
ميني تركض بكل سرعتها : ايها المريض !!
اختبائت ميني حتى رائت ابتعاد مينقيو !!
ميني تسعل بشكل متواصل وتلهث : كم اريد تحطيم راسه الفارغ !!
مسحت ميني وجهها بخفه وركبت المصعد الى طابق السفلي ،تمشي في رواق المشفى ببطىء واخيراً خرجت من المشفى.
ميني تمشي ببطء:واا انهم مقرفون لا اعلم كيف ستتحملهم كريستال ،.
ميني تضحك بشر:كلهم لايريدون رؤيتي في المشفى ساذهب واجعلهم يموتون غيضن .( ميني بنت ماتمشي الا بلطم 😂💔)..
كانت ميني تمشي في حديقه المشفى بسرعه قبل ان تراء شخص اخر! ،لكن دائماً ما يحصل عكس رغباتنا!!...
ميني تنظر بصدمه: النرجسي مفسد اللحظات المختل !
ميني اختبائت خلف الشجره واغلقت عيناها بقوه حتى لايلحظ وجودها . ( انا دائماً اذا مابي احد يشوفني اغمض عيوني قمة الغباء صح 😂🙃💔)
جايهيون: ابي امشي ، انا سالحق بك !
والده ينظر الى ساعته : حسناً لدي اجتماع بعد ساعه ، اريد تواجدك فيه !
جايهيون: حسناً
________________________________
"امشي خلف ابي بملل نحن ذاهبون لزيارة كريستال الحمقاء هههه ، ابي يريدني ان اذهب لاجتماعه اللعين وليس لدي رغبه لذالك ، لكن فجاءة رائيت شخص يركض خلف الشجره ويحاول الاختباء لقد كان واضح جداً يالهي انها ميني الغبيه ! ."
اقتربت منها صفعتها بخفه في مقدمة رأسها : ايتها الغبيه انك مرئيه بشكل واضح هه؟
ميني بصوت خافت : يالهي بدئت اتخيا صوته ههههه اللعنه ذالك المختل
جايهيون بحزم سحب يدها حتى نهضت بقوه واردف :لاتلعني
ميني تفتح عيناها ببطىء وكانها لم تفعل شيء : انا لم اكن اختبىء فقط اضعت شيء ماء !
جايهيون: انتي غبيه بشكل لايصدق !!
ميني تفكرفي نفسها ( انه لايظن باني من دفعت كريستال ، يالهي ربما بداء في علاج للمرض النفسي).
جايهيون ينظر الى خدها : ماذا تفعلين هنا؟
ميني رائت نظراته اليها وقامت بتقطيت خدها بشعرها : اه اتيت لزيارة كريستال!
جايهيون بتفكير :من قام بدفع كريستال؟
ميني بثقه :اعلم بانك لن تصدق كالبقيه لكنها هيجين
جايهيون:اذاً هيجين من قامت بذالك'
ميني بصدمه تلمس رأسه :الا تعاني من شيء او ماشابه ؟
جايهيون يبعد يدها :مابك لا اعاني من اي شيء!
ميني :اقصد انت لاتظن بانها انا من قمت بذالك ؟
جايهيون بسخريه :ههه اعلم انك فتاه حمقاء لكن لن تقومي بعمل كهذا ،ربما كانت بينكم مشاكل في الفتره الاخيره ،لكن قطعاً لم تقومي بعمل كهذا !
ميني احتضنته بخفه اوردفت بسعاده:شكراً لك كسبت شخص بصفي من اهم الاشخاص ايضاً!
جايهيون بتوتر: اه حقاً!
ميني تستوعب وتبتعد منه وتنحني :الى الللقاء
جايهيون:حسناً
ميني ركضت بسرعه الى خارج الحديقه ركضت حتى وصلت الى منزلهم تلهث امام المنزل بقوه .
ميني باحراج شديد :ماذا فعلت هل جننت اني اريد قتل نفسي وحسب يالهي ماذا سيظن ذالك الوغد اهههه.
فتحت الباب بخفه وذهبت مباشره الى غرفتها بدون ان تحدث اي صوت ...

____________________________________
في اليوم التالي في المدرسه تحديداً في منزل هيجين .
كانت هيجين تفطر هي ووالدتهافقط .
هيجين :امي !
امها :ماذا ؟
هيجين بقلق :ماذا سافعل الان ؟
والدتها بتكبر :عزيزتي لاتقلقي مستحيل ان تنفصلي او ينفضح خبرك انتي وابنة صاحب اكبر مجموعة مطاعم في البلاد !
هيجين بتذمر :لكن كيف؟؟
والدتها تبتسم بخبث :لقد طلبت مساعده من الامعلم ،ايضاً تلك الفتاه سنلصق التهمه بها !،انها فقيره لن تستطيع الدفاع ضدنا !..
هيجين بفرح :شكراً امي ،اني اكره تلك الميني !!
والدتها بهدوء :كل مايجب عليك فعله هو ان تشهدي ضد ميني امام لجنة المدارس
هيجين :حسناً امي !
نهضت هيجبن للاتصال ب يوي .
______________________
في المدرسه تحديداً في المقاعد التي في حديقة المدرسه .
كانت يوي تتحدث عبر الهاتف انهت كلامها فغلقت الخط .
جيسو تنظر لاظافرها :يوي ماذا تريد هيجين القبيحه ؟
يوي بسخريه :تخبرني ماذا فعلت والدتها لقد قامت برشوه المعلمين لكي يقفو. في صف ابنتها ههههههههه
جيسو :انهم مقرفات هههههه
يوي تبتسم :وااو اليوم سيكون رائع تخيلي لايوجد ميني وكريستال وهيجين .
جيسوو :اني اشعر اليوم بشعور مفرط من السعاده .
ارين :وانا كذالك !
_____________________________
بعد مرور ثلاثه ايام كريستال لقد تعافيت بشكل ملحوظ اتى الاستاذ اليها وسئلها واخبرته بكل ماحصل ،.
ميني وهيجين في الادارة مع لجنة المدرسه لكي يعاقبو الفاعله ...
________انتظرونا في البارت القادم ________

(اعتذر عن الاخطاء الاملائيه)

_اتمنى انكم تسمتعون وشكراً لك شخص قراء روايتي و حط فوت وكومنت 🥺♥️♥️ سارانيه .✨

فوت +كومنت 👽🤎🤎🤎

"𝙱𝚞𝚕𝚕𝚒𝚎𝚜 𝚌𝚕𝚊𝚜𝚜 |صف المتنمرين "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن