𝙲𝚑𝚊𝚙𝚝𝚎𝚛𝟷𝟾

552 23 33
                                    

_______عودة  ______
"عدت اليوم الى المنزل بسرعه اخبرني والدي بانهُ يحتاجني في موضوع مهم وانه لن يتواجد في المنزل فيما بعد بعد انتهاء دوام المدرسه ذهبت الى المنزل بدون حتى انا انتظر الرفاق في الواقع مينيغيو بطيء جداً لايحب العوده الى بسرعه يبقي يمشي خلف كريستال ياله من مزعج ، دخلت الى المنزل لم الحظ لوالدي اي اثر ربما تأخرت ؟ لاباس قمت بتغيير زي المدرسه وتمددت على أريكة المنزل بتعب اعتدلت عندما سمعت خطواته انني اميزها بسرعه فهو يمشي بشكل متزن جداً ".
السيد جونغ بصرامه جلس على احدى الكنبات واردف بهدوء: جايهيون ؟
جايهيون بملل :همم ماذا تريد هل ستذهب في رحلة عمل مفاجأة او ماشابه؟
السيد جونغ :بلمناسبه الموضوع يخصك لايخصني !
جايهيون بسخريه :هههه يالروعه ؟
السيد جونغ بحزم :والدتك عادت من السفر قبل عدة ايام وانهاء مصرة على رؤيتك ؟
جايهيون بغضب :ليس لدي والدة لقد توفيت منذ سبع سنوات؟
السيد جونغ: تماسك نفسك ! على حسب معرفتي انها كانت مريضه ايضاً اعطها فرصه انها والدتك على اية حال ؟
جايهيون: الموضوع تقفل عند هذه النقطه لا اريد رؤيتها ابداً لا احتاجها الم تخبرنا بان ننساها؟ هل نسيت بهذه السرعه لقد تخلت عنا بكل سهوله ؟ هل قابلتها ؟!
السيد جونغ يغمض عيناه بغيض : قابلتها او لم اقابلها هذا ليس مهم ، انها مصرة اخبرتني بانها ستأتي الى المنزل غدا في المساء ، لاستطيع منعها قابلها لن تخسر شي..
جايهيون نهض بغضب :لن اقابلها لااريد لاتستطيع اجباري ..
السيد جونغ : انتظر..ايها..
جايهيون اغلق باب المنزل ورائه بكل قوه ..
السيد جونغ بحزن :لم يتخطى الامر بعد ياله من فتى عنيد ايضاً عديم احترام يحتاج الى محاضره عن الاحترام ..
_____________الوقت الحالي __________
"ماهذا واللعنه ؟ بكل بساطة تعود وكأنها لم تفعل شيء يالها من ام سيئه للغايه ، كنت امشي بكل ضيق رائيت رسائل من يوتا اننا سنجتمع في المقهى ،كنت امشي ببطى رائيت تلك الغبيه امامي يالها من حمقاء تحاول التهرب مني ،يالهي لماذا قمت بتقبيلها ؟ هل جننت او ماشابه ؟ ، دائماً اتذكر حركتها الغبيه المثيره لشفقه واضحك انها تحاول ان تكون قويه هه ،لاحظت وجودي وحاولت الهرب مجدداً "،
ميني بغضب تسحب يدها  :ماذا تريد ؟
جايهيون بسخريه:لماذا تتهربين مني؟
ميني وقفة مقابل له بثقه مصتنعه :انا لا اتهرب ..
جايهيون:ماذا نفسر هذا؟
ميني :ماذا تريد ان افعل لك مثلاً نحن لسنا اصدقاء ولاشيء يربط بيننا فقط ندرس في نفس المدرسة ،ليس لدي اي كلام معك هل فهمت ؟
جايهيون بخبث:والقبله؟
ميني بصدمة : اا اسمع الى ماذا تريد ان تصل ؟
جايهيون: لاشيء فقط اخبر...
مينيغيو  خلفهم : عنا ماذا كنت تتحدثون هل اذهب هل قطعت لحظتكم الرومانسيه ؟
ميني بتوتر : عن ماذا تتفوه؟
مينغيو يضحك :ميني انتي واضحه دائماً حتى انني اخبرت جايهيون بانه لن يتعب معك.
ميني بغضب :ماذا تقصد ايها الاحمق؟
مينغيو :هههههههه لاشيء
جايهيون ينظر الى ساعته:اين الرفاق؟
مينغيو:قادمون
مينغيو ايضاً:بما انك هنا يا ميني غداً سنذهب الى دوري الملاكمة انا والرفاق وكريستال انتي مدعوه.
ميني:اوه رائع هل كريستال ستذهب حقاً
مينيغيو:اقنعتها اخيراً
ميني:لكن كيف؟
مينغيو يغمز: اسرار المتواعدون
ميني تضحك:هههههه يالك من كاذب انه تمقتك جداً
مينغيو:حقاً؟
ميني:ههههههههه مفغل.
مينغيو بحماس:سنذهب كا ثنائيات انا وكريستال و انتِ و جايهيون.
ميني بسخريه:جميعنا لا نتواعد انت تعيش في الوهم
مينغيو بثقه:سنتواعد ايتها الكئيبه
ميني تمد لسانها وتركض:مغفل
جايهيون (ذكرت عقد الغبيه رفعت يدي لكي اناديها لكنها سريعه ).
مينغيو:ماذا يفعل معك عقد ميني؟
جايهيون:لقد نسيته يوم الحفل ..
مينيغيو بخبث:هل تحاول الكذب معي ههههههههه نعتبر بانها علامة على تواعدكم..
جايهيون تجاهله ومشى:انت تافه وكلامك في غير محله كعادتك .
مينغيو:ايها الكئيب
————————————————
"كنت اركض بسرعه الى المنزل ذالك النرجسي المختل يحاول احراجي اكرهه ، انه يحاول اللهو معي اكره الاشخاص الذي يحبون التلاعب مع غيرهم احمق هل يرأني عاهره او ماشابه ساجن يالهي اشعربلغضب العارم سيندم ساحاول تجنب مهما حصل يالهي ، اشعر بانه سيغمى علي من الغضب !. اخيراً وصلت الى المنزل اخذت نفس طويل فتحت باب المنزل بتعب كلشيء كما تركته ههه على الاقل لم يحاول احداً سرقتنا ، غيرت ملابسي وقمت بعمل بعض طعام لي نودلز وعصير انهيت طبقي قمت بتنظيف ورائي رتبت المنزل قليلاً نظرت الى الساعه في حائط المطبخ تشير على الساعه السادسه والنصف مساءً ،بقي القليل وسيبدا موعد عملي اغلقت المنزل وذهبت الى عملي ، العمل اليوم متعب قليلاً اتى الكثير من الزبائن .فجاءه سمعت صوت معروفه بنسبه لي انه تايل يالصدفه".
تايل بتفاجاء:مرحباً ميني
"كنت ارتدي بنطال جينز و بلوفر بني و قبعة خاصه بلعاملين هنا"اردفت:مرحباً
تايل: هل تعملين هنا؟
ميني: كما ترا
تايل باهتمام: لدينا امتحانات عما قريب يجب ان تعطي وقت للمذاكره .
ميني تبتسم: لاتقلق ساترك العمل هذا عما قريب
تايل: هل تحتاجين الى مساعده؟
ميني: شكراً لك
فتاة تكلمت من خلفي: تايل من هذه؟
تايل يسحب الفتاه ويريني اياها: هذه صديقتي في المدرسه ميني ،ميني هذه اختي الصغيره..
ميني تمد يدها: اهلاً سررت بلقائك هنا
الفتاه : مرحباً ادعى شيهيون وانا ايضاً
ميني :اسم جميل..
شيهيون بتذمر تحمل العديد من الاكياس:هيا بنا انتهيت ساعدني في حمل هولاء
"انا كنت اقف بجانب باب الخروج لقد انتهاء عملي هنا "
ميني :الى اللقاء نلتقي في المدرسه وانتي يا شيهيون اتمنى ان نلتقي مجدداً
تايل :عمت مساءً

"𝙱𝚞𝚕𝚕𝚒𝚎𝚜 𝚌𝚕𝚊𝚜𝚜 |صف المتنمرين "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن