🎭Chapter 15🎭

1K 79 89
                                    

الساعة 6:20 دقيقة مساءا ، كان دازاي و تشويا معا في تلك الغرفة ، يتناولان الطعام هناك...

كان نصف طبق تشويا لا يزال ممتلأ ، لم تكن شهيته مفتوحة لذلك الحد بينما دازاي كان يتصرف بشكلا طبيعي...
.

.

.

.
دازاي : الا تستطيع الاكل؟

تشويا خرج من شروده : ايه؟ كلا لكن لست جائعا كثيرا الآن

دازاي : هكذا إذن ، لننتقل الى موضوعنا المهم لا داعي لمزيد من المماطلة

تشويا اعتدل بجلوسه : تاتشيهارا... ما الذي جعله يعمل معك؟

دازاي مدد جسده بكسل و حرك رقبته يمينا و يسارا معبارا عن مدى تعبه و تشنج جسمه ليشرع في الحديث : لنرى ، كان هذا قبل عام و نصف...

تشويا ابتلع ما بجوفه و اومئ : ....

دازاي : هل سمعت بقصة الضابط الذي عرض فكرة الاتصال بي لامساكي و تم قتله؟

تشويا : اوه نعم ، اخبرني بها آكوتاغاوا من قبل.. ( بالحديث عنهما ، كيف يبليان كلاهما؟ )

دازاي : ابن ذلك الضابط هو تاتشيهارا نفسه ؛ تاتشيهارا متشيزو

تشويا صُدم للحظة : تا تاتشي قتل والده!؟

دازاي شبك اصابعه و استند على الطاولة : لم يكن والده حقا بل عمه تبناه هو و اخاه الاكبر لكن لم تكن الحياة سهلة بتلك البساطة ، كان يتم تعنيفهما دائما و ضربهما على ابسط شيء ، تاتشيهارا استطاع المقاومة فقط لان اخاه كان يسانده مثل هذه الطاولة الآن ، لكن ماذا عن اخيه؟

تشويا رمش قليلا : مثل الطاولة؟

دازاي : اجل ، يمكنني الاستناد على اي شيء لكن الطاولة تكون موجودة كثيرا و اكثر راحة؟ انسى ذلك ، اخ تاتشيهارا لم يستطع الاستناد على اخيه و استمر بلعب دور "الشقيق الاكبر" و المقاومة

تشويا : اعتقد ان ذلك كان مؤلما و صعبا...

دازاي : الى حد الانتحار ، انتحر اخوه بعد معاناة طويلة ، كان اضعف من ان يستمر بالحياة لكن تاتشيهارا اقوى بكثير ، كانت نيران الكراهية و رغبة الانتقام تدفعه نحو الحياة و تعلم اساليب البقاء ، ذلك اعجبني فيه حقا ، الاستمرار بالمحاولة رغم الحالة البائسة الا يستحق مكافأة؟

تشويا استوعب : أيعني انه استغل عمل الضابط في ذلك الوقت لقتله و جعل الامر يبدو كأنه من تنفيدك!؟

دازاي صفق : بالضبط ، انتقم تاتشيهارا بمفرده لاخيه الوحيد ، كان ذلك رائعا حقا و راقبته عن قرب لكن ذنب الخطيئة تعود على ارادته بعدها

Soukoku ll Deep Web Killer ... House Dyed In Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن