استيقظ يو وكان يحظر الفطور بينما كان سام يرتدي ملابسه فقد تشافى تقريبا
وضع يو الافطار على المائدة واته اتصال من والدته .
يو* مرحبا امي كيف حالك
هو هين* انا بخير بني انظر اليوم خططت لشيءيو* ماهو
هوى هين* فلتاتي انت وسام الليلة في خضون الساعة الثامنة لم نجلس جلسة عائلية منذ مدةيو* معك حق واضن ان هذا الوقت مناسب لهذه الجلسة العائلية سناتي بالتاكيد اراك لاحقا
هوى هين* اراك لاحقا صغيرياغلق يو الهاتف ونظر لسام وقال له محتوى المكالمة ،
يو* انتبه لنفسك ولا تتعب نفسك كثيرا اتفقناابتسم سام وقبل يو على شفتيه وقال* ساكون بخير انتبه انت لنفسك ايضا
ذهب سام الى الشركة وعندما وصل وجد ليا وايفا يضحكان بسعادة ، هذا جعله يبتسم .
حياه الموظفون وابتسموا له لم يبادلهم سام للابتسامات فقط اومئ براسه .
دخل الى مكتب المدير وحياه واخبره عن الحادث الذي حدث وانه يعتذر اذا سبب بتعطيل العمل بسبب مرضه .
المدير* لا بأس فانت شخص ذكي ومن اول يوم عمل لك فعلت اشياء رائعة لذا لا بأس
سام* شكرا لك تعذرني الان ساكمل عملياومئ المدير وذهب سام يكمل اعماله .
بعد اربع ساعات . كان سام جالسا بمكتبه بعد ان اكمل بعضآ من الاوراق .فكر سام بالاحداث التي حدثت اولا ظهور قاتل عائلته وبعدها حاول هذا الشخص قتله ثم الكلمة التي قالها لسام قبل ان ينتحر .
Flash back
الرجل*ابتسم بحزن وقال* عدوك هو صديقك وصديقك هو عدوك من لا تتوقع ان يفعلها هو من فعلها!
تلك الكلمة التي قد قالها جعلت سام حائرا في تلك اللحظة لم يكن قادرا على التفكير طوال تلك الثلاثة ايام .
ولكنه تجاهلها واستمتع بوقته مع يو لان في مكان ما في قلبه يخبره بانه يجب ان يستمتع بكل لحظة يتمتلكها لربما لا يملك فرصة غير هذه !
End flash backفكر سام بكلام الرجل جيدا واتى في راسه عندما قابل ذلك الرجل قال بانه من شركة *** ولكن عندما بحث عنها سام
كانت شركة سابقة وليست موجودة وقد افلست منذ اكثر من عشرون سنه
فكر سام ماذا ان قام بعكس اسم الشركة ! بحث سام واغمض عينيه وعندما فتحهها انصدم .
لم يكن متوقعا ولكنه لم يصدق بحث اكثر من مرة ونفس الاجابة ، اغمض سام عينيه يتمنى لو كان هذا حلما .
ولكنه فتحها بسرعة وبدأ يبحث عن الشركة وعن عملائها ولكنه لم يجد اي معلومة حاول اختراق النظام ولكنهم وضعوه لدرجة لا يمكن لاحد ان يخترقه .
أنت تقرأ
∆ my psychological comfort ∆راحتي النفسية
Lãng mạnطبيب نفسي يدعى يانغ يو تينغ..¶ متمرس في عمله ومحبوب من الكثيرين وخصوصا الاطفال وذلك بسبب عطفه معهم وقدرته على فهم مشاعر الاحرين بسهولة! مريض نفسي يدعى لين زيهونغ ¶ عانى من طفولته من التنمر الشديد ومقتل والديه امام ناظريه جعل الامر اصعب لديه واصبح...