كان يو يسير بلا وجهة معينه يريد فقط ان ينسى ما رأه وسمعه يتمنى ان يصرخ باعلى صوته ويخرج كل الالام التي يشعر بها .استمر في السير هكذا طويلا ، الساعة السابعة مساء كان كل من هوى هين وتيان وراي وليا يتصلون بساميو طوال هذه الساعات .
لكن لا يوجد اثر لهما كما لو ان الارض انشقت وابتلعتهما ، اجتمعوا جميعهم في منزل يو ولم يهدأوا لثانية .
جلست هوى هين على الاريكة وبكت بحرقة وقالت* لو رأيتمى النظرة التي كانت تعتلي وجه يو يا الهي
غطت ليا فمها بيدها وخرجت تبكي لا تود ان يرى احد ما دموعها ، بكى تيان مع والدة يو وحاول ان يواسيها قدر المستطاع .
حاول راي تهدأتهم ولكن لا يأبى اي احد منهم التوقف عن البكاء .
السماء بدأت تمطر والمطر غزيرا جدا ، كان يو يسير ويرتطم بالناس الذين يهرعون لسياراتهم ، كان يو عمس الجميع كان صامتا لم يبكي حتى .
وقف يو ينظر للشخص الذي رأه واذ كان سام ، يقفان امام بعضهما البعض مع المطر والالم المحيط بهما .
نظر يو الى سام واراد الصراخ بوجهه وضربه حتى الموت لكنه لا يستطيع ..... مازال .... يحبه .
استمرا بالنظر لبعضهما دون قول شيء ، بكى سام وصرخ* لماذا هذا يحدث لماذاااا
وضع يو يده على وجهه وجلس على الارض يبكي لم يستطع التحمل اكثر من هذا .
صرخ سام بحرقة* كنت سعيد لاول مرة في حياتي لماذا الرب لا يريدني ان اكون سعيد اردت* بضعف* اردت ان اعيش معك دون اي مشاكل
بكى يو اكثر ، وقف على قدميه وصرخ بوجه سام*تركتك تذهب لانني انا نفسي لا استطيع مسامحة ابي لا يمكنني حتى ان اصدق انه قاتل !
يو*بصراخ* ولكنني لم افكر بان اتركك مثلما فعلت انت تركتني جعلتني احترق من داخلي
سام* هل تظن ان هذا سهل بالنسبة ليسام* كنت احترق في كل ليلة ، كل ليلة كنت ارى امامي الحقيقة لكنني تجاهلتها بكل مرة اتجاهل الامر لانني اود ان اكون معك لانني خائف من الحقيقة
سام*لا تظن بانك الوحيد الذي ليس له ذنب بكل شيء ماذا عني ماذنبي ان اعيش بدوامه من الحزن طوال خمسة عشر عامآ اجبني لا تضع نفسك كما لو انك الضحية الوحيدة لهذه المهزلة
تبادلا النظرات ولم ينتبه اي منهما ان المطر قد توقف ، تقدم يو ببطئ من سام الى ان اصبح قريبا منه .
وضع يو يده على قلب سام يستمع لنبظات قلبه وكان نبظه سريعا انزل يو نظره لاسفل وابتسم وسط دموعه .
اراد يو الابتعاد ولكن امسك سام بيد يو وابقاها على قلبه وقال* لا ترحل ارجوك انا لا اقوى بدونك اقسم
أنت تقرأ
∆ my psychological comfort ∆راحتي النفسية
Romanceطبيب نفسي يدعى يانغ يو تينغ..¶ متمرس في عمله ومحبوب من الكثيرين وخصوصا الاطفال وذلك بسبب عطفه معهم وقدرته على فهم مشاعر الاحرين بسهولة! مريض نفسي يدعى لين زيهونغ ¶ عانى من طفولته من التنمر الشديد ومقتل والديه امام ناظريه جعل الامر اصعب لديه واصبح...