.............." كذبت علي وتركتني وحدي فقط لاني خنتكِ " صراخ بيكهيُون بقوةً وهو يكسر كل ماهو أمامه .
" أنت لم تخني فقط بل كانت سبب في موت طفلنا أول" صاحت هايرِيم بحزن ونكسر وهي جلست على أرض تحضنُ طفلتها .
" ولكن لمَاذا كذبتي علي لمَاذا لم تخبريني أني من حاولت قتلكِ " عنفه وقسوته التي عرف بها لم تتغير ، فمن كان يتخيل أن بيُون بيكهيُون هو نفس شخص الذي حاول قتلها .
" لانك لم تكن تحبني بل كنتَ تريد أموال والدي فقط ، كنتُ اعرفُ بخيانتكِ لي مع اقراب ناس الى قلبي وحتى انك كنتَ سبب في موتِ طفلنا أول كما أنكَ مدمن لشراب ولا ننسى إدمانكِ لتعطي ممنوعات" .
إمتلأة عينيها بالدموع وهي تتذكر ماضيها ، شيء الذي كسرها عندما كانت في أماسي حاجة إليه .
حضنها لبنتها لم يكن سوف خوف من أن يضرب طفلتها ، فهو أن لا يعرف ماهو صحيح و ماهو خطأ .
" أنا لم أكن أريد أن اخونكِ لكني عندما رأيتكُ مع تشانيول عرفتُ امكِ خنتي معه " أمسكها من فكها بينمَا نظراتهُ على تغيب عنها .
" هل لاني حضنتهُ ، ألم اخبرك إنه أخي بتبني " أبعدت يديه عن فكها لتردا بتلك الكلمات موجهت نظراتها نحو يُوجين .
" اتمزحين معي أما ماذَا ؟! " بصوت عال مملوء بغضب تحدث بيكهيون بكرهيه وحقد وهو يكسر كل ما هو أمه مثل وحش .
" لأنك دائما ما تكون تحت تأثير كحول وحينما اخبرك تكون تتكلم مع عشيقتك " بصوت مباح تحدثت هايرِيم بينما تحملُ إبنتها قصدتً ذاهب إلى غرفتها .
" أهذا فقط لاني خنتكِ ، سوف اخبركِ شيء أنا لم اقم بخيانتكِ فقط كانت مجرد نزوة "
" معك كل حق ، هي مجرد نزوة وغدا سوف تكون مجرد زوجة ، في أساس أنا لا أعرف لمَاذا اتكلم معك أنت أنا مجرد شخص من ماضي ، أنت أن طلقي ولستَ زوجي " أجابتهُ هايريم بحقد وحزن لتصعد الى غرفتها حاملت اغراضها بينمَا بيكهيون لينظر لها .
" هل سوفَ ترحيب مثل مرة ماضي " زفر اخرى بضحك بَينمَا ينظرُ لها وهي تجمع أغراض ، حتى أنه نسي أنه لديه طفلة وهي في أشد خوفها منه .
" كم أنت غبي ، أنا سوف اذهبُ الى منزل ألي تشانيول حينها سوف نرى من سيرحل " إستنكرة هايريم كلام بيكهيون بكلامها لتحملها حقيبتها وبنتها.
راكض بيكهيون نحو أسفل ليغلق الباب منزل قائلاً :
" إذا كنتُ سوف تتركنا منزل فالماذا أدخلتي "
" بكل بساطة لأنتقم منك " تحدثت هايرِيم بلابقة وهي تربتُ على كتف بيكهيون الذي كان في صدمتهِ ، ماهي اللحظات حتى وقع على أرض وهو منهار .
" سوف ارفع دعوة فضائية "
" إرفعها ، حينها سوف اخبر محكمة انك قتلة إبننا أول وحاولت قاتلي وأنا حامل بـ يُوجين إضافة إلى عدم تقبلها كبنت لكَ حينها سوف تعطيني محكمة كل حقوقي " إبتسمت في اخرى كلماتها لتخرج من منزل ركبت سيارة التي تنتظرها .
نزل تشانيول من سيارة طلب من هايرِيم إنتظار لدقائق فقط ، متوجه نحو بيكهيون قائلا ً :
" أنتَ الذي كنتَ تريدُ هذا لذلك لا تقل أمي لم احذرك"
" أنتَ واغد ، أنت كنتَ سبب فيما حصل " أمسك بيكهيُون تشانيول من لياقته بينمَا يصر على أسنانهِ .
" صحيح لأني كنتُ ٱحاول حماية أختي " أبعد تشانيول بيكهيون عنه ، ايخرج من منزل ترك اخرى في صدمتهِ .
" لن تبقى هذه حقيقة مخفية إلى أبدا ، وسوف تندم بارك تشانيول "
.........
رأيكم بالفصل اليوم ؟
ماضيهم ؟!
مرح أقول شي سوا انو احداث راح تبدا من الفصل دا .
" انا شريرة "
أنت تقرأ
طَليقتِي || BBH مكتملة
Короткий рассказماذَا سوفَ يَفعل بيُون بيكهيُون لإرجعِي جُونغ هايريم وبنتهِ جوُنغ يُوجين ، وَ هل سوفَ تقبلُ هايريم ! . في رواية " طَليقتِي " بطولة : بيُون بيكهيُون. جوُنغ هايرِيم . جوُنغ يُوجين . من تأليفي خاص .