الفصل الثامن : الكاذب

48 6 0
                                    

.............

" أنتِ كنتِ السبب فيما حصل معي منذ أن كانت في بطن أمكِ " صراخ بقوة في وجهها بينمَا هي تنظر له بصدمة .

تململت يوبين من كلامه لتخرج من مكتبها قصدت فعل أمرى غير متوقع ، بينمَا بيكهيون يحاول إمساك نفسه من ضحك و كيونغسو الذي كان جلس و علامة تعجب على وجهه .

" حقًا ، إذا أخبرني قصة فأنا لا أعرفها !" أجابته هايريم وهي تنظرُ لهُ بتململ و استغراب .

" أمي كانت زوجة والدكِ أول و لكنه قرار أن يطلقها بسبب أنها كانت على علاقة بحبيبها سابق ، و حينها تزوج من أمكِ لانها امرأة ذكية و لطيفة و مثقفة بينما أمي امرأة سيئة و عنيفة وقاحة ، و لا تعرف أسلوب أغنياء " بتذمر وكره و حقد تكلام تشانيول فهو في قمة غضبه من هايريم .

" حقًا ، أمكَ كانت سبب في خربي حياتك ولستُ أنا لأني أمي حاملة ب بعد ستة أشهر من زواجها بأبي ، أيها سافل " من ثغرة صغيرة نطقت هايريم وهي تريد قتلهبسبب غابئيه.

" ليست هذه نهاية ، إنها كنت بداية بعد أن عرفت أمي أنها حامل ذهبت إلى والدكِ و أخبرته لكنه لم يستمع لها و قال أنها حامل من حبيبها وكل هذا بسببك أنت لأنك وقتها كانت أمكِ حامل بك وفي شهر ثاني " أجابها آخر بحقد و حزن و كراهية لتضحك أخرى على كلامه .

" هل أنت أحمق أم ماذَا ، ما هذا غباء ، أمكَ كانت حامل بك بعد طلاق دام أكثر من ستة أشهر ، وكيف هذا كم كان عمرك حينها في بطن أمك " ضحكة على كلامه مخبول وهي لا تفهم شيء من كذابته غير معقول .

" هل تضنين أني أكذب ، هل تضنين أني أحمق آم ماذا " تحدث تشانيول بينما يمسك هايريم من يدها و هو يشد بقوة .

" تشانيول أنت لا تجيد كذاب ، لهذا لا تحول " أرداف كيونغسو ببرودة و هو ينظرُ إلى بيكهيون الذي لم يمسك نفسه من ضحك .

" ماذَا ؟! ، كل ما قلته كان حقيقة ! ، حينما خبرة أمي والدكِ بحاملها كانت حامل بِـ في الشهر الخامس ، و لكنه رفضها و قال أنه الدين أن عائلة و عم قريب سوف أصبح أب ، لهذا لا أريد طفلك الذي لا يكون ابني "

" يا لك من غبي ، هل أنت أهبل أم تريد أن تصبح أهبل يا هذا ، كل هذا الكذب و لا توجد الكلمة صحيح أتقبلها " لفظة هايريم بسخرية وهي تحاول إنكار كلامه .

" هايريم لا تكلمي هذا أحمق لأنه لن يفهم " أرداف كيونغسو و هو يضحك على منظر بيكهيون الذي كان أشبه بحبة بطاطا التي سوف تهرس من كثرة ضحك .

" أنتَ حقًا لا تجدي كذب أبدا ، يجبُ عليك أن تدخل السيرك لأنك مضحك جدا " تحدث بيكهيون بضحك بَينمَا ينظرُ له و هو على يقدر على مسمع نفسه من كثرة ضحك .

" بيكهيون توقف و إلا سوف أقتلك " تحدث تشانيول بينما يصر على أسنانه .

" تشانيول أضن أن ضرب الذي ضربتك إيه قبل ساعة لم يكن قوي جدا ، لكن أنا أستطيع أن أضربك بقوة و لن تستيقظ بعدها " أردفت هايريم وهي تصير على أسنانها بينما ترفع أكمام قميصها وهي تنظر له بغضب .

" هايريم ، مرئيك في أن تسكتِ قبل أن أصفعك " تحدث تشانيول و هو ينظرُ لها اشمئزاز .

ابتسمت هايريم له بلطف مزيف، لترفع يدها قصدت ضربه لكن حصل أخرى لم يكن في حسبان وقع تشانيول على أرض مغم عليه .

لينظر جميع إلى يوبين التي كانت تمسك إبرة في يدها ، نظرة لهم لتقول :

"مرأيك بأن نعود إلى ماضي و نفعل به مثل ماضي "

.............

ستطوب

الفصل اليوم خلاص .

رأيكم في الفصل ؟!
شخصيات اليوم ؟!

بقلكم أن بقى الفصل واحد و تخلص رواية .

بحبكم  ♡

طَليقتِي || BBH مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن