الفصل التاسع : النهاية

72 9 0
                                    


..........

" اللعنة ، هايريم أسرعي هذه ثاني مرة تتزوجين فيها و لكن مثل كل مرة تتأخرين " تحدثت يوبين بصراخ وهي تتذمر من صديقتها كسولة .

" لا تخافي ، بيكهيون لن يهرب أساس أنا أحب تأخير" أجابت هايريم على كلام يوبين وهي تسرحُ شعرها .

فتح الباب غرفة لتنظر كل من يوبين و هايريم نحو الباب لتظهر يُوجين قائلة بلطافة :

" أمي هل يمكن أن تسرعي أنا أشعر بملل "

" الحظة واحدة فقط سوف أنتهي " بينما هي تضع تلك طرحتا على رأسها تكلمت هايريم ردت على كلام ابنتها .

" خالتي يوبين ، هل يمكن أن اذهب معكِ بعد زفاف " بتساؤل تحدثت يُوجين وهي تقترب منها ، نظرة يوبين لها لتحملها قائلة :

" حسنا و أن يجب أن تذهبي و تلعبي مع لي سو "

" لكني لا أحبه ، فهو مزعج جدا و لا يتركني وشأني" لفظة يُوجين وهي تعنق يوجين تحاول إيقاعها حتى تعقب لي سو .

" حسنًا ، لكن هذه مرة يجب أن لا تتشاجر و إلّا سوف أعقبكم أنتما اثنين " ابتسمت لها لتضع على أرض ، لتساعد هايريم .

" عزيزتي اذهبي إلى والدكِ و أخبره أمي قادمة "

" حسنًا أمي ، خالتي لا تنس أن تأخذني معكِ " مأن تحدثت يُوجين حتى خرجت ركضت إلى والدها .


............

" جونغ هايريم هل تقبيل بيون بيكهيون زوج لكِ "

" أقبل " أجابته و سعادة تملأ قلبها .

" هل تقبيل "

" أقبل " لترد مرة أخرى على كلام أب.

" بيون بيكهيون هل تقبل جونغ هايريم زوجة لكَ "

" أقبل " تحدث بيكهيون وهو ينظر إلى هايريم التي كانت سوف تطير من سعادتها .

" هل تقبل "

" أقبل " أجابه مجددًا ليقول أب :

" أنا أن أعلنكم زوج زوجة "

اقتراب بيكهيون من هايريم ليقبلها بينما يوبين وضعت يدخل على عينين يُوجين و كيونغسو وضع يده على عينين ابنه لي سو .

" أبي أنا دائما أراك تقبل أمي ، و أنا تريد أن تجعلني أخجل " تحدث لي سو لينظر إلى والديه مبعد يده عن عينيه .

" أنت حقا تشبه أمك ، أيها سا..." أرد إكمال كلامه لكن أوقفته يوبين .

" كيُونغسو " تحدثت يوبين بجدية وهي تنظر له بغضب .

" يُوجين طفلتِي تعالي إلى هنا " لفظ بيكهيون بكلماته مشير نحو يُوجين ، التي أتت ركضة نحوهما بسرعة و فرح لا يفرق وجهها .

" ماذَا هناك أبي " لفظة بلطافة وهي تضع يدها أمام وجهها و تعبير لطيفة لا تترك وجهها . 

" هيا اقتراب ، و أنت كيونغسو و أنتِ يوبين و لي سو تعالوا ، هيا سوف نلتقط جميع الصورة " تحدث بيكهيون وهو ينظرُ إلى جميع و ابتسمت لا تفرق وجهه .

اقتراب جميع و أخذ كل واحد فيهم مكانه ، جلس كيونغسو بجانب بيكهيون أما لي سو فكان مكانه أمام يُوجين و يوبين كان مكانها بجانب هايريم .

" ماذا حصل مع تشانيول " تحدثت هايريم بصوت خافة بينما تبتسم لكاميرة .

" لقد أصبح مجنون بعد معرفة بزواجكِ من بيكهيون ، لهذا طلبة من أحد معرفة في مستشفى مختلين وهو أن هناك و يخضع لراقب مشددة بعد ما حصل ". وضع يدخل على كتف هايريم وهي تبتسم و تتحدث .

" حقًا ،و ما لذي حصل "بتسأول و تعجب سألة هايريم عن سبب ما حصل .

" لقد حاول قاتل لي سو ، حينما كان مع يُوجين و لكن في تلك لحظة تدخل كيونغسو و أنقذهما "

" حقًا ، إنها سافل و وغد و حقير "

" هايريم يجب أن تذهبي أن ، أنا سوف اعتني بـ يُوجين جدًا لهذا اذهبي فقط" ابتسمت يوبينً على منظر هايريم لتحمل يُوجين وهي تضحك .

" حسنًا "

" خالتي يوبين ، أخبري لي سو أن يتوقف إنه يزعجني منذ الصباح " تحدثت يُوجين بنعاس و ملل بينما تفرك عينيها .

" لي سو كم مرة اختبرتك ألّا تزعج يُوجين ، أنت حقا سوف تقتلني " تحدثت يوبين لتضع يُوجين على أرض بينما تصرخ على لي سو الذي كان ينظر إلى أرض .

" حسنا أنا لن أزعجها مرة أخرى ، لكن ابي هو الذي أخبرني أن فتيات يحبون مزعجين " بحزن تحدث لي سو وهو ينظر إلى أرضي .

" كيونغـــــسو ، أيها السافل "

" يوبينً إنه زفافي لا تصرخي "

.... النهاية .....

طَليقتِي || BBH مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن