Game over

4K 171 69
                                    


*Nayeon*

..

"مرحبا أيها الاحمق لست سعيده برؤيتك ثانيه"
رفعت رأسي وانا أضحك علي وجهه اللعنه أريد الضحك علي تعابير وجهه المنصدمه يبدو كأحمق ثانيه..

"ماذا!!  ألم تشتاق ألي صديقه أبنتك المفضله؟ يالك من عاهر حقاً، أشعر بالحزن الآن"
رأيته يجز علي أسنانه مع أحمرار وجه الذي مثل وجه الخنزير حقاً يبدو أنه غاضب لكن لا يهم سوف أخذ أنتقام جيني من ذالك الاخرق..

"سيد لعنه كيم..!  هل أنت بخير؟!  وجهك أحمر مثل مؤخرتك اللعنه هل تريد مساعده؟!"
نهضت من مكاني بسرعه وذهبت نحوه ثم توقفت عندما جذبني شكل عاهره صغيره في الزاويه.

"سيده كيم ما واللعنه لقد أشتقت ل وجهك اىعاهر الصغير كثيراً... يبدو أنك لست سعيده برؤيتي صحيح أما رؤيه حسابك البنكي الكبير تجعلك سعيده يا كلبه الذهب"
نظرت لي بدهشه تعلو وجهها الصغير المقرف، رأيت من زاويه عيني السيد غبي كيم ينظر لها بعدم فهم،  كالعاده هذا الأحمق الغبي لا فهم شيء.

"ماذا..!  مالذي تتكلم عنه؟ أنتي فقط يوجد لديك حساب بنكي وهو خاصتي، مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم"
صرخ ذاك ألاحمق بصوت عالي واللعنه أذناي..

"ماذا....!!!  ألا تعرف أن زوجتك العاهره الصغيره تملتك حساب بنكي كبير يزداد مع مرور الثواني..،!؟؟
حقاً سيد كيم كنت أعتقد أن ذكي جداً لكن يبدو أنني مخطئه أنت أخرق غبي"
قلت وأنا أخذ تفاحه من علي مائده الطعام ثم رفعت ذاك الفستان الغبي، وضعت رحلي فوق الثانيه، انظر الي مشهد الدراما أمامي.

"أ.. أكنتي تسرقين من أموالي وتضعينها في حسابك السري من خلف ظهري..؟!  "
اخيرا فهم الغبي كنت سأخذك اعوام حتي يدرك كم هو أخرق

"لا عزيزي،  لا تصدقها تلك العاهره انها تكذب، تذكر أنها صديقه أبنتك الغبيه من المؤكد أنها خطه غبيه منهم حتي يجعلوننا نض...."
لم تكمل ما تتفوه به بسبب صفعتي القويه علي وجهه العاهر،  بالطبع أنا عاهره فهذا شئ طبيعي لكن جيني.. لا واللعنه

"كيف واللعنه تجرؤين علي مناده جيني بالغبيه أيتها العاهره"
أمسكت ذراعها ونظرت لها نظره موت سوف أكسر جمجمتها اللعينه تلك

"يكفي اللعنه، أنتي سوف نتحدث عن هذا لاحقًا،  اذا كان ما تتحدث عنه صحيح فأنتي جثه ميته"
قال بصوت مليئ بالتهديد الي زوجته التي بالكاد تقف علي رجليها اللعينه، ثم نظر لي ماذا الان..

"أين تلك الغبيه واللعنه؟"
أي واحده يقصد؟

"علي حسب معلوماتي لا يوجد شخص غبي هنا غيرك"
قلت وأنا اقضم التفاحه ثم جلست ثانيه، خلعت تلك الاحذيه العاليه أكرهها كثيراً

 girl without a heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن