I luv u

5.8K 143 61
                                    

*lis*

شعرت بشيء ناعم يتحرك علي وجهي بلطف لازلت مغمضه عيناي، أبتسمت عندما أدركت أنها جيني.... اوو نسيت اقصد زوجتي الجميله، مثلت أنني نائمه حتي لا تهرب مني تلك اللحظه، تحرك أصابعها الي خصلات شعري تفركه بلطف، تزحزت قليلا اليها حتي دفنت وجهي في صدرها العاري، اللعنه حجم صدرها جعلني أشعر بالإثاره ثانيه، عضت شفتاي حتي لا أخذهما في فمي، اللعنه ليسا ليس الآن، وصلت يديها الي ظهري تلمسه صعودا وهبوط ارسلت قشعريره الي جسدي، لم استطع الصمود أكثر قبلت صدرها قبله قذره أرتجف جسدها تحت لمستي، أقسم أنها تأوهت شعرت بهرمونات جسدي تسخن ثانيه، واصلت قبلاتي علي صدرها حتي صعدت الي عنقها عضت بخفه، خرج أنين رفعت نظري قليلا رأيتها مغمضه عيناها وشفتيها تحت رحمه أسنانه، رأسها الي الاعلي تعطيني مساحه لعنقها، أمسكت بحلمه صدرها ثم دلكته بلطف والثاني في فمي، أمتص برفق.

"ليس... اا... اللعنه"
تأوهت بإثاره لم تساعد أبداً غيرت موقعي تزحزت فوقها لم أضع ثقل جسدي فوقها.
نزلت الي خصرها عضته بلطف ثم وضعت قبله رطبه
اكملت زحفي حتي وصلت الي منطقتها، ومنطقتي المفضله أيضا، قبلت جنسها بلطف لديها رأئحه جميله ومثيره اللعنه كيم.

"تبا ليس... توقفي عن هذاا.... ااه.."
لم أدعها تكمل حتي أخذت شفتاي جنسها بين أسناني أمتصي و العق بقوه، أنا متعطشه كثيراً واللعنه، لن أكتفي يوما..

"اللعنه...أكثر... أريدك أكثر.."
وضعت أصباعين في فمها، فهمت ما اقصدها امتصت ولعقت أصابعي اخرجتهم من ثغرها نزولا الي جنسها دون مقاطعه أمتصاصي لها وضعت الاصبع الاوسط ثم دفعت بقوه تحت أنينها، امسكت برأسي تدفعني الي جسدها أكثر، رحبت بذلك بالطبع أضفت الاصبع الثاني صرخت جيني بإثاره، تعرق جسدها شعرت بها ترتجف بقوه أنها قريبه من ذروتها، دفعت أكثر داخلها حتي وصلت لنشوتها صرخت عندما أطلقت رحيقها اللذيذ بين فمي، لعقت كل قطره منها كما هو لذيذه،
زحفت اليها وضعت قبله علي شفتيها تذوقت نفسها.

"لذيذه عزيزتي"
أبتسمت بخجل أمسكت بخصلات شعري ثم قربتمي اكثر حتي التحمت شفتاي بخصتها في قبله عاطفيه مليئه بالحب.

"لقد حصلت علي أفطاري بالفعل، الآن لنستحم"
أحمر وجهها ثم عضت شفتيها بلطف، كما أريد اكل وجنيها تلك.

"توقفي عن هذا"
وضعت رأسها داخل صدري، حملتها ثم توجهت الي الحمام.

*jen*

كنت أسند ظهر علي صدر ليسا في حوض الاستحمام، بعد بالطبع أكثر من جوله قاسيه ليله أمس، كلما تذكرت اشعر بجسدي يرتجف كانت مذهله واللعنه، عضتت شفتاي كلما تذكرت ليلتنا الجميله والمثيره، كل ثانيه معها أقع في حبها أكثر، شعرت بها تضع قبله لطيفه علي كتفي أبتسمت لها أرحت رأسي علي كتها نظرت لها بحب اللهي لما هي جميله هكذا هل سأعتاد يوما علي هذا الجمال.

"فيما تفكرين!؟"
سألتني وهي تفرك فروه رأسي.

"لا شيء كنت أفكر كيف انتهي بنا المطاف الان بعد اول لقاء لنا كنا نتقاتل"
ضحكت ثم نظرت لي.

"لم اتوقع هذا أبداً وقعت في حب أكثر شخص أكره في حياتي"
وضعت قبله علي أنفي

"أحبك كثيراً اتعلمين؟!"
قالت بلطف لي وهي تمسد يدها علي فخذاي،
استدرت لها وضعت نفسي علي حجرها ثم حاصرت خصرها بساقاي يداي علي عنقها.

"أحبك أكثر مما تعلمين، سوف أحبك حتي مماتي"
شددت رأسها لي وقبلتها كما لو كانت اول قبله لنا، شفتيها كالفراوله لذيذه أنا مدمنه عليها.

"أنتي كل شيء بالنسبة لي عزيزتي، منزلي و عائلتي و زوجتي و أبنتي كل شيء"
وضعت جبتها علي خاصتي، كما أعشق تلك المرأه.

"ماذا عن أن نعطي إيلا ما طلبته؟!"
همست بلطف وسط أحمرار وجهي عندما تذكرت ما قالته إيلا يوم زفافنا.

"ماذا.. ما الذي طلبته إيلا؟!"
سألت بعدم فهم، ابتسمت ثانيه أملت وجهي الي أذنها  همست بإثاره.

"تريد أخ لها"
لم أكد أن أنظر لها حتي أنتشلت شفتاي في قبله عميقه وها نحن ثانيه.



The End *

_______________♡______________________

كانت اول روايه ليا مش فخوره اوي بقا يعني كملتها عشانكوا مش أكتر

 girl without a heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن