*jen*
"حقاً اتمزحين معي!! أنها قبله واحده عزيزتي!!"
ضحكت علي صوت ليسا في الهاتف ويمكنني ان أتخيل أنها عابسه الآن"ليساا لا تكن هكذا، ألا تستطعين الصمود فقط ل يومين!!"
وبختها بنبره لطيف وأبتسامتي لازالت مطبوعه علي شفتاي، أحب ليسا عندما تكون هكذا لطيفه ومهتمه لي، أحب كيف تغير نبره صوتها وتعابيرها عندما تكون معي، فقط أحبها هكذا لا أريدها أن تتغير.
بعد أن عرضت ليسا علي الزواج ذالك اليوم وسط صدمتي و عدم تصديق ما قالته، وكيف لم أكف عن سؤالها
"ليسا هل هذا حلم!! انتي لا تمزحين صحيح"
لا أتذكر حقاً كم مره أقف أمامها وأنظر اليها وأسالها ثانيه، كان حلم بالنسبه لي أنا وليسا معنا، لكن حقيقه ان هذا سيصبح حقيقيا بعد يومين تجعلني أرفف من داخلي وعدم قدرتي علي استيعاب ذلك تجعلني أبكي"لا أنسه مانوبان لا أستطيع الصمود ل يومين أريدك الآن وهذا يؤلم أنك لستي بجانبي الآن"
قالت بصوت هامس لطيف، زادت الحراره في جسدي من حديثها حتي أحمر وجهي واللعنه، امرأة لعينه حتي وهي ليست بقربي جعلتني أحمر خجل"عزيزتي فقط يومين حسناً، جدتك أردت هذا ولا استطيع أن أرفض معها حق، يجب علي الزوجان ان يبتعدان عن بعضمهما قبل الزفاف ل يومين حتي لقاء اليوم الكبير،حتي أن أحببت الفكره"
نعم كانت فكره جدتها، ليست فكره لكن معتقداتها من زمن زواجها من جد ليسا، كان يبتعد الزوج عن زوجته قبل الزفاف ب أسبوع ع الاقل لكن بما ان ليسا تتسحب وتأتي لي أصبح يومين حتى عاقبتها.
يجب ان نبتعد علي الاقل اليومين المقبلان."حقاً جدتي مفسده للمتعه، لما قبلتي بهذا كان يجب ان تقولي ترفضين تعلمين أليس كذالك!!"
ها نحن ثانيه أدرت عيناي عبر الهاتف تلك المرأه أصبحت مزعجه، لكنني أحبها، اللعنه جيني كيم"مانوبان، أصمتي لقد أنتهي النقاش سوف تبقين ف المنزل حتي يوم الزفاف، ولا تتسحبين الي الخارج وتأتين تعرفين ما سيحدث حسناً!! والان يجب أن تنامين أمامك يوم حافل غدا"
قلت بصوت صارم عسي أن تستمع لي، وان تفهم أنني ايضاً صعبه المنال قليلا، لكن كل هذا لا شيء بالنسبه لها لقد ضحكت"حسناً حبيبتي، سأفعل لكن بشرط"
تحدثت بنبره يملؤها الشك
"حسناً ما هو؟"
قلت بصوت منخفض قليلا"قولي أحبك لاليسا مانوبان"
قالت ليسا بصوت لطيف، أقسم أنها تبتسم بخبث الآن، علت علي وجههي أبتسامي واسعه حقاً هل تعلم مدي حبي لها أم تريد مضايقتي أعلم أنني سأخسر في تلك اللعبه اللعنه عليها لما يجب أن تسيطر علي هكذا
أنت تقرأ
girl without a heart
Randomتحاول جيني الهروب من منزلها حتي لاتتزوج من رجل لا تعرفه.. تفتح صفحه جديده من حياتها ثم تقابل فتاه بلا قلب ولا مشاعر هل ستقع في فخها وهو الحب #jenlisa #lisa #jennie