*lis*
"اللعنه لييس. ااا... أنا قادمه"
تلعثمت جيني وهي تتنفسي بصعوبه، بدأت أدفع لساني أعمق داخلها بشده أمتص شفرات جنسها بتلذذ، شعرت بجسظها يرتجف تحت أنفاسي، أنها قريبه أمسكت بخصرها بيدي اليمني، واليسري دلكت ثدي جيني بقوه."أج.. أجل هكذا... أسرع.. ليسااا... أمتصي أكثرر"
نظرت أليها بجوع، بحق الجحيم جيني عاريه بالكامل تحت جسدي تغمض عيناها بقوه وتلهث بشده، جسدها متعرق وشعرها أشعث وفوضوي، خصلات شعرها ألتصقت بجسدها المتعرق، صدرها يقفز مع كل هزه صعودا وهبوطا، تتوسل للمزيد،
هذه الجنه حقا أنها أكثر شئ مثير علي هذا الكوكب اللعين، سوف أعطيها ماتريد واكثر، سأجعلها تحلق الليله."تبا، ليسا أن..اااه.. قادمه"
وبالفعل لقد أتت بفمي، ولم أقصر لقد أمتصصت كل شيء أنها لذيذه، زحفت بقبلاتي من معدتها الصغيره، حتي خصرها النحيف، حتي ثديها، ثم عنقها لعقته ثم قضمت حتي تركت علامات أرجونيه، قابلت عينيها وهي لازلت تلهث بسبب الهواء، لم أدعها تأخذ هواء أكثر ودمجت شفتاي بخاصتها، تأخذ سائلها اللذيذ من علي شفتاي، أمتصت شفتاي السفليه واخذت تقضم حتي تركت لها مساحه تدخل جوف ثغري، شعرت بلسانها الدافئ يجوف داخل ثغري، أمسكت بلسانها بأسناني بلطف، أمتص وأشد حتي دفعتني قليلا للهواء."أريد التنفس ليساا، اللعنه"
قالت بغضب، ضحكت قليلا، تركتها تأخذ هواء كافي حتي نكمل باقي الجولات، بالطبع لن أقبل بثلاث جولات فقط، سأضجعها حتي شروق الشمس."كان هذاا... رائع أنتي مدهشه ليسا"
قالت وهي تقبل شعري بلطف، أبتسمت قليلا ثم رفعت رأسي حتي أقابل عيناها الجميله لازلت مليئه بالرغبه والشهوه."لم ننتهي بعد حلوتي، يوجد لدينا المزيد لم نفعله"
عضضت شفتاي بإثاره تحت نظراتها المظلمة، أبتسمت بمكر لي."أنتي علي حق، لم أعطيك جائزتك بعد"
قلبت الوضعيه بسرعه، أصبحت جيني فوقي، تجلس علي معدتي يديها الاثنتين ترتكز علي عضلات بطني تمسدها بإثاره، تبا."أخبريني بماذا ستكافئني..؟!"
همست بإثاره وأنا أمسد فخذيها صعودا الي خصرها، ثم أبعدت يدي قليلا حتي أمسكت بمؤخرتها بقوه حتي سمعتها تئن بين تنفسها."لا أغاظه مانوبان"
قالت تحت أنفاسها الساخنه وهي تنظر لي بتسليه، ماللذي تنوي فعله."لكنني أحب هذا.. أتعلمين.."
وضعت شفتاي تحت رحمه أسناني، أنحنت لي تنظر في عيناي بشده، كأنها تنظر الي روحي العاريه، أمسكت بفكي بقوه، تبا هذا مثير، جذبتني اليها أقرب حتي لمس أنفي خاصتها، كانت عيناها حالكه الظلمه، أنها مثاره كاللعنه.
أنت تقرأ
girl without a heart
Randomتحاول جيني الهروب من منزلها حتي لاتتزوج من رجل لا تعرفه.. تفتح صفحه جديده من حياتها ثم تقابل فتاه بلا قلب ولا مشاعر هل ستقع في فخها وهو الحب #jenlisa #lisa #jennie