الفصل الثامن عشر

357 24 4
                                    

يا هلاااااا بالحلوين الي منقصين الدعم يعني يا قمر شوفيها لو عملتي تصويت و ابديتي قراءة خاصة انو جزء على كيف كيفكم 

يلا قراءة ممتعة و صوتي يا حلوة 



دخلت نرمين غرفتها غاضبة و صفعت الباب ، لحظات و وجدت والدتها  تدخل ورائها مبتسمة لها بود ، لتصرخ بها نرمين 

- اخبريه ، اننا لن نقبل ان تكون تلك المرأة في حياتنا مجددا .

- حقك يا بنتي و من قال انها ستكون في حياتنا ، هي في حياة في والدك فقط 

- انها مخادعة ، و كاذبة ستعيد نفس السيناريو مجددا لكن هذه المرة مع الجنين .

- المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ، متأكدة ان والدك سيأخد كل الاحتياطات اللازمة .

ذهلت من هدوء والدتها المبالغ فيه ، هي لم تكن هكذا حين اخبرها عن نجود اول مرة ، بل كانت تسمع صراخها و هي تخبره انها ليست متقبلو الوضع الان اصبحت بهذا الهدوء لتسألها نرمين باستغراب : اليست غاضبة من ابي ؟ لماذا لم تصرخي به و تخبريه ان ما يفعله خطأ؟ مشاعره تتحكم به و هو منصاع لنجود تلك 

- اولا يا عزيزتي هي زوجته من  قبل ان اتزوجه ، و كنت اعلم انه يحبها من قبل ايضا لكن كان عندي امل ان يحبني في يوم ما ، ثانيا والدك لا يحتاج من يقول له الخطأ من الصحيح لاني متأكدة انه سيقوم بالقرار الجيد و الدليل انه كشف خدعة نجود قبل ان تؤذي ايا منا، لو كان رجلا يقوده قلبه ما كان ليبقى معنا ، كان ليهجرنا و يرحل مع نجود منذ وقت طويل لكنه رجل مسؤول و عاقل ، نجود ربما كانت ذكية في مرحلة ما لكن والدك الان من يحكم في زمام الامور و يسيرها  و بالنسبة لحملها انها زوجته ماذا كنتي تتوقعين منه ؟ انه رجل في النهاية ، و ثالثا و اخيرا انا لا ابرر لخالد ايا ما فعله ربما اخطئ من منظورنا لكنه من منظوره لم يخطأ ، و المسألة معقدة  يا عزيزتي لكن ما اريد ان اقوله هو ان والدك سيضل والدك مهما فعل ، فهو لن يتغير اتجاهك سيضل يحبك بنفس القدر مثلما حصل حين دخلت تلك الفتاة حياتنا ، هو لم يتغير اتجاهك ، بالعكس كان يبدل كل جهده من اجل ان تكوني سعيدة .

كانت نرمين تستمع في صمت لما تقوله والدتها وجزء منها قد اقتنع بالفعل بما قالته لتخبرها بحيرة : لم تجيبني عن سؤالي ، الستي غاضبة من والدي ؟

- بلى انا غاضبة ، و غاضبة جدا هل هناك امرأة لا تغضب من خبر مثل هذا ، هل تجود امرأة لا تغضب من مشاركة زوجها مع امرأة اخرى بل و حامل منه ايضا  لكن دعني اخبركي سرا عن الرجال ، اذا اظهرتي انك غاضبة من شيء و ترفضينه بشدة  ، سيزيد تمسكهم به و يزيد عنادهم في ذلك الامر ، لقد تشاجرت و غضبت حين اخبرني عنها في البداية و ما كانت النتيجة ، كانت النتيجة انه ذهب للارتماء في احضانها و اليوم هي حامل منه ، لذلك قررت هذه المرة ان اجرب فن اللامبالاة ، على الاقل لن احرق اعصابي في الهواء . 

إنتقام الروح (الجزء2:صرخة روح)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن