لقد كان سحري الأول قويًا حقًا ، التحكم بالزمن ، لطالما كانت هذه امنيتي عندما كنت صغيره حتي استطيع الغش في الامتحان و اخذ اشياء من السوبر ماركت دون ان يشعر احد ، عشت حياتي في فقر شديد بعد موت والديّ عندما كنت صغيره ، لم يكن هناك احد في حياتي غير صديقتي "ميار" هي كانت الاخت و الصديقه و العائله التي حُرمت منها ، انا افتقدها حقًا ، ربنا تتسائلون ما هو اسمي الغريب "فيونا" هذا بالنسبه لبلدي ، في الواقع هو ليس اسمي الحقيقي بل انه اسم احبه و الجميع يناديني به لدرجه اني بدأت انسي اسمي الحقيقي "فجر"..
خرجت من تفكيرها علي صوت الساحر الذي ظل ينادي عليها:
-ايتها الفتاه ، ما الذي تفكرين به؟-ايها الساحر ، اعتقد ان سحري الاول هو التلاعب بالزمن!!
-ماذا؟!!
وضحت له:
-لقد كنت في الداخل معك صحيح؟-اجل.
-و الآن وجدتني هنا في الخارج ، صحيح؟
-اجل.
-اذا ما معني هذا؟
-انكِ اوقفني الوقت؟
-صحيح!!
وقع الساحر مغمي عليه بعدها...
—
في مكان آخر في "فانولا"
جلس هذا الرجل الضخم علي الكرسي الذي يتوسط الطاوله الجالس عليها مجموعه من الرجال الذي يدل مظهرهم علي شخصيتهم المتوحشه ، نظر لهم الرجل لبعض الوقت في صمت مرعب حتي تحدث اخيرا..
-أشعر بسحر غريب و قوي يقترب مننا..
أجابه احد الرجال:
-كيف هذا لقد قتلنا كل من لديهم سحرًا قوي كما طلبت!!و تحدث رجلًا آخر:
-لقد تأكدت بنفسي انه لم يعد هناك من لديهم سحرًا متعدد!تحدث الزعيم بعدما انتهوا:
-انه سحر جديد و اقوي بكثير من الذين قتلتوهم ، لدي مالك هذا السحر طاقه لا يمكننا مواجهتها!-ماذا تقصد؟
-لقد ولدت بسحر يجعلني استشعر القوي المحيطه بي من الاف الأميال ، و لكنني لم اشعر من قبل بمثل هذه الطاقه الكبيره ، انه شخص جديد ، شخص ليس من "فانولا" ، شخص سوف يؤدي بنا جميعًا الي الهلاك!!!
اهتاج كل الجالسين و شعروا بالخوف من القادم بينما ظل هو جالس يفكر في صمت..
—
استيقظ الساحر ليجدها تجلس بجانبه شبه نائمه ، لقد اغمي عليه عندما عرف سحرها ، التلاعب بالزمن لم يكن مجرد سحر عادي ، انه سحر الملوك و الابطال و المحاربين المميزين ، مجرد هذه الفكره افقدته عقله..
أنت تقرأ
فـانُـولا
Fantasy[ FANOLLA ] عندمـا يتحـول الخيـال الـي حقيـقه و تنتقـل الـي عالـم اخـر تصـبح فيـه البطـل ، هـل ستستطيـع النجـاه ام لا ، ام ان كُـل هـذا كُلـه مجـرد حلـم؟