05

491 41 5
                                    

الخوف ، التحدي ، القلق ، كان هناك الكثير من المشاعر داخلي ، صدي صوت التنين كان يأتي من بعيد و كأنه يسابق الريح حتي يأتي و يقتلني ، هذا ما شعرت به ، أمسك "أركون" بيدي في محاوله فاشله حتي يجعلني اشعر بالاطمئنان و لكنني كنت ارتعش من الخوف ، مجرد فكره مواجهه الموت مخيفه للغايه ، كان هناك جيش كبير خلفي ، لا اعرف من أين جاءو و لكن عددهم كان مطمئن بالنسبه لي ، عليّ ان اتحلي بالشجاعه لا مكان للخوف الآن ، لقد تدربت حتي آلمتني عظامي لن يضيع كل هذا هباءً ، انا مستعده!!!

كنت أري ذلك الرجل الضخم الذي اختطفني من قبل يقوم بإخراج الناس من بيوتهم بالقوه و يشعل البيت بالنار حتي لو لم يخرج منه احد ، كان الجنود يمنعونه حتي استطاعوا الإمساك به هو و جماعته و لكني رأيت علي وجهه نظره و إبتسامه ساخره و كأنه يخبرني ان القادم سوف يكون في صالحه هو...

-هل سوف تكونين بخير؟

قال "أركون" هذه الجمله بعيون متوتره ، كنت اري من حوله البيوت تشتعل من فعل الزعيم و جماعته و الناس تهرب بأطفالها ، نفس المشهد الذي رأيته في احلامي ، أعدت النظر الي الواقف امامي و لكنني لاحظت شئ ما خلفه ، فتحت عيناي بصدمه و بسرعه البرق أوقعته علي الارض و وقعت معه قبل ان ... قبل ان يصطدم بنا التنين!!!

-أركون ، أنت بخير؟!!

-نعم ، نعم!

-سوف أذهب الآن!!!

-فيونا...

-هناك شئ أريد اخبارك به!

-ماذا؟

-أسمي الحقيقي هو .. هو فجر و ليس فيونا!!

قلت هذه الجمله بإبتسامه بسيطه ثم نهضت بسرعه في اتجاهي الي التنين الذي يطلق اللهيب من فمه الكبير غير مهتمًا بما حوله بينما نهض "أركون" و بدأ يقاتل الزعيم الذي هرب من الجنود!!

"يا إلهي ، كيف يمكنني التغلب عليه ، الامر فوق طاقتي ، انه ضخم جدًا ، هل استخدم ايقاف الوقت؟ نعم سأستخدمه"

و بسرعه قمت بإيقاف الوقت مغمضه عيناي ، لاحظت السكوت الذي حدث من حولي ، و لكن عندما فتحت عيناي رأيت عيون التنين تتحرك نحوي!!!

"هل يمكنه التغلب علي ايقاف الوقت!!!!!"

لكن سرعته بطيئه ، ليس مثل الطبيعي و كأنه يحاول التغلب علي الشئ الذي يمنعه من التحرك ، لم افكر طويلًا بل اتجهت ناحيته و انا اصرخ و رفعت سيفي و ... لا اصدق ، لقد قطعت رأسه!!!

لقد قتلت التنين!!!! لا أصدق ، لكن الوقت لم يعد كما كان ، حاولت اعاده الحركه و لكن بلا فائده ، ماذا يحدث!!!

فـانُـولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن