رزقت ام بأول مولود لها أعمى لا يرى ابداً ، فرحت بقدومه بغض النظر عن كونه اعمى ! ، اقامو مناسبةً كبيرةً دعوّ فيها عائلات ذات مناصب عاليه ، في فقره ظهرت الام وولدها الصغير -الأعمى- وما ان ظهر حتى اظهر الحضور علامات الإستنكار والإستنفار من هذا الطفل ،
بعد عقدٍ من الزمن -أي بعد ١٠ سنوات- فُتحت إحدى عيني الطفل ليتفاجأ الوالدان بأنها غريبة اللون والشكل ! ، استنكرت الأم ابنها واجبرت زوجها على طرده من المنزل لأنه سيسبب العار لهم ولعائلتهم بهذا اللون وهذا التشوه الذي بدأ يظهر على وجهه ، استصعب الأب الامرَ في البدايه ولكن ما ان تذكر منصبه وهيبته العظيمتين امام العائلات الأخرى اتخذ قراره.
أُخرج الفتى ذا العشرةِ اعوام بحجةِ ان عليه الدراسه في خارج المدينه ! ، وارسل معه بعضاً من خدمه الذين يأتمنهم جداً -لتعلقه الشديد به بما انه ابنه الأول !-
ارتاحت الأم لما حدث وأخذت تواسي زوجها بقولها له انا ستنجب العديد من الاطفال غيره ، واذا سأل احدٌ عنه سنقول ببساطه انه (مات)!!!! ، هكذا وببساطةٍ من الوالدين تركوا ابنهما الاول لوحده مع خادمين فقط !.وهنا ؟ بدأت حياه وقصه جديده لإبنهما البالغ من العمر عشر سنواتٍ فقط !.
بعد ست سنوات وتحديداً عام 2036 يظهر بطلنا المثقف ذو المهارات العاليه والتشوهات التي بدأت بالتكاثر على وجهه هذا هو (كيمورا هيتوشي) .لم يستطع هيتوشي تكوين علاقات نظراً للون عينه البرتقاليه وشفته السوداء وخده ذو الخطوط التي لا تعد ولا تحصى ، ومع ذلك لم يتأثر ابداً بهذا بل انه اجتهد بدراسته على امل عودته لاهلهِ مرةً اخرى ورَفعِ رأسهم بين العائلات الاخرى بعد ان ينتهي من دراسته.
إكتسب هيتوشي لغتان عظيمتان في هذه الفتره الا وهي (العربيه ، والإنجليزيه) فأصبح مكتسباً لثلاث لغات شتانٌ ما بينها.
في مساء اليوم الاول من بداية قصتنا احس هيتوشي بدوار شديد فأُغشيَ عليه لأكثر من يومين وعندما استيقظ احس وكأن رأسه خُلق من فولاذٍ ثقيل وان اطرافهُ غير موجوده !!! ، فنادى على خدمه.
هيتوشي : ايتشي ، ني (واحد ، اثنان) "يتعامل معهم بالأرقام" ساعداني على الحركه !!.
ايتشي ، ني : حاضر سيدي.
حاولوا مساعدته على الوقوف ولكن محاولاتهم بآئت بالفشل وسقوط هيتوشي على الارض.
امرهم بوضعه على السرير و ، ما ان وضعاه حتى سمع صوتاً يناديه !!
هيتوشي بتفاجؤ : ايتشي ، ني !! هل سمعتما؟
ايتشي ، ني : لا سيدي
هيتوشي : حسناً
-سمع الصوت مجدداً يناديه-
فسألهم مره اخرى ان كانو سمعوه ام لا وجوابهم كان كالسابق ! -لا-.
ناداه للمره الثالثه ولكن لم يكتفي بمناداته فأضاف (هم لا يسمعوني انت الوحيد من يفعل يا -كيمورا هيتوشي- !!.
تفاجأ هيتوشي وامرهم بالانصراف ، فقال له
هيتوشي : من انت!!
- انا عقلك الباطن
هيتوشي : ماذا تريد !!
- اغلق عينيك فقط
تردد هيتوشي فأمره مره اخرى بإغلاق عينيه فلم يكن منه اللا ان ينفذ ما قاله له.
اغلق هيتوشي عينيه فرأى وجهاً قبيحاً لا يوصف قبحه وما ان مرت اجزاء من الثانيه !! ، حتى اصبح رجلاً وسيماً لا تطاق وسامته من شدتها !!.
فتح هيتوشي عينيه بسرعه من هول ما رأى !! ، فأمره ذلك الصوت بإغلاقها مرةً اخرى ليسمع ما سيقول له جيداً ( هيتوشي ان لم يغلق عينيه فسيسمع الصوت مشوشاً) ، أغلق عينيه ليسمع ما سيقوله له هذا الصوت الذي اتى من العدم.To be continued...
ماذا سيقول له هذا الصوت؟
ولماذا اتى هذا الصوت اليه في هذا الوقت بالذات؟
سنعرف كل هذا في التشابتر القادم بإذن الله.
أنت تقرأ
فايروس الصوت
Fantasíaكيمورا هيتوشي : ولد عام ٢٠٢٠ في بيئه متطوره بكل شيء حتى البكتيريا والفايروسات ، اثناء ولادته اصيب بفايروس خطير ذا تركيبه نوويه غريبه يصيب حوالي ٢٪ الى ٥٪ من الناس والحيوانات تقريباً. -حالياً عمره مابين السادسة عشره والسابعة عشره ذا شخصيه هادئه بار...