هيروكي : هيتوشي اريد ان اُخبركَ بشيء.
هيتوشي الذي التفت اليه بحزنٍ اصبح فجأةً متوتراً لمَ سيقوله له هيروكي !! فدائِماً عندما تعتلي الجديةُ وجهه يكون موضوعاً هاماً لا يؤجل ابداً!! ، نفض هيتوشي رأسهُ وكأنما يريد طرد تلك الأفكار من رأسه.
هيتوشي : ما الامر؟
هيروكي : حسناً ولكن قبل هذا ......... اريد الذهاب للحمام
هيتوشي : هاه؟ذهب الى الحمام ولكن ليس لقضاء حاجته بل ليفكر ان كان قوله له جيداً ام لا !
(حسناً يجب عليه ان يعلم سأقول له علّ وعسى ان لا يحصل مكروه).عندما عاد...
هيروكي : سأقول لك
انصت هيتوشي اليه
فإسترسل هيروكي مُكمِلاً : بالحكم على اني كنت بداخلك منذ ولادتك اسمع وافهم ما يُقال حولك والِدتك عند بلوغك العشر سنوات.... عندما فُتحت احدى عينيك.........
نظر هيروكي لهيتوشي الذي كان ينظر اليه بكل توتر نظراً لأنها المرةُ الأولى التي يتحدث معه شخص عن عائلته وأهلِه عموماً.
هيتوشي : اكمل؟تنهد هيروكي ليطرد التوتر القابع بداخله واستكمل ما إستطرق اليه ليقول : إستنكرتك والدتك وامرت والدك بأن يطردك من المنزل لأنك سوف تسبب العار لهم بسبب عينك ذات اللون البرتقالي المائل للحمره وان يقول لك بأنك ستدرس بعيداً عنهما وان سأل شخصٌ عنك سنقول بأنك مِت.
انتهى هيروكي من كلامه والتفت لهيتوشي ليطمئِن على انفعالاته وحاله لكنَّ هيتوشي لم يحرك ساكناً حتى انه لم يرمش ولو لمره واحده!!
هيروكي الذي اندفع نحو هيتوشي وامسك كتفه ليهزّه بلطف : هيتوشي !! هيه !!لمح هيروكي خطاً شبه مستقيم يلمع اثر الإناره الصفراء.
(يبكي!!)
كان هيروكي متوقعاً ان هذا سيحدث ولكنه تفاجأ.
هيتوشي وهو يضحك : مثيرٌ للشفقه انا حقاً مثيرٌ للشفقه !! حتى والداي لم يرغبى بي واتى هذا كُله من امي ! إن كان من ابي كنت لأتقبل الأمر ولو قليلاً ولكن امي!!إنهار هيتوشي بكائاً على كتِف هيروكي فما كان من هيروكي اللا ان يحتضنه قائِلاً في العلن هوِّن عليك وشاتماً في السر نفسه
(كيف قلت هذا له؟ انا اكثر شخصٍ يعلم عن حاله وبكُل برود اقول له ان اهله لم يرغبى به؟ كم انا احمق !!).
سمع واتايا (ايتشي) صوت بكاء سيده هيتوشي فإستيقظ من نومه مفزوعاً
(إن الوقت مُتأخر!! ما بال سيدي يبكي!!!)واتايا : نيكيمورا !!! هيييه نيكيمورا!! (ينادي على ني) استيقظ تباً لك!!! سيدي يبكي استيقظ بسرعه!!
نيكيمورا : هاه؟ ما الامر واتايا - سان ؟
واتايا : سيدي يبكي استيقظ لنطمئِن عليه !
نيكيمورا : هاه؟ حسناً حسناً.دُق الباب فدخل كلاً من واتايا ونيكيمورا ترك هيروكي هيتوشي بسرعه ليتفاجأ الجميع بسقوطه!!!
صرخ هيروكي باعلى صوته ولكن لم ولن يسمعه احد
احس واتايا بألمٍ في أُذنه ولكنه تجاهل الامر الآن اهم شيءٍ هو سيده!!
أنت تقرأ
فايروس الصوت
Fantasyكيمورا هيتوشي : ولد عام ٢٠٢٠ في بيئه متطوره بكل شيء حتى البكتيريا والفايروسات ، اثناء ولادته اصيب بفايروس خطير ذا تركيبه نوويه غريبه يصيب حوالي ٢٪ الى ٥٪ من الناس والحيوانات تقريباً. -حالياً عمره مابين السادسة عشره والسابعة عشره ذا شخصيه هادئه بار...