بين الحياة والموت ظهرَ مُنقِذ.

1.1K 86 3
                                    

في منزل ايتاتشي...

ايتاتشي وهو يحدّث نفسه ( اوه صحيح !! اريد ان ادعِها هي ايضاً -اخذ الهاتف ليواعدها- ، ولكن!! هل هذا تصرفٌ صحيح؟ ان ترافقني وهيتوشي معي؟ ، اهخهه يالَ الإزعاج سأُفكر في ذلك فيما بعد.
--------
انها الساعه التاسعه ولم أُقرر بعد هل ادعِها ام لا !!
الأَمر بدأ يُصبح مزعجاً !!

بعد فتره ليست طويله اخذ هاتفه وفتح الرسائل وهو في استعدادٍ تام لدعوتها بعد الكثيرِ من التفكيرِ طبعاً!

مرحباً "أكينو"
وددت دعوتك الى مهرجانٍ سيقامُ غداً اعلم انك الآن في -اوساكا- لذلك ارجو منكِ المجيء معي

ارسلي لي عنوان منزلك
وسآتي لإصطحابك.

_______________________________

-دُقّ الباب-
واتايا : سأذهب لأفتح الباب
-صوت الجرس لا يتوقف-
واتايا : حسناً حسناً
-صوت الجرس-
حححححااااسسسنننناًاًاًاًاًاًاً

-فتح الباب-
وما ان فتحه حتى اتسعت مقلتا واتايا عن آخرهما
كان هذا واتايا المتفاجئ بحضور اخر شخصٍ توقع حضوره !

-أأستطيع الدخول؟
واتايا : آآ بالطبع بالطبع تفضل من هنا
-شكراً لك
واتايا : لا داعي للشكر سيدي.

دخل الضيفُ الى غرفةِ المعيشه حيث يأكُل الجميع هناك عدا واتايا الذي فتح الباب.
دخل ليرى فتى ذا شعرٍ مائلٍ للبنفسجي ! ، على خدّه العديدَ والعديد من الخطوط العشوائيه مستمتعاً بأكله مميلاً برأسهِ بحيث لا يُسمح لمن ينظر اليه ان يرى عيناه عميقة النظرات صغيرتى البؤبؤِ قليلاً بالنسبة للبؤبؤ الطبيعي ، ما ان تراه ! تعلم بأنه لطيفٌ و...

اغرورقت عينا هذا الضيف بالدموع.
تمالك الضيف نفسه وبدأ ينادي بهدوءٍ ورجفةٍ واضحه : هيتوشي؟ اهذا انت؟

كان هيتوشي قد توقف بالفعل عن الأكل ! ، ليرى من هذا.. حيث انه دخل فجأه بأعينٍ تملأها الدموع!!!
- لم يرد عليه هيتوشي لشرود ذهنه-

اعتدل الضيف في وقفته مسح الدموع عن وجهه وابتلع ريقه بغيةً من التوترِ ان يزول ونادى مرةً أُخرى : هيتوشي
ولكنه لم يكتفي بمناداته فقط فأضاف : كيف حالك؟ اتذكُرُني؟ لقد اشتقت اليك حقاً ، الم تتعرف عليّ؟ انه انا و...
هيتوشي : اصمت !!!!!!!!!!! ، لا تقلها اياك والنطقَ بها !! اتسألُني ان كنت اذكُرُك؟ هه وكيف انسى؟ من تخلّى عني في عمر العاشره !!! .... واضاف مستهزئاً : ابي!!!!!!

كيمورا - سان : اهدأ يا بني لنــ...
هيتوشي : اتطلب مني الهدوءَ ايضاً !!! يالَ وقاحتِكَ حقاً !!!!
كيمورا - سان : سأقص عليك الحقيقه فلتستمع اليّ الآن
هيتوشي : وهل كل ما حدث كذبه؟ يالَ هذا الهراء !!

كيمورا - سان بجديه : اُغتيل قبل ١٩ سنه...
واتايا : سيدي ! لا داعي بأن تقص عليه ما حدث.

فايروس الصوتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن